Sherif Clinic
Search
Close this search box.

دكتور تكبير الثدي الأفضل في مصر و6 نصائح هام لاختياره 

دكتور تكبير الثدي

اختيار دكتور تكبير الثدي هو العامل الأهم في نتيجة العملية التي تعتمد بالأساس على مهارة لطبيب وخبرته في تحديد التنقية الأنسب لك في العملية، ولأهمية هذا الأمر سنساعدك من خلال موقع دكتور شريف حجازي على اختيار الطبيب بعرض أهم العوامل التي عليك البحث عنها عند اختياره، كما تتعرفين معنا على أفضل دكتور تجميل للثدي في مصر فتابعي معنا. 

عمليات تكبير الثدي 

هناك نوعان من عمليات تكبير الثدي يناسب كل امرأة أو فتاة ترغب في زيادة حجم الثدي وجعله أكثر استدارة، مع وجود بعض القيود كما نوضح: 

تكبير الثدي بحقن الدهون 

عملية تكبير الثدي بالدهون هي عملية محدودة التدخل الجراحي يتم فيها شفط الدهون من منطقة في الجسم رغبين في تنحيفها ثم تعقيم هذه الدهون وإزالة أي شوائب منها ثم وضعها في حقن وحقنها في الثدي، ولا تتناسب هذه العملية مع من تعاني من النحافة ولا توجد لديها الكمية الكافية من الدهون فلا يمكن الحصول على الدهون من أي شخص. 

تكبير الصدر

تكبير الثدي بحشوات السيليكون 

حشوات السيليكون تعتبر من طرق تكبير الثدي وهي عبارة عن حشوات تصنع من السيلكون الخامل غير القابل للتفاعل مع أنسجة الجسم ويتم وضع حشوات السيليكون في الثدي عن طريق عمل فتحة قصيرة في حدود 3 سم أسفل الثنية الصدرية ووضع حشوة السليكون بعد تحديد مقاس وشكل الحشوة حسب السمات التجميلية التي ترغبين في تحقيقها، وتعتبر هي البديل المناسب لحقن الدهون إن كانت السيدة تعاني من النحافة، ولا تعد خيار مناسب لمن تفضل الملمس والمظهر الطبيعي للثدي وهو ما تحققه حقن الدهون. 

نتائج تكبير الثدي

اقرأ أيضًا: مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي كم تبلغ؟ وأهم 6 تعليمات

عوامل اختيار دكتور تكبير الثدي 

لاختيار دكتور تكبير الثدي يجب مراعاة مجموعة من العوامل الخاصة بخبرات الطبيب وامركز التجميلي الذي يجري فيه عملياته وتشمل: 

  • أن يتمتع دكتور تكبير الثدي بخبرة كافية في نجال عمليات تنسيق القوام وعمليات تجميل الثدي لاختيار ما يناسبك من تقنيات وما يحتاجه الثدي. 
  • يجب أن يتمتع دكتور تكبير الثدي بسمعة طبية جيد في بلده ويكون حاصلاً على المؤهلات العلمية الكافية من مؤسسات طبية بارزة وموثقة. 
  • يحب أن يكون مركز التجميل الذي تجرى فيه العملة خاصلاً على التراخيص من الجهات المختصة ويقدم خدمة طبية عالية المستوى. 
  • يجب أن يضم مركز التجميل فريق طبي متكامل ويراعي معايير الجودة الطبية كما يجب التأكد من التقييمات التي حصل عليها دكتور تكبير الثدي من عملائه ومدى رضاهم عنها والاطلاع على صور قبل وبعد عمليات تجميل الثدي. 
  • يراعى أن تكون الأسعار في الحدود المعقولة والمتعارف عليها ولا تكون أقل من المعتاد بدرجة تثير الريبة لديكِ ولا تكون أعلى من المتوسط المعروف. 

من أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر؟ 

يعد الدكتور شريف حجازي استشاري جراحة الجميل والإصلاح أفضل دكتور تكبير الثدي ودكتور تجميل في مصر والوطن العربي وذلك لما يتمتع به من خبرات ومؤهلاته متنوعة وإليك أبرزها: 

  • حصل دكتور شريف على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي. 
  • حصل على عضوية الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح وعضوية الجمعية الأوربية لزراعة الشعر 
  • حصل عل عضوية الأكاديمية الأوربية جراحات تنسيق القوام والدبلومة الأمريكية في جراحة التجميل والليزر. 
  • أجرى أكثر من 5000 عملية تجميلية في مختلف المجالات وأكثر من 3000 عملية زراعة شعر طبيعي بأحدث تقنيات. 
  • تحقق عملياته أعلى نسب النجاح بنسبة لا تقل عن 96% وهي نسبة فائقة بفضل مهارته خبارته وتطور الخدمة الطبية. 
  • يقدم مركزه الجميلي خدمة تجميلية فائقة ويضم فريق طبي متكامل مدرب على أعلى مستوى ويراعي معايير جودة الخدمة الطبية. 
  • يوفر مركز شريف كلينك أحدث الأجهزة والتقنيات ويوغر كافة البدائل التي تناسب تفضيلك الشخصي كما يقدم عروض مستمرة وإمكانية تقسيط بعض عمليات التجميل. 
  • أجرى دكتور شريف حجازي مئات عمليات تجميل الثدي ما بين شد وتصغير وتكبير الثدي بحقن الدهون وحشوات السيليكون وعمليات تصغير الثدي للرجال والتخلص من التثدي.

شاهدي نتائج تكبير الثدي قبل وبعد مع د. شريف حجازي 

نتائج عمليات تكبير الثدي 

تظهر نتائج عمليات تكبير الثدي الأولية بشكل مبدئي مباشرة بعد الانتهاء من العملية وتستمر في التحسن بالتدريج بالتوازي مع شفاء الجلد والتئام الجروح وزوال أي آثار جانبية بعد تجميل الثدي وخلال 6 شهور تكون النتيجة النهائية قد اتضحت، ولكن يختلف الأمر بين تكبير الثدي بحشوات السيليكون وحقن الدهون فنتائج التكبير بالسيليكون تكون واضحة منذ البداية، ولكن الجلد يكون بحاجة لمدة أطول للتعافي والتئام الشقوق ويستغرق الثدي 6 شهور لحدوث مرحلة الإسقاط وتتأقلم الحشوة داخل الثدي. 

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

بينما بعد الحقن بالدهون فتستغرق الدهون مدة تصل إلى 4 شهور للاتصال مع الخلايا والأنسجة الأخرى عن طريق تكوين شعيرات دموية تحصل منها على الغذاء وتعيش مرة أخرى مثل أي خلية حية وذلك بنسب تصل إلى 50% من الدهون المحقونة والنسبة لأخرى يمتصها الجسم. 

والآن عزيزتي القارئ بعد معرفة من أفضل دكتور تكبير الثدي وعوامل اختياره لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب إن كنت لديك أي أسئلة أو استفسارات ترغبين في طرحها يمكن التواصل معنا عبر واتساب. 

اقرأ أيضًا: كيفية تكبير الثدي بأشهر 3 طرق ونتائج بالصور

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.