Sherif Clinic

تنحيف الظهر و الاكتاف 2023

طرق تنحيف الظهر والأكتاف 2023

إذا كنت تبحثين عن طرق تنحيف الظهر و الاكتاف، فقومي بمتابعة هذا المقال، فنحن نعلم أن منطقة البطن، والظهر، والأكتاف، من أكثر المناطق التي تتراكم بها الدهون، ولأن الأمر غير محبب لكلا من الرجال والنساء، فقد قمنا بتناول كيفية تنحيف الظهر والاكتاف جراحيًا، وبدون جراحة بالإضافة إلى الطرق الطبيعية المستخدمة للتغلب على تلك المشكلة، ولتصبحين أكثر جمالًا وأناقة.

تمارين تنحيف الظهر و الاكتاف

يمكنك تنحيف الظهر و الاكتاف، والتخلص من الدهون المتراكمة في كلا المنطقتين، وشفط الدهون من مناطق الجسم المختلفة من خلال ممارسة التمارين الرياضية، وتتمثل أهم التمارين الرياضية فيما يلي:

  1. تمرين ضغط لعضلة الكتف: يتميز هذا التمرين بقدرته على تقوية عضلة الكتف، ومنطقة الظهر، وشد الزنود، ويتم ممارسته من خلال الخطوات التالية:
    • الاستلقاء على الأرض، مع ثني الساقين بزاوية مستقيمة، وجعل القدم اليسرى للأمام، مع مراعاة أن أصابع القدم تكون مطوية.
    • بعد ذلك يتم وضع اليد اليسرى على القدم اليسرى، وأثناء ذلك يتم رفع الدمبل الموجود في اليد اليمنى وتنزيله العديد من المرات، في حالة قمت بممارسة هذا التمرين بانتظام، سيمكنك الحصول على أفضل نتيجة في تنحيف الظهر و الاكتاف خلال فترة قصيرة.
  2. ممارسة تمارين رفع الأثقال: من مميزات هذا التمرين أنه يساعد على تقوية عضلات الجسم، وبناء كتل عضلية جديدة، ويعمل على تنحيف الظهر والكتفين، وشد الذراعين، لأنه يقوم باستهداف عضلات الجزء العلوي من الجسم، ويمكن ممارسته من خلال الخطوات التالية:
    • في هذا التمرين يتم الاستلقاء على الظهر، ورفع الأثقال باليدين.
    • ومن ثم القيام بخفض اليدين بجانب الجسم مرة أخرة، ويجب تكرار التمرين العديد من المرات.
  3. ممارسة التمارين الهوائية: تستخدم التمارين الهوائية بشكل أساسي في حالة الرغبة في فقدان الوزن، وذلك لأنه تساعد على حرق السعرات الحرارية، والدهون بشكل كبير، وتحسين الحالة الصحية للانسان، وتنشيط الدورة الدموية، وتنحيف الظهر و الاكتاف، شد البطن السفلي، ومن أفضل التمارين الهوائية:
    • تمرين الركض.
    • تمرين السباحة.
    • الكيك بوكسينغ.

تنحيف الظهر و الاكتاف بدون جراحة

تنحيف الاكتاف و الظهر
تنحيف الظهر و الاكتاف

لقد تم اكتشاف طرق أخرى غير الطرق الجراحية لتنحيف الظهر والأكتاف، ومن أهم تلك التقنيات: تنحيف الظهر و الاكتاف بالليزر البارد، ويتميز بنتائجه المذهلة في تخسيس الظهر والأكتاف، عن طريق العمل على اذابة الدهون من خلال تشليط أشعة الليزر الباردة على المنطقة المراد تنحيفها، ومن هنا تقوم أشعة الليزر باختراق الجلد، وتفتيت الدهون، التخلص من خلايا الجلد الميتة، وقد حققت هذه التقنية نسبة نجاح وصلت إلى 100% في شفط الدهون، وتنحيف الارداف، ولمعرفة أسعار تنحيف الظهر و الاكتاف بالليزر، فعليك بمراسلتنا، وسنقوم بالرد عليك.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تنحيف الاكتاف والظهر بشفط الدهون

قد يتم اللجوء إلى العمليات الجراحية لشفط دهون الظهر والأكتاف، في حالة عدم الوصول إلى نتيجة مرضية بعد ممارسة التمارين الرياضية، واتباع العديد من الأنظمة الغذائية الصحية، ويمكن شفط دهون الظهر والأكتاف جراحيًا، بدون جراحة، من خلال الطرق التالية: لشفط الدهون بدون جراحة الليزر، والموجات الفوق صوتية، وتقنية الفيزر.

ويمكنك معرفة المزيد عن شفط الدهون الموضعي ،والأشخاص المناسبة لهذا الإجراء، والأماكن التي يمكن إجراء فيها شفط الدهون الموضعي من خلال د. شريف حجازي.

يعد أن تناولنا تمارين تنحيف الظهر و الاكتاف، وكيفية تنحيف الظهر و الاكتاف بدون جراحة، ومن خلال الجراحة أيضًا، فـيمكنك مراسلتنا للاستفسار عن تنحيف الظهر و الاكتاف بشكل تفصيلي، وسنقوم بالتواصل معك على الفور.

إقرأ أيضًا: عملية تصغير المؤخرة و6 نصائح لأفضل النتائج