Sherif Clinic
Search
Close this search box.

جهاز شد الوجه بالليزر للتخلص من تجاعيد الوجه بدون جراحة

جهاز شد الوجه بالليزر

ظهور تجاعيد الوجه أمر مزعج ولذلك تبحث كل من تعاني من هذه المشكلة عن أفضل الحلول وأكثرها فعالية للحصول على وجه مشدود، ومنها شد الوجه بالليزر وفي هذا المقال نقدم لكِ كل تفاصيل جهاز شد الوجه بالليزر وأفضل دكتور تجميل في مصر فتابعي معنا.

جهاز شد الوجه بالليزر

عملية شد الوجه بالليزر من الحلول الفعالة للتخلص من ترهلات وتجاعيد الوجه وعلامات التقدم في العمر بدون جراحة، وتتم العملية عن طريق تمرير جهاز الليزر على المناطق المستهدفة في الوجه والمراد علاجها وشدها، حيث تعمل حرارة الليزر على تحفيز إفراز الكولاجين في الجلد وبالتالي الحصول على وجه مشدود والتخلص من التجاعيد والتمتع بمظهر أكثر شباباً، وتستغرق الجلسة من 30 إلى 60 دقيقة، ويحدد الطبيب عدد الجلسات لكل حالة لتصل لما ترغب من نتائج.

المرشحة المثالية لإجراء شد الوجه بالليزر

  • من لا تعاني من أي مشاكل جلدية تمنعها من الخضوع للإجراء.
  • من ترغب في تحقيق نتائج محددة ويمكن تحقيقها من الإجراء.
  • غير المدخنة أو من يمكنها الإقلاع عن التدخين بالمدة التي ينصح بها الطبيب.
  • من تعاني من ترهلات بسيطة في الوجه، أما من تعاني من الترهلات الشديدة تناسبها عملية شد الوجه بالجراحة.

كيف يتم شد الوجه بالليزر؟

يقوم الطاقم الطبي أولاً بتنظيف وجه المريضة جيداً ثم رسم بعض العلامات لتحديد الأماكن المراد علاجها، ثم وضع كريم مخدر لتجنب أي ألم خلال الجلسة، ثم يعطي الطبيب المريضة نظارة مخصصة لحماية العين من شعاع الليزر، وبعد ذلك يتم تمرير جهاز شد الوجه بالليزر على المناطق المستهدفة، ومن خلال نبضات الليزر والحرارة المنبعثة منها يتم تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد، وبالتالي الحصول على بشرة مشدودة بدون تجاعيد.

أضرار شد الوجه بالليزر

توجد بعض الآثار الجانبية التي قد تظهر لبعض الحالات بعد الخضوع لإجراء شد الوجه بالليزر ومنها ما يلي:

  • احمرار والتهاب الوجه.
  • التورم وانتفاخ الوجه المؤقت.
  • ظهور الكدمات ولكنها تكون مؤقتة وتزول تدريجياً.
  • حدوث بعض الحروق بسبب حرارة الليزر مع العلم أن الخضوع للإجراء لدى طبيب يتمتع بالكفاءة والخبرة يجنبك الكثير من المخاطر.

تكلفة شد الوجه بالليزر في مصر

يختلف سعر شد الوجه بتقنية الليزر تبعاً لخبرة الطبيب ومهارته ومستوى العيادة أو المركز التجميلي، وعدد الجلسات التي يجب الخضوع لها للحصول على النتائج المطلوبة والتي ترغب المريضة في تحقيقها، ويبدأ متوسط السعر من 500 دولار أمريكي ويصل في بعض الحالات إلى 1000 دولار أمريكي.

أفضل دكتور لإجراء شد الوجه بالليزر

إن إجراء شد ترهلات الوجه بالليزر لدى طبيب يتمتع بخبرة ومهارة ودقة عالية يساعد على تجنب الكثير من المخاطر والمضاعفات المحتملة، بالإضافة إلى ضمان الوصول للنتيجة المرغوبة، ومن أفضل أطباء التجميل في مصر الدكتور شريف حجازي الذي يشتهر بخبرته في مجال تجميل الوجه وشد الترهلات بأنواعها المختلفة، ويتميز بحصوله على العديد من المؤهلات العلمية البارزة ومنها ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أهم نصائح التعافي بعد شد الوجه بالليزر

  • يجب الحرص على وضع الكريمات التي يصفها الطبيب.
  • تجنب تناول أي أدوية أو فيتامينات لا يصفها الطبيب.
  • يجب تجنب التدخين لأنه يؤدي لإطالة فترة الشفاء.
  • عدم وضع أي مكياج على البشرة في الأيام التالية للإجراء.
  • يجب تجنب الخروج في أشعة الشمس المباشرة خلال أول أسبوع بعد الإجراء.
  • تجنب الخضوع لأي إجراء تجميلي آخر مثل تقشير البشرة خلال فترة التعافي.

تجربتي مع شد الوجه بالليزر

تحكي امرأة تبلغ من العمر 40 عام تجربتها مع جهاز شد الوجه بالليزر وتقول: “كنت أعاني من تجاعيد في الوجه تجعل شكلي أكبر من عمري الحقيقي، وكنت لا أرغب في الخضوع للجراحة وبالفعل ذهبت للطبيب وبعد فحص وجهي أوضح لي أن تقنية الليزر تناسبني، وخضعت للإجراء ولاحظت تحسن كبير بعد جلستين، ومع اتباع تعليمات الطبيب كانت النتائج مُرضية والتجربة ناجحة”.

وفي نهاية المقال عزيزتي القارئة وبعد معرفة أهم المعلومات حول جهاز شد الوجه بالليزر وأفضل دكتور تجميل في مصر، إذا كنتِ ترغبين في حجز موعد أو لأي استفسار تواصلي معنا عبر الواتس اب.

اقرئي أيضًا: شد الوجه بالليزر قبل وبعد بالنتائج وأهم 6 مميزات تضمنها

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.