Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شد الجسم المترهل بعد الرجيم بأهم 4 تقنيات

شد الجسم المترهل بعد الرجيم

شد الجسم المترهل بعد الرجيم له طرق عديدة تختلف حسب الهدف التجميلي ونوع ودرجة الترهلات، لذا عزيزي القارئ إن كنت تخلصت من الوزن الزائد وترغب في معرفة أفضل طرق شد الجسم وتحديد كيف تختار التقنية الأنسب لك لتحقيق هدفك التجميلي والوصول للقوام والمشدود؟ تابع معنا المقالة التالية لمعرفة الإجابة.

طرق شد الجسم المترهل بعد الرجيم

شد الجسم بالفيزر

يعمل جهاز الفيزر على شد الجسم عن طريق شفط الدهون والتخلص من السمنة الموضعية الزائدة وفي نفس الوقت يعمل على شد الجلد بنسبة تصل إلى 50% حيث يعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية التي تعمل على تسخين الدهون بحرارة معتدلة تعمل على إذابة الدهون وفي نفس الوقت تعمل على تسخين الجلد وتعزيز إنتاج الكولاجين به فيصبح مشدوداً ويتخلص من نسبة كبيرة من الارتخاء.

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

شد الجسم بالجي بلازما

يعمل جهاز الجي بلازما على شد الجلد بدون تدخل جراحي وعمل شقوق في الجلد وتتطلب العملية تدخل جراحي محدود للغاية يتم فيها عمل فتحة صغيرة للغاية وإدخال أداة شد الجلد من خلالها فتطلق موجات الراديو الترددية التي تعمل على تسخين طبقات الجلد الداخلية فينتج الكثير من الكولاجين ثم يتم تبريده على الفور بغاز الهيليوم فيشد الجلد وينكمش على الفور.

شد الجسم للرجال قبل وبعد

شد الجسم المترهل جراحياً

الجراحة هي الحل الوحيد لشد الجسم المترهل بعد الرجيم في حالة الترهلات الشديدة التي تتطلب قص الجلد ويتم في العملية عمل شق جراحي في الجزء المترهل وتحت التخدير العام في أغلب الحالات، ثم يتم شد الأنسجة والأربطة الداخلية المرتخية وبعدها تغلق الشقوق بغرز تجميلية دقيقة، ويمكن شد أكثر من منطقة في الجسم في نفس العملية.

شد الجسم قبل وبعد

شد الجسم بالإندولفت

من أفضل خيارات شد الجسم المترهل بعد الرجيم بدون أي تدخل جراحي أو تخدير جهاز الإندولفت حيث يعمل هذا الجهاز بتقنية الليزر الثنائي باستخدام ألياف ضوئية دقيقة للغاية يتم إدخالها أسفل الجلد فتعمل على تسخينه فينتج الكثير من الكولاجين ويرتب البنية الداخلية للجلد والأربطة الداخلية ويقلل نسبة من طبقة الدهون أسفل الجلد.

شد الجسم بالإندولفت

هل يمكن شد الجسم المترهل بعد الرجيم بالرياضة؟

يمكن شد الجسم المترهل بالرياضة إن كانت الترهلات بسيطة أو متوسطة وتعمل الرياضة على شد الجسم عن طريق بناء وتضخيم الكتلة العضلية وبالتالي تقلل الفراغات أسفل الجلد وتجعله مشدوداً ولكنها لا تعمل على الجلد نفسه وكل ما عليك فعله لشد الجسم بالرياضة هو الالتزام بجدول منتظم وتناول طعام صحي غني بالبروتين وحساب السعرات الحرارية المناسبة لهدفك ووزنك وطولك لتظهر أفضل نتيجة خلال 6 شهور إلى عام مع العلم أن نتائج الرياضة نسبية حسب التزامك واستجابة الجسم.

كم تدوم نتائج طرق شد الجسم المترهل بعد الرجيم؟

  • تظهر نتائج شد الجسم المترهل بالفيزر بشكل نهائي خلال 6 شهور وتستمر النتيجة طالما تلتزم بنمط حياة صحي.
  • تظهر نتائج الشد بالجي بلازما بشكل فوري وبشكل نهائي خلال شهرين إلى 3 شهور وتستمر النتيجة على المدى البعيد.
  • تظهر نتائج الشد الجراحي بشكل نهائي بعد 6 شهور وتستمر النتيجة طالما تحافظ على وزنك وتتجنب تقلبات الوزن.
  • نتائج الشد بالإندولفت شبه فورية وتظهر بشكل نهائي بعد 6 شهور وتدوم في المتوسط لمدة لا تقل عن سنة إلى 5 سنوات.

أسعار طرق شد الجسم المترهل بعد الرجيم

تتفاوت أسعار طرق شد الترهلات من دولة لأخرى حيث تصل الأسعار في دول الخليج العربي ما بين 5000 إلى 10000 دولار أمريكي، بينما تصل الأسعار في مصر إلى 3000 دولار أمريكي، بينما تبدأ الأسعار في مركز الدكتور شريف حجازي من 900 دولار أمريكي لشد الجلد بالجي بلازما بينما سعر جلسة الإندولفت تصل إلى1000 دولار أمريكي وبينما شد الجسم بالفيزر والشد الجراحي يصل إلى 2000 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب عدد الجلسات ودرجة التدخل الجراحي كما تتباين حسب نوع التخدير وعدد مناطق الجسم التي يتم شدها.

تعرف على أحدث طرق شد الترهلات مع د. شريف حجازي

تجربتي مع شد الجسم المترهل بعد الرجيم

من تجارب شد الترهلات بعد الرجيم تروي هـ.م وهي فتاة تبلغ من العمر 26 سنة تجربتها التالية: “كنت أعاني من مشكلة زيادة الوزن وبعد الرجيم خسرت 30 كجم ولكنني لم أكن أمارس الرياضة لذا كان مظهر الترهلات واضحاً في أغلب مناطق الجسم لذا قررت الخضوع لعملية شد الجسم وفي جلسة الاستشارة شرح لي الطبيب الفروق بين التقنيات لذا وقع اختياري على شفط دهون البطن بالفيزر وشدها بجهاز الإندولفت ولشد الذراعين كانت تقنية الجي بلازما هي الحل الأنسب وبالفعل كانت النتيجة مثالية وظهرت خلال شهور بسيطة”.

وفي الختام عزيزي القارئ بعد الوصول لنهاية المقالة ومعرفة أهم وأفضل طرق شد الجسم المترهل بعد الرجيم إن أعجبتك إحدى الطرق السابقة وترغب في تجربتها ومعرفة تفاصيل أكثر عنها تواصل معنا عبر واتساب.

اقرأ أيضًا: شد الجسم المترهل مجرب بالصور بأفضل 4 طرق مضمونة

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.