Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تكلفة عملية نحت الخصر وأفضل دكتور تجميل

تكلفة عملية نحت الخصر

عملية نحت الخصر هي عملية تجميلية تساعد على إعادة تشكيل منطقة الخصر للحصول على خصر منحوت بدقة وجسم أنثوي جذاب، وفي هذا المقال سنقدم أهم المعلومات الخاصة بالعملية بالإضافة إلى تكلفة عملية نحت الخصر وأفضل دكتور تجميل فتابعي معنا عزيزتي القارئة.

عملية نحت الخصر

عملية نحت الخصر من العمليات التجميلية التي انتشرت انتشاراً واسعاً في السنوات الأخيرة، وتهدف العملية إلى تحديد محيط الخصر ونحته للحصول على خصر مشدود وجذاب وجسم متناسق، وذلك عن طريق التخلص من الدهون الزائدة المتراكمة حول الخصر وشد الجلد المترهل.

وتوجد العديد من التقنيات التي يمكن من خلالها نحت الخصر بمهارة عالية والحصول على أفضل النتائج، نحت الخصر جراحياً، ونحت الخصر بتقنية الليزر، ونحت الخصر بتقنية الفيزر، ونحت الخصر بالتبريد.

ما قبل عملية نحت الخصر

  • يجب الحفاظ على وزن مثالي وصحي قبل إجراء العملية.
  • يجب الامتناع عن التدخين لمدة أسبوعين على الأقل قبل العملية.
  • يجب إخبار الطبيب بأي مشاكل صحية تعانين منها وأي عمليات سابقة.
  • تجنب الأدوية المسيلة للدم مثل الأسبرين وغيرها من المكملات الغذائية.
  • يجب إتباع نمط حياة صحي وتجنب تناول أي أطعمة غنية بالسكريات أو الدهون.

اقرئي أيضاً: جلسات نحت القوام تعرف على أنواعها ومميزاتها وعيوبها

خطوات عملية نحت الخصر

يتم تخدير المريضة وفقاً لنوع التخدير الذي تم الاتفاق عليه مسبقاً والمناسب للحالة ولنوع التقنية، ثم تعقيم الجلد جيداً لتجنب أي عدوى، ثم يقوم الطبيب بعمل الشقوق الجراحية في منطقة الخصر، وفي حالة نحت الخصر الجراحي يكون الشق الجراحي أكبر من التقنيات الحديثة فمثلاً عند إجراء نحت الخصر بالفيزر يقوم الطبيب بعمل عدة فتحات جراحية صغيرة جداً لا تتعدي 5 ملليمتر.

وبعد ذلك يقوم الطبيب بإدخال طرف الجهاز المستخدم في إذابة الدهون العنيدة في منطقة الخصر، وبعد إذابتها يتم شفطها خارج الجسم عن طريق كانيولا مخصصة، ليتم نحت الخصر بدقة ومهارة عالية، ثم يقوم الطبيب بخياطة الفتحات الجراحية بغرز تجميلية ثم وضع الضمادات الطبية، مع العلم أن التقنيات الحديثة تساعد على شد الجلد المترهل بشكل بسيط أو متوسط.

تكلفة عملية نحت الخصر

تختلف تكلفة عملية نحت الخصر من حالة لأخرى وذلك بسبب العديد من العوامل المؤثرة مثل كمية الدهون المتراكمة في منطقة الخصر ونوع التخدير والتقنية المستخدمة، ومكان إجراء العملية، وخبرة الطبيب، ولذلك يحدد دكتور التجميل التكلفة النهائية بعد الكشف على الحالة والاتفاق على كل تفاصيل العملية، ويبلغ متوسط تكلفة عملية نحت الخصر 1,650 دولار أمريكي،

اقرئي أيضاً: عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة من التحضير إلى النتائج بالصور

أفضل دكتور لإجراء عملية نحت الخصر

د. شريف حجازي من أفضل جراحي التجميل في مصر والوطن العربي، وقام د. شريف بإجراء أكثر من 5000 عملية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، وبنسب نجاح تجاوزت 96%، ويتميز بأنه حصل على العديد من الشهادات العلمية والعضويات البارزة ومنها ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنه عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أفضل تقنية لنحت الجسم في مصر مع د. شريف حجازي

نتائج عملية نحت الخصر

تعتمد فترة ظهور نتائج عملية نحت الخصر على عدة عوامل ومنها كمية الدهون التي تم التخلص منها وإزالتها، ونوع التقنية المستخدمة في العملية، ومدى اتباع تعليمات الطبيب بعد العملية، وبشكل عام تظهر النتائج الأولية للعملية بعدها مباشرة وتستمر في التحسن بمرور الوقت ومع زوال الآثار الجانبية، وتظهر النتائج النهائية في الأغلب خلال مدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر.

اقرئي أيضاً: نحت الخصر بـ 5 تقنيات مختلفة والتكلفة

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

أهم نصائح التعافي بعد عملية نحت الخصر

توجد العديد من التعليمات والنصائح التي يجب اتباعها والالتزام بها جيداً بعد إجراء عملية نحت الخصر، ومن أهمها ما يلي:

  • إتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.
  • تجنب المجهود الشديد خلال فترة التعافي.
  • تجنب تناول الأطعمة الدسمة والغنية بالسعرات الحرارية.
  • ممارسة التمارين الرياضية بانتظام بعد التعافي التام واستشارة الطبيب.
  • تجنب شرب الكحوليات والامتناع تماماً عن التدخين بعد العملية وخلال فترة التعافي.
  • يجب تناول مسكنات الألم والمضادات الحيوية الموصوفة من قِبل الطبيب، وتجنب تناول أي أدوية غير موصوفة.

وفي نهاية المقال عزيزتي القارئة بعد معرفة أهم تفاصيل عملية نحت الخصر ومعرفة أفضل دكتور تجميل وتكلفة عملية نحت الخصر إذا كان لديكِ أي سؤال آخر نرحب بتواصلك معنا عبر التعليقات.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.