Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تكلفة عملية نحت الجسم 4d كم تكلفتها في مصر؟

تكلفة عملية نحت الجسم 4d

تكلفة عملية نحت الجسم 4d كم تصل في مصر؟ عملية نحت الجسم من أكثر العمليات التي تلاقي إقبالاً كبيراً ورواجاً بين الرجال والنساء على حدٍ سواء، لأنها تحقق الهدف التجميلي المثالي الذي يحلم الجميع بتحقيقه ولا تضمنه الرياضة والطرق التقليدية، فكم سعرها وكيف يتم تحديده، وأهم التفاصيل حول العملية نعرضها لك في المقالة التالية.

عملية نحت الجسم 4D

عملية نحت الجسم 4D أو رباعي الأبعاد هي عملية يتم إجراؤها للتخلص من طبقات الدهون الرقيقة أسفل الجلد التي تمنع من وضوح شكل وحجم العضلات وتقسيماتها البارزة فتتم بهدف توضيح انحناءات الجسم المميزة وإبراز عمق العضلات، أي تتم بهدف تنسيق القوام بشكل مثالي وجذاب، ومن أشهر التقنيات المستخدمة في نحت الجسم رباعي الأبعاد تقنية الفيزر.

شفط دهون البطن

عوامل اختلاف تكلفة عملية نحت الجسم 4d

تختلف تكلفة عملية نحت الجسم 4d من مركز تجميلي لآخر ومن دولة لأخرى وهو أمر طبيعي لوجود مجموعة من العوامل التي تتحكم في التكلفة وهي:

  • تختلف الأسعار وفقاً لدرجة تطور التقنية المستخدمة مثل الفيزر.
  • شهرة طبيب التجميل ومستوى الرفاهية والخدمة التجميلية في مركز التجميل.
  • تختلف تكلفة عملية نحت الجسم 4d حسب عدد مناطق الجسم الخاضعة للعملية.
  • نسبة الدهون التي يتم التخلص منها بالإضافة إلى درجة التدخل الجراحي المطلوبة.
  • تختلف التكلفة أيضاً وتزيد في عواصم الدول والمدن الشهيرة بها عن المدن الأقل شهرة.
  • تزيد تكلفة عملية نحت الجسم 4d عند استخدام تقنية إضافية مثل نحت الجسم بالجي بلازما لتحسن حالة الجلد.

كم تكلفة عملية نحت الجسم 4d في مصر؟

يبلغ متوسط سعر تكلفة عملية نحت الجسم 4d في مصر حوالي 3000 دولار أمريكي في أغلب بالمراكز الطبي بينما تتراوح الأسعار في مركز شريف كلينك ما بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكي، وتعد التكلفة في مصر هي الأقل وذلك رغم أنها من أكثر الدول التي تحقق مستوى عالي من الخدمة التجميلية ونجاح العملية رغم قلة الأسعار.

تكلفة عملية نحت الجسم 4d في الدول العربية

تختلف أسعار نحت الجسم في الدول العربية من دولة لأخرى وتتراوح بين 3000 إلى 5000 دولار أمريكي في المتوسط بينما دول الخليج العربي تعد هي الأعلى تكلفة ما بين كل الدول حيث تتراوح الأسعار فيها ما بين 5000 إلى 8000 دولار أمريكي وقد تزيد.

تكلفة عملية نحت الجسم 4d عالمياً

متوسط السعر العالمي لعمليات نحت الجسم وشفط الدهون تبلغ في المتوسط حوالي 4900 دولار أمريكي حسب إحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ولكن تصل الأسعار في بعض الدول الأوربية إلى أكثر من 5000 إلى 10000 دولار أمريكي.

من يمكنه الخضوع لعملية نحت الجسم 4D؟

العملية تناسب كل من لا يزيد الوزن لديه عن 15 كجم من الرجال والنساء أي لا تتراكم الدهون بكثرة في الجسم أو المنطقة الخاضعة للعملية حيث تهدف العملية لوضع لمسات جمالية إضافية لإكمال نتيجة خسارة الوزن وبالتالي يجب أن تكون حالة الجد جيدة، وبشكل عام يشترط أن يكون المقبل على العملية بكامل صحته ولا توجد لديه أمراض مناعية.

التعليمات قبل نحت الجسم

  • قبل العملية يجب إجراء بعض الفحوصات والتحاليل مثل صورة الدم وتحاليل السكري والضغط.
  • يوصي بعدم تناول أدوية مسيلة للدم قبل وبعد العملية بأسبوعين لتفادي حدوث نزيف منها الأسبرين.
  • يجب إخبار الطبيب بالتاريخ الطبي والأدوية التي تتناولها مؤخراً ويتعرف الطبيب على تاريخ خسارة الوزن.
  • يحدد هدفك التجميلي والتقنية المناسبة له كما يناقش نوع التخدير المستخدم ويشرح أهم ما يتعلق بقترة التعافي.
  • يوصي الطبيب بعدم شرب الكحوليات والإقلاع التام عن التدخين لتفادي أي مضاعفات وذلك قبل وبعد العملية بأسبوعين.

شفط ونحت عضلات البطن

نتيجة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد

تظهر أفضل نتيجة لعملية نحت الجسم رباعي الأبعاد بعد مرور 6 شهور ولكن منذ اللحظة الأولى بعد العملية تكون النتيجة واضحة بشكل مبدئي حيث يقل حجم منطقة نحت الجسم على الفور بمجرد شفط الدهون، ولكن فترة التعافي تستغرق عدة شهور لتزول الآثار الجانبية مثل التورم والكدمات وتصريف السوائل بعد نحت الجسم، وخلال هذه الفترة يجب الالتزام بتعليمات الطبيب مثل ارتداء المشد الطبي وعمل مساج نحت الجسم وتناول الأدوية في مواعيدها والحفاظ على ترطيب الجسم بشرب الماء وتناول أطعمة صحية.

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

نتائج نحت الجسم رباعي الأبعاد في مركز شريف كلينك

عزيزي القارئ كانت هذه أهم التفاصيل حول عملية نحت الجسم والإجابة على سؤال كم تكلفة عملية نحت الجسم 4d ولأي أسئلة أخرى لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.