Sherif Clinic
Search
Close this search box.

سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف وأفضل دكتور تجميل

سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف

حقن الدهون الذاتية في الأرداف من أكثر عمليات التجميل التي تلجأ إليها العديد من النساء للتمتع بجسم أنثوي ومؤخرة أكثر استدارة، وفي هذا المقال سنوضح أهم ما يتعلق بالعملية من تفاصيل بالإضافة إلى عرض سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف في أكثر من دولة، فتابعي معنا عزيزتي القارئة.

عملية حقن الدهون الذاتية في الأرداف

عملية حقن الدهون الذاتية في الأرداف من أكثر عمليات التجميل التي لاقت رواجاً في السنوات الماضية، ويتم فيها نقل الدهون من أي منطقة مانحة للدهون في الجسم، ثم حقنها في الأرداف لتكبيرها أو جعلها مستديرة، وبالتالي الحصول على جسم متناسق وجذاب.

الحالات المرشحة لإجراء حقن الدهون الذاتية في الأرداف

قبل معرفة سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف يجب التعرف أولاً على الحالات المرشحة للعملية:

  • من تعاني من الأرداف النحيفة أو المسطحة.
  • أن تكون توقعات المريضة واقعية ومحددة أيضاً.
  • من تعاني من صغر حجم الأرداف أو عدم تناسقهما.
  • من يتوافر لديها كمية مناسبة من الدهون في المنطقة المانحة للدهون.
  • من لديها استعداد على الالتزام بكل تعليمات الطبيب قبل وبعد العملية.

خطوات عملية حقن الدهون الذاتية في الأرداف

يقوم طبيب التخدير أولاً بتخدير المريضة ثم يقوم دكتور التجميل بعمل عدة شقوق جراحية صغيرة للغاية في المنطقة التي سيتم شفط الدهون منها، ثم يتم شفط كمية من الدهون تكفي لتحقيق الغرض المطلوب، ثم خياطة الشقوق الجراحية بالغرز التجميلية، ثم تنقية الدهون المشفوطة بوضعها في جهاز الطرد المركزي لتنقيتها من أي شوائب، ثم تجهيزها ووضعها في حقن مناسبة للحقن.

وبعد ذلك يتم حقنها في الأرداف تدريجياً لتجنب أي تكتلات بعد الحقن، مع العلم أنه يتم حقن كمية أكبر من المطلوب وذلك لأن الجسم يمتص حوالي 40% من الدهون المحقونة، وبعد التعافي من العملية ستكون النتائج أوضح.

نحت الأرداف

سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف

تختلف تكلفة عملية تكبير الأرداف بحقن الدهون الذاتية من دولة لأخرى ومن طبيب لآخر تبعاً لخبرته وشهرته، وعلى حسب كمية الدهون التي سيتم شفطها وحقنها، ومستوى الرعاية والتعقيم في العيادة أو المركز التجميلي، ويبدأ سعر حقن الدهون في الأرداف في مصر من 1000 دولار أمريكي.

أما بالنسبة لتكلفة حقن الدهون في الأرداف في السعودية فتتراوح من 5000 إلى 8000 ريال سعودي، ويبلغ متوسط تكلفة حقن الدهون للمؤخرة في تركيا 2000 دولار أمريكي، وتتميز مصر بانخفاض التكلفة وارتفاع نسب نجاح العملية بها بسبب توافر نخبة من أفضل أطباء التجميل.

أفضل دكتور تجميل لحقن الدهون في الأرداف في مصر

إن اختيار طبيب يتمتع بالخبرة والكفاءة من أهم العوامل الرئيسية للحصول على أفضل النتائج، ويعد د. شريف حجازي من أشهر وأكفأ أطباء التجميل في مصر والوطن العربي، وهو يتميز بحصوله على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنه عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

ويشتهر بإجراء أكثر من 5000 عملية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام وبنسب نجاح تزيد عن 96%، وهو مؤسس عيادات شريف كلينك المجهزة على أعلى مستوى، وعنوان فرع القاهرة مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا، بجوار مسجد الصديق، وبنك CIB – شيراتون.

أهم نصائح التعافي بعد حقن الدهون في الأرداف

  • يجب اتباع نظام غذائي صحي غني بالخضروات والفواكه.
  • يجب شرب المزيد من الماء لطرد السوائل الزائدة خارج الجسم.
  • يجب تجنب الجلوس على الأرداف قدر الإمكان لمدة 15 يوم على الأقل بعد العملية.
  • يجب ألا تزيد مدة الجلوس عن 20 دقيقة ومن الأفضل الجلوس على مخدة حقن الدهون.
  • الامتناع عن التدخين لأنه يؤثر على وصول الدم المحمل بالأكسجين والغذاء للدهون المحقونة.

مميزات حقن الدهون في الأرداف

من أهم فوائد ومزايا إجراء حقن الدهون للمؤخرة التخلص من المؤخرة المسطحة أو صغيرة الحجم، والحصول على نتائج طبيعية وملمس طبيعي للمؤخرة، والتخلص من المؤخرة المترهلة بسبب التقدم في العمر أو خسارة الوزن، بالإضافة إلى الحصول على جسم أنثوي متناسق وكيرفي، كما تتميز هذه العملية أنها آمنة لأن الدهون ذاتية أي يتم الحصول عليها وشفطها من نفس جسم المريضة.

متى تظهر نتيجة حقن الأرداف بالدهون؟

يمكنك ملاحظة تغير شكل وحجم الأرداف بعد العملية على الفور، وتتضح النتائج بعد زوال الآثار الجانبية بعد العملية، وتظهر نتيجة العملية النهائية خلال مدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر على الأكثر، وأغلب النتائج تكون دائمة إذا التزمت الحالة بكل تعليمات الطبيب.

والآن بعد معرفة سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف إذا كنتِ ترغبين في الخضوع للعملية وحجز موعد تواصلي معنا على الواتس اب في أي وقت.

 

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.