Sherif Clinic

كيفية شد البطن بالليزر بـ 4 أجهزة| مميزاته وسعره

كيف يتم شد البطن بالليزر بـ 4 أجهزة| مميزات جهاز الليزر وسعره

ترغب العديد من النساء في شد البطن بالليزر، كي يبدون أكثر جمالًا، ولأنه يتم شد البطن بدون جراحة، ويعد من أهم تقنيات الليزر المستخدمة في شد الترهلات والتخلص من السيلوليت: جهاز أكسينت، وجهاز بيوتي دوم، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن أجهزة الليزر المستخدمة في شد ترهلات البطن، وما فائدة الجلسات التي يتم إجراؤها بعد فقدان الوزن، فقم بمتابعة هذا المقال، لأننا سنتناول كل المعلومات التي تخص شد البطن بأجهزة الليزر بالتفصيل.

كيفية شد البطن بالليزر

يقوم الطبيب في البداية بتخدير المريض تخدير موضعي، ثم بعد ذلك يقوم  بتوجيه أشعة الليزر على المنطقة المراد شدها، ومن خلال درجة حرارة الليزر المرتفعة يتم تحفيز انتاج الكولاجين، وقد تستغرق الجلسة حوالي نصف ساعة فقط، وقد تستمر الجلسات من أربع إلى 6 جلسات، ويقوم الطبيب بتحديد عدد الجلسات وفقًا لكمية الجلد المترهلة، والدهون المتراكمة، والحالة الصحية للمريضة.

أجهزة الليزر المستخدمة لشد البطن

شد الجسم بالليزر
أجهزة الليزر المستخدمة لشد البطن

تتمثل أفضل أجهزة الليزر المستخدمة في شد الجلد، فيما يلي:

  1. جهاز أكسينت(Accent): جهاز أكسينت يعد من أفضل أجهزة الليزر المستخدمة في شد الجلد المترهل، ويمكنك ملاحظة نتائج فعالة بعد الجلسة الثالثة.
  2. جهاز بيوتي دوم(BeautyDom): إذ كنتِ ترغبين في عودة بطنط بعد الولادة كما كانت من قبل، فـعليكِ باستخدام جهاز بيوتي دوم، وذلك لأنه يتميز بنتائجه الفعالة في شد ترهلات البطن، حيث يقوم بشد الجلد من خلال أشعة الليزر وموجات الراديو.
  3. جهاز الراديو فريكونسي (Radio Frequency): يعد من أقوى أجهزة الليزر، يقوم هذا الجهاز باذابة الدهون، شد الجلد المترهل من خلال وصول أشعة الليزر إلى الطبقات العميقة من الجلد.
  4. جهاز لوميسيل تاتش(Lumicell touch): إذا كنتِ ترغبين في الحصول على نتائج سريعة، ولا ترغبين في الانتظار كثيرًا، فقومي باستخدام جهاز لوميسيل تاتش، لأن هذا الجهاز يقوم بشد الجلد من خلال أشعة الليزر والموجات الصوتية.

مميزات شد ترهلات البطن بالليزر

إذ كنتِ تتساءلين الآن ما الذي يميز شد ترهلات البطن بالليزر عن باقي التقنيات الأخرى، وقدرتها على تنحيف الارداف، فسوف أقوم بالإجابة عليكِ من خلال هذه الفقرة، ويعد من أهم مميزات شد البطن بالليزر فيما يلي:

  1. يتم التخدير باستخدام تخدير موضعي فقط.
  2. يعد من الطرق الآمنة في شد الجلد.
  3. يعد نتائج مذهلة في شد الترهلات مقارنًة بباقي التقنيات الأخرى.
  4. لا يترك أي ندبات أو جروح تترك أثر.
  5. يعمل على علاج السيلوليت،والندبات الموجودة بالفعل في منطقة البطن.
  6. يعمل على تحفيز انتاج الكولاجين الذي يعمل على شد البشرة، وتحسين حالة الجلد، وجعله أكثر حيوية وإشراقًا.

سعر شد البطن بالليزر

يتم تحديد سعر شد البطن بالليزر في مصر وفقًا للعديد من الأساسيات، والتي من أهمها مدى كفاءة غرفة العمليات، والحالة الصحية للمريض، وخبرة ومهارة الطبيب، ووزن الجسم، ودرجة الترهل، ونوع الجهاز المستخدم في شد الجلد.

وتبدأ عمليات شد الجلد المترهل في مصر من 1000 دولار، ولمعرفة سعر شد البطن بالليزر في عيادة د. شريف حجازي، قم بمراسلتنا من خلال الواتساب، وسنقوم بالتواصل معك.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

جلسات شد البطن بالليزر بعد فقدان الوزن

قد ينتج عن فقدان الوزن بشكل كبير تكون ترهلات في منطقة البطن، ولا يمكن التخلص من الترهلات من خلال ممارسة التمارين الرياضية، أو اتباع أية أنظمة غذائية صحية، وفي هذه الحالة يتم اللجوء إلى عمليات شد البطن بدون جراحة، والتي من خلالها تحفيز انتاج الكولاجين واذابة الدهون في منطقة البطن.

شد البطن المترهل بعد الولادة

ويتم اللجوء إلى عمليات شد البطن بدون جراحة لعلاج السيلوليت، وارتخاء الجلد بعد الولادة، وعلاج علامات الشيخوخة، وتتمثل الطرق الأخرى المستخدمة لشد البطن بعد الولادة، فيما يلي: موجات الراديو، تقنية الخيوط، جهاز ايمسكلبت، واستخدام الجراحة للتخلص من الدهون المتراكمة، والترهلات.

شاهد حل مشاكل الترهلات بعد الولادة مباشرة من العمليات مع د. شريف حجازي من خلال هذا الفيديو.

بعد أن تناولنا كيفية شد البطن بالليزر، ومميزات استخدام الليزر في شد الترهلات، والطرق الأخرى المستخدمة في اذابة الدهون، فـيمكنك الآن التواصل معنا، وسنقوم بالرد على أي استفسارات تخص شد البطن.

إقرأ أيضًا: اندولفت endolift أحدث تقنيات النحت والشد بدون جراحة الآن بـ 7 مميزات مذهلة