Sherif Clinic
Search
Close this search box.

حقن تكبير الثدي في أسبوع | النتائج وأهم 5 مميزات

حقن تكبير الثدي في أسبوع

لا تقتصر طرق تكبير الثدي على جراحة تكبير الثدي بالسيليكون حيث يمكن اللجوء إلى حقن تكبير الثدي في أسبوع واحد وتحصلين على نتيجة مُرضية، فكيف يتم ذلك وكم تستمر نتائج هذه الحقن؟ لا بد أن الحصول على نتيجة سريعة في أي عملية تجميلية هو أمنية يتمنى الجميع تحقيقها، لذا في المقالة التالية نجيبك على هذه الأسئلة فتابعي معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

حقن تكبير الثدي في أسبوع

يوجد نوعان من حقن تكبير الثدي في أسبوع أحدهما حل غير جراحي بالكامل والآخر يحتاج لتدخل جراحي محدود كما يتضح:

حقن تكبير الثدي في أسبوع بالدهون

عملية حقن الدهون الذاتية لتكبير الثدي هي عملية محدودة التدخل الجراحي يتم فيها نقل الدهون من منطقة تتوافر بها الدهون وتعاني من سمنة موضعية وحقنها في الثدي بعد تنقية الدهون وفلترتها، وتتطلب العملية شقوق بسيطة للغاية في منطقة الشفط، ثم إدخال أداة الشفط من خلالها وتكسير الدهون أو إذابتها ثم حقنها في الثدي.

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

حقن تكبير الثدي في أسبوع بالفيلر

يمكن أيضاً تكبير الثدي باستخدام أنواع حقن الفيلر مثل فيلر الكولاجين وهو النوع الأكثر استخداماً عادة لتكبير الثدي أو فيلر حمض الهايلورونيك وهي مادة قابلة للحقن وتتوافق حيوياً مع الخلايا يتم حقنها في الثدي لزيادة الامتلاء في الثدي وتعالج الفراغات في أعلى الثدي ولكن نتيجتها مؤقتة.

نتائج حقن تكبير الثدي في أسبوع

تظهر نتائج عملية تكبير الثدي بالدهون الذاتية على الفور ولكنها نتيجة غير نهائية حيث يتم حقن ضعف الدهون المطلوبة لأن الجسم يمتص نسبة من الدهون قد تصل إلى النصف، والدهون التي تنجو هي التي تنجح في تكوين شعيرات دموية لتتصل مع الخلايا الأخرى وتحصل منها على الغذاء والأكسجين وتعيش كأي خلية حية أخرى ويستغرق هذا الأمر في حدود 4 شهور.

ولكن يمكن الاستمتاع بالنتيجة المبدئية حيث تكون واضحة منذ البداية ويمكن ممارسة الأنشطة اليومية المعتادة والذهاب للعمل بعد أسبوع مع الالتزام بالتعليمات وأن يكون العمل غير مجهد، والدهون المحقونة تعيش مثل أي خلية حية في الجسم وتزيد وتنقص مثل الدهون الأخرى مع زيادة وخسارة الوزن.

تكبير الصدر

بينما نتائج حقن الفيلر فتظهر على الفور بعد الإجراء وتكون هي النتيجة النهائية التي ستحصلين عليها وتدوم النتيجة في المتوسط عام واحد وقد تدوم إلى 3 سنوات، حيث تختلف استمرارية النتيجة من حالة لأخرى حسب نسبة مادة الفيلر المحقونة ودرجة النشاط البدني وهذا ما يعيب حقن الفيلر أنها تحتاج للحقن المستمر لتدوم النتيجة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

مميزات وعيوب حقن تكبير الثدي في أسبوع

يعيب حقن تكبير الثدي في أسبوع بالدهون الذاتية أنها تتطلب درجة من التدخل الجراحي التي تحتاج لفترة تعافي لاحقة، حيث يتم شفط الدهون وبعدها ارتداء المشد الطبي بعد الشفط والالتزام بالتعليمات وإدخال بعض القيود على الأنشطة اليومية، كما أن النتيجة النهائية تستغرق عدة شهور لتظهر وستلاحظين آثار جانبية مثل التورم بعد حقن الدهون ولكنها تتلاشى خلال أسابيع، بينما تشمل المميزات ما يلي:

  • لا يرفض الجسم الدهون لأنها من الجسم نفسه.
  • النتيجة طويلة المدى طالما تحافظين على وزنك.
  • يمكن إعادة الحقن خلال 4 شهور من النفس الدهون.
  • يمكن استغلال الدهون وحقنها في الوجه وأي منطقة في الجسم.
  • الدهون تعيش مثل أي خلية حية أخرى ولا تسبب أضرار على المدى البعيد.
  • يمكن عكس الإجراء في حالة عدم الرضا عن النتائج وشفط الدهون أو حقن المزيد منها.

نتائج تكبير الثدي

بينما يعيب حقن الفيلر أنها لا تدوم لفترة طويلة ويجب تكرار الحقن كل 6 شهور أو كل عام حسب مدة استمرارية الحقن، كما أنك ستكونين بحاجة لحقن كمية كبيرة من الفيلر للوصول لنتيجة ملحوظة مما يرفع من الآثار الجانبية، بالإضافة لزيادة التكلفة في إجراء تجميلي مؤقت وخاصة مع تكرار الحقن بينما تشمل المميزات ما يلي:

  • لا تتطلب فترة تعافي لاحقة.
  • يمكن عكس النتائج وإذابة الفيلر.
  • لا تترك ندبات أو شقوق في الجسم.
  • لا تتطلب تدخل جراحي أو تخدير كما أن التكلفة أقل بكثير.
  • تستخدم كإجراء تكميلي بعد تكبير الثدي بالسيليكون أو الدهون.

أسعار حقن تكبير الثدي في أسبوع

متوسط أسعار حقن تكبير الثدي في أسبوع بالفيلر في حدود 500 دولار أمريكي في مركز شريف كلينك ويزيد سعر عملية تكبير الثدي حسب عدد حقن الفيلر المطلوبة لتحقيق النتيجة التي تفضلينها بالإضافة لجودة النوع المستخدم، بينما أسعار حقن تكبير الثدي في أسبوع بالدهون الذاتية في حدود 2000 دولار أمريكي، بينما تصل الأسعار في دول أخرى إلى 5000 دولار أمريكي.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرئي أيضًا: اسهل طريقة لتكبير الثدي ومميزاتها وعيوبها

تعرفي على أفضل طرق تجميل الثدي مع الدكتور شريف حجازي

عزيزتي القارئة كانت هذه أهم المعلومات التي تفيدك معرفتها عن حقن تكبير الثدي في أسبوع ولأي استفسارات أخرى لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب ويسعدنا الرد عليكِ.

اقرئي أيضًا:

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.