Sherif Clinic
Search
Close this search box.

جهاز الفيزر لشد الجسم خرافة أم حقيقة وصور قبل وبعد؟

جهاز الفيزر لشد الجسم

جهاز الفيزر لشد الجسم هل هو خرافة أم حقيقة؟ قد تطرح هذا السؤال عند معرفتك أن جهاز الفيزر هو أحد أجهزة شفط الدهون ونحت الجسم وهو تساؤل منطقي فكيف لجهاز يذيب الدهون ويستخدم لنحت تفاصيل العضلات وأبعادها يكون له تأثير على الجلد المترهل أيضاً، وما المقصود بشد الجسم بالفيزر؟ هذا ما سنجيب عنه المقالة التالية فتابع معنا عزيزي القارئ من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

جهاز الفيزر لشد الجسم

هل جهاز الفيزر يشد ترهلات الجسم؟ قبل الإجابة على هذا السؤال يجب العلم أن جهاز الفيزر Vaser هو أحد طرق شفط الدهون ويستخدم للتخلص من الترهلات الدهنية عن طريق إذابة الدهون عبر تسخينها بالموجات فوق الصوتية وهذه الحرارة التي يتم توزيعها على منطقة الشفط تصل لطبقات الجلد الداخلية العميقة مما يحث الكولاجين على التدفق فيصبح الجلد مشدوداً بالتدريج أي أنه يشد الترهلات بطريقتين الأولى هي الترهلات الدهنية والثانية هي ارتخاء الجلد نفسه ولكن هل يناسب جميع درجات الترهل؟

شكل جهاز الفيزر

من يناسبه جهاز الفيزر لشد الجسم؟

الآن نجيبك على السؤال السابق نظراً لأن جهاز الفيزر يشد الجلد بطريقة غير جراحية فيناسب درجات الترهل المتوسطة أو البسيطة وينجح بالفعل في شدها الجلد مع الشفط بنسبة تصل إلى 50% والحالات المستفيدة هي التي لا تعاني من ترهل شديد أو ضعف في أربطة الجلد، فهذه الحالات تحتاج طرق إضافية لتحسين جودة الجلد وشده مثل جهاز إندولفت أو الشد بجهاز النحت الأيوني أو حتى الشد الجراحي.

هل عملية الفيزر امنة؟

تصنف عمليات النحت بالفيزر مثل عمليات الدهون بشكل عام بأنها من العمليات الآمنة ولكن عامل الأمان يرتفع في أجهزة الشفط الحديثة حيث وخاصة أن الموجات فوق الصوتية التي يعمل بها جهاز الفيزر لشد الجسم معتدلة الحرارة بحيث تتوزع على الدهون بشكل متكافئ بدون حرق الجلد أو إلحاق الضرر به، ومع إتباع تعليمات التعافي التالية يمكنك تفادي أي أضرار أو مضاعفات:

  • الالتزام بمدة لبس المشد الطبي بعد شفط الدهون.
  • عدم تناول أي أطعمة تحتوي على الأملاح لتفادي احتباس السوائل.
  • النوم على الظهر بعد العملية أول أسبوع على الأقل للحد من التورم.
  • تدليك منطقة الشفط كل يوم عدة مرات لمدة 10 دقائق لمنع التحجر.
  • تناول الأدوية في مواعيدها والمتابعة مع الفريق الطبي وجلسات المتابعة.

هل عملية شفط الدهون بالفيزر مؤلمة جدا؟

الألم في عملية الشفط بالفيزر لا وجود له أثناء العملية وهو أمر طبيعي في أي عملية تتم تحت تخدير موضعي أو عام أما بعد الاستيقاظ من العملية، فتكون منطقة الشفط تحت تأثير البنج لذا لن تشعر بالألم وبمجرد مرور الأسبوع الأول من فترة التعافي يزول بشكل تام في أغلب الحالات ويكون الألم في هذه المرحلة بسيط أو متوسط ويمكن إدارته بتناول المسكن.

كم جلسه يحتاج الجسم للنحت والشد بالفيزر؟

تظهر نتائج جهاز الفيزر لنحت الجسم بعد العملية مباشرة بنسبة واضحة والنتيجة النهائية تظهر في الشهر السادس ويمنحك الجهاز أعلى درجة من الدقة والتحديد بجلسة واحدة فقط في أغلب الحالات ومن النادر الحاجة لجلسة تكميلية لتصحيح نتائج العملية السابقة، أما نحت الجسم وشده بالكامل بالليزر فهو أمر لا ينصح به الأطباء ويفضل تقسيم الجلسات على مرتين أو 3 مرات وخاصة إن كانت نسبة الدهون التي سيتم شفطها أكثر من 4 لترات وهي النسبة الآمنة، وإليك نتائج جهاز الفيزر لشد الجسم:

جهاز الفيزر للغلوغ

فيما يلي نتيجة جهاز الفيزر لشد اللغلوغ قبل وبعد بعيادة دكتور شريف حجازي جراح التجميل:

شفط دهون الذقن قبل وبعد

جهاز الفيزر للزنود

فيما يلي نتيجة جهاز الفيزر لشد الزنود قبل وبعد بعيادة دكتور شريف حجازي جراح التجميل:

شفط دهون الذراعين بالصور

جهاز الفيزر للبطن

فيما يلي نتيجة شفط ونحت عضلات البطن قبل وبعد مع دكتور شريف حجازي:

شفط ونحت عضلات البطن

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

سعر جهاز الفيزر

يبلغ متوسط سعر عملية شفط الدهون بالفيزر وشد الجسم في حدود 8000 دولار أمريكي في دول الخليج العربي وهي الأعلى سعراً حيث تفوق حتى السعر العالمي الذي يقدر في المتوسط بنحو 4500 دولار أمريكي وتقترب تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر من ذلك في أغلب مراكز التجميل، حيث تتراوح ما بين 2000 إلى 3500 دولار أمريكي، ومتوسط السعر في مركز شريف كلينك هو 2000 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: عروض شفط الدهون في أفضل مركز تجميل ونتائج قبل وبعد

تجربتي مع جهاز نحت الجسم وشده بالفيزر

من تجارب نحت الجسم وشده بالفيزر تروي إحدة الحالات تجربتها التالية: “خضعت لعملية نحت الجسم بالفيزر منذ عام فقط والنتيجة كانت رائعة بمجرد مرور شهرين على التعافي وبعد 6 شهور وصل الجلد لدرجة مشدودة لم أكن أتوقعها وكذلك الخصر أصبح أضيق بشكل جذاب ولافتاً للنظر”.

شاهد من خلال الفيديو االتالي نتيجة مبهرة للتخلص من دهون البطن ونحتها بتقنية الفيزر مع دكتور شريف حجازي جراح التجميل:

عزيزي القارئ كانت هذه أهم التفاصيل التي تفيدك معرفتها عن جهاز الفيزر لشد الجسم ولمعرفة أي تفاصيل أخرى أو استفسارات لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب ويسعدنا الرد عليك.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع جهاز الفيزر لشفط الدهون و3 نتائج قبل وبعد

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.