Sherif Clinic
Search
Close this search box.

جهاز شد الوجه بدون جراحه أحدث 3 أنواع ونتائج بالصور

جهاز شد الوجه بدون جراحه

جهاز شد الوجه بدون جراحه أو تخدير وفي جلسة واحدة يعيد شباب وجاذبية الوجه من جديد فما أفضل أنواع أجهزة شد الوجه وهل تناسب الجميع ومتى تظهر النتائج؟ تابع معنا المقالة التالية للتعرف على إجابات أهم الأسئلة المطروحة حول أجهزة شد الوجه ومعرفة كيف تستعيد شباب وجهك من جديد.

جهاز شد الوجه بدون جراحه

جهاز الإندولفت شد الوجه

جهاز الإندولفت الإيطالي هو جهاز شد الوجه بدون جراحه ويستخدم أحد أنواع الليزر وهو الليزر الثنائي، ويتم شد الوجه باستخدامه عن طرق إدخال ألياف ضوئية دقيقة للغاية أسفل الجلد في سمك ألياف الشعر ثم تحريكها في مناطق الارتخاء بشكل دائري فتعمل على تسخين الجلد والطبقات العميقة منه فتتدفق ألياف الكولاجين بكثرة وتصبح البنية الداخلية للجلد مرتبة ومشدودة كما يذيب نسبة من الدهون ويتخلص منها وبذلك تصبح النتيجة مثالية ودائمة أكثر.

شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

جهاز الهايفو لشد الوجه

يعد الهايفو أيضاً أفضل جهاز شد الوجه بدون جراحه ويستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية المكثفة التي يتم توجيهها على مناطق التجاعيد والترهلات وتمرير الجهاز على كافة أجزاء الوجه المستهدفة ثم تعمل الموجات فوق الصوتية على تسخين الجلد وتنفذ إلى أعماقه محفزة الكولاجين على التدفق بكثرة فيصبح الجلد مشدوداً ويستمر إنتاجه للكولاجين لشهور.

جهاز الجي بلازما لشد الوجه

يستخدم جهاز الجي بلازما لنحت الجسم عادة كما يستخدم لشد الرقبة ولكنه أصبح أكثر تطوراً بحيث يناسب أجزاء الوجه الدقيقة ويعمل على شد الجلد بكفاءة عالية ولكنه يتطلب نسبة محدودة من التدخل الجراحي حيث يقوم الطبيب بعمل فتحة صغيرة في الجلد ثم إدخال أداة شد الجلد من خلالها فتعمل موجات الراديو الترددية على تسخين الجلد من الداخل لينتج الكولاجين ويتم تشغيل غاز الهيليوم لتبريد الجلد فينكمش بعدها ويتقلص وتزول الترهلات.

المرشحون لشد الوجه بدون جراحه

تناسب أجهزة شد الوجه غير الجراحية كل من الرجال والنساء الذين يعانون من التجاعيد سواء في مراحل مبكرة من العمر أو في مرحلة الخمسينات التي تكون فيها التجاعيد واضحة، ولكنها لا تناسب حالات الترهل الشديدة التي تتطلب عمل شق جراحي لقص الجلد وشد الأنسجة الزائدة، ويجب أن تكون الصحة العامة جيدة ولا توجد أمراض مزمنة في الجلد مثل الأكزيما والذئبة وغيرها.

ما يحدث قبل شد الوجه بدون جراحة؟

  • يتعرف الطبيب على هدفك التجميلي ويناقش الخيارات المتاحة.
  • يفحص الطبيب حالة الجلد ونسبة الترهل ويحدد التقنية المستخدمة.
  • يسأل الطبيب عن تاريخك الطبي وهل توجد مشكلات مثل سيولة الدم.
  • يسأل الطبيب عن الأدوية التي تتناولها في الفترة الحالية والمكملات العشبية.
  • يوصي الطبيب بأهم ما يجب اتباعه من تعليمات في فترة التعافي لتجنب أي مضاعفات.

بعد شد الوجه بدون جراحة

تقنيات شد الوجه بدون جراحة لا تتطلب فترة تعافي لاحقة ويمكن العودة لممارسة الأعمال اليومية في نفس اليوم وبعد الشد بالجي بلازما تصل فترة التعافي إلى أسبوع عادة، وخلال هذه المرحلة في جميع الأحوال يجب الحفاظ على الجلد بدون التعرض لأشعة الشمس، ومن الطبيعي ظهور آثار جانبية بسيطة مثل التورم والاحمرار ويعطيك الطبيب المراهم اللازمة لتخفيفها كما يحدد التعليمات التي عليك اتباعها حسب كل تقنية.

نتائج شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

نتائج جهاز شد الوجه بدون جراحه

تظهر نتائج شد الوجه بدون جراحة على الفور بعد الجلسة ولكن النتيجة تكون مبدئية حيث يستمر الجلد في التحسن وتزيد نضارته وتقل التجاعيد مع الوقت حسب كل جهاز ولا تحتاج أكثر من جلسة واحدة لتظهر أفضل نتيجة وفي بعض الحالات قد تحتاج لجلسة أخرى حسب شدة الترهل.

ونتائج الشد بالهايفو تظهر بعد 6 شهور بشكل نهائي وتدوم لمدة سنة أو أكثر، بينما نتائج الشد بالإندولفت فتظهر على الفور وتستمر في التحسن لمدة 3 إلى 6 شهور وتدوم من سنة إلى 5 سنوات، بينما نتائج الجي بلازما النهائية تظهر خلال شهرين إلى 3 شهور وتدوم على المدى البعيد لسنوات.

نتائج شد الوجه بالإندولفت

شاهد نتائج جهاز شد الوجه بدون جراحه في مركز شريف كلينك

سعر شد الوجه بدون جراحة

يبلغ متوسط أسعار جلسات شد الوجه بدون جراحة حوالي 1000 دولار أمريكي في مركز الدكتور شريف كلينك بينما تصل الأسعار في دول أخرى إلى 3000 دولار أمريكي وخاصة في دول الخليج العربي مثل السعودية، وتختلف الأسعار أيضاً حسب شهرة وخبرة الطبيب ومستوى الخدمة المقدمة في مركز التجميل كما تختلف من تقنية لأخرى.

عزيزي القارئ والآن بعد معرفة أهم التفاصيل حول جهاز شد الوجه بدون جراحه من حيث الأنواع والنتائج فلا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب إن كانت لديك أي استفسارات.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.