Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شد البطن بالليزر تجربتي والتكلفة والنتائج

شد البطن بالليزر تجربتي

عزيزي القارئ هل ترغب في الحصول على بطن مسطحة ومشدودة وتتساءل عن مميزات عملية شد البطن بالليزر، في المقالة التالية سنعرض لك بعنوان شد البطن بالليزر تجربتي بعض التجارب السابقة لتتعرف من خلالها على أهم التفاصيل حول العملية والتعليمات قبلها وبعدها فتابع معنا السطور القادمة.

ما هي عملية شد البطن بالليزر؟

عملية شد البطن بالليزر هي عملية تجميلية تتطلب تدخل جراحي محدود ليتم فيها شد البطن عن طريق التخلص من الدهون الزائدة فيها وتقوية الجلد وزيادة جودته عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين أي يتم خلالها شفط الدهون وشد نسبة من ترهل الجلد في نفس الوقت.

من تناسبه عملية شد البطن بالليزر؟

قبل عرض شد البطن بالليزر تجربتي إليك أهم النقاط التي يجب توافرها في المقبل على العملية:

  • يجب أن يكون المقبل على العملية في حدود 18 سنة.
  • العملية مخصصة لمن لديهم نسبة سمنة موضعية أكبر ونسبة متوسطة من الترهل.
  • لا تناسب العملية أصحاب الترهلات الشديدة مثل ترهلات البطن بعد الحمل والولادة التي تتطلب تدخل جراحي لقص الجلد.
  • الإقلاع عن التدخين قبل وبعد العملية من أهم شروطها.
  • يجب أن تكون الصحة العامة معافاة من أي أمراض مناعية أو مزمنة.

شد البطن بالليزر تجربتي

والآن إليك بعض التجارب السابقة لمن خضعوا للعملية:

شد البطن بالليزر تجربتي بعد 3 سنوات

أجابت إحدى السيدات على سؤال من خضعت لعملية شد البطن بالليزر كما يلي:

“خضعت لعملية شفط وشد البطن بالليزر منذ 3 سنوات وكانت العملية بسيطة بدون شق جراحي وبفتحات صغيرة للغاية لم تترك أثراً وراءها في البداية خضعت لبعض التحاليل والأشعة التي أوصى بها الطبيب وبعد عدة أسابيع خضعت للعملية التي خلصتني من ترهلات البطن في ساعة ونصف فقط ومنحتني بطناً مسطحة ومشدودة بدون ترهلات ومضاعفات وبعد 3 أعوام ما زلت أحافظ على وزني وعلى النتيجة”.

 

شد البطن بالليزر تجربتي بعد عام

وكانت تجربة أحد الرجال في سياق الحديث عن شد البطن بالليزر تجربتي كما يلي:

“خضعت لعملية شد البطن بالليزر منذ عام واحد لأن دهون البطن المزعجة كانت تبدو وكأن لا حل لها رغم اتباعي حمية صحية وممارسة الرياضة لكن ترهل الجزء السفلي كان كما هو وأصبح أكثر وضوحاً بعد خسارة الوزن لذا خضعت للعملية بدون تردد وانتهت خلال ساعة ونصف فقط كان الجزء الأصعب بعدها هو الإقلاع عن التدخين وارتداء المشد ولكني اعتدت عليه مع مرور الوقت والآن بعد عام النتيجة أصبحت أكثر وضوحاً والأهم أن العملية بدون فتح في البطن أو آثار للجرح”.

 

شد البطن بالليزر تجربتي بعد 6 شهور

وبعنوان شد البطن بالليزر تجربتي قالت فتاة تبلغ من العمر 26 عن تجربتها ما يلي:

“كانت تجربتي مع شد البطن بالليزر هي الحل الأمثل الذي خلصني من ترهل البطن والخصر ومنحني نتيجة رائعة ظهرت بعد عدة أسابيع من العملية وكانت واضحة منذ اليوم الأول ولكن بعد أن وصلت للشهر السادس كان جمال النتيجة الأخيرة لا يقارن وأصبح أي جهد مبذول وصعوبات فترة التعافي تستحق العناء”.

 

التعافي بعد شد البطن بالليزر

بعد العملية يجب اتباع التعليمات التالية:

  • ارتداء المشد الطبي لمدة شهر على الأقل لتجنب احتباس السوائل بعد شفط الدهون.
  • يجب تناول الطعام الصحي لمساعدة الأنسجة على الشفاء.
  • يجب تناول مسكنات الألم والمضادات الحيوية للوقاية من أي عدوى.
  • يجب المشي كل عدة ساعات لتنشيط الجسم وطرد السوائل الزائدة.
  • يجب الاستحمام بعد شفط الدهون حسب الطريقة والمدة التي يوصي بها الطبيب.

شفط الدهون قبل وبعد

نتائج عملية شد البطن بالليزر

بعد عملية شد البطن بالليزر تظهر آثار جانبية مؤقتة تزول من نفسها خلال أسبوع مثل الألم وبعضها يستمر لعدة أسابيع أخرى حيث يقل تدريجياً وينتهي في الشهر الثاني أو الثالث مثل التورم وانتفاخ الجلد وتصريف السوائل والكدمات، والنتيجة النهائية تكون عادة أوضح ما يكون في الشهر السادس حيث يستمر الجلد في إنتاج الكولاجين ويصبح مشدوداً وبعد عودة الجلد لوضعه الطبيعي تصبح البطن أكثر تحديداً ومحيطها أصغر بنتيجة فارقة وأكثر جاذبية.

علاج ترهلات جسمك بسهولة مع د. شريف حجازي

سعر عملية شد البطن بالليزر

يبلغ متوسط أسعار عمليات شد البطن بالليزر في مصر حوالي 2000 دولار أمريكي وفي بعض المراكز مثل عيادة شريف كلينك فإن السعر في حدود 1500 دولار أمريكي بينما في دول الخليج العربي فتعد هي الأعلى تكلفة حيث تتراوح بين 5000 إلى 8000 دولار أمريكي رغم أن متوسط الأسعار العالمية حسب إحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل حوالي 4500 دولار أمريكي.

عزيزي القارئ كانت هذه شد البطن بالليزر تجربتي وبعد عرض تجارب سابقة ومعرفة أهم التعليمات بعدها ومتى تظهر النتائج شاركنا من خلال واتساب أي أسئلة أو استفسارات لديك.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.