تكلفة عملية نحت الجسم في مصر 2021

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

هل أنتم على وشك اتخاذ خطوة إجراء عملية نحت الجسم ولكن تتساءلون عن تكلفة عملية نحت الجسم في مصر بالتحديد؟ إذاً تعرفوا معنا في هذا المقال أعزائي القرّاء على تكلفة العملية، وأيضاً العوامل التي تحدد هذه التكاليف ومعلومات أخرى عن عملية نحت الجسم من المهم معرفتها نقدمها لكم.

ما هي عملية نحت الجسم؟

من إسمها أعزائي القراء يمكننا تخمين ومعرفة ما هي عملية نحت الجسم بالضبط، فالنحت فن يعتمد على المظهر الجمالي وتناسق القياسات للجسم أو الشكل المنحوت، وأيضاً الحال هو نفسه في عملية نحت الجسم، حيث أنها عملية تجميلية تهدف إلى الحصول على شكل أكثر تناسقاً لمنطقة أو أكثر من الجسم عن طريق نحتها بطرق مختلفة، كما أنه من الممكن إجراء نحت للجسم بالكامل، فهي عملية إصلاحية وتجميلية في آن واحد تغيّر من شكل مناطق الجسم للحصول على أفضل مظهر ممكن.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

طرق عملية نحت الجسم

قبل أن نتعرف على تكلفة عملية نحت الجسم في مصر من المهم أن نتعرف على الطرق والتقنيات الخاصة بهذه العملية، حيث أنها من الممكن أن تتم بطرق جراحية وطرق أخرى غير جراحية، وتشمل أنواع العملية ما يلي:

  1. عملية نحت الجسم بالجراحة، وتكون العملية متضمنة غالباً إجراءات مثل شفط الدهون وشد الجسم وحقن الدهون الذاتية.
  2. عملية نحت الجسم بالفيزر.
  3. عملية نحت الجسم بـ الموجات فوق الصوتية.
  4. عملية نحت الجسم بالليزر.
  5. إجراء نحت الجسم باستخدام التبريد.
  6. هناك تقنية معينة تتم عن طريق الحقن لنحت منطقة اللغد.

المرشحين لعملية نحت الجسم

غالباً ما تعد عملية نحت الجسم خياراً جيداً للأشخاص الذين لديهم كميات قليلة إلى متوسطة من الدهون الزائدة، أي أنها ليست علاجاً للسمنة أو السمنة المفرطة، وهي جيدة للأشخاص الذين فقدوا كمية كبيرة من الوزن، كما أنه يجب أن يتمتع الشخص بصحة جيدة ولا يعاني من مشاكل صحية مزمنة تعوقه عن القيام بالعملية، وبشكل عام يقوم الطبيب قبل العملية بفحص المريض جيداً ومعرفة تاريخه الطبي والصحي والتأكد ما إذا كان يمكنه الخضوع للعملية أم لا.

تكلفة عملية نحت الجسم

لأن التقنيات التي تتم بها عملية نحت الجسم مختلفة كما ذكرنا بالأعلى، ولأنها من الممكن أن تتم على منطقة أو أكثر أو الجسم بالكامل، فإنه من الطبيعي أن تختلف تكلفة عملية النحت وفقاً لهذه العوامل، كما أن الدولة التي ستخضع للعملية فيها أيضاً تلعب دوراً كبيراً في تحديد التكلفة، حيث أن سعر العملات يختلف من دولة لأخرى وهناك السياحة العلاجية التي من الممكن أن تُضاف تكاليفها بالطبع.

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

بالنسبة إلى تكلفة عملية نحت الجسم في مصر وتحديداً في عيادات Sherif Clinic التجميلية، فإن السعر في المتوسط يبدأ من 70,000 جنيه مصري، هذه التكلفة خاصة بنحت الجسم الكامل بالفيزر حيث يشمل النحت هنا إجراء شفط الدهون وحقن الدهون الذاتية، ولكن يجب التنويه أن هذه التكلفة تختلف من حالة إلى أخرى تبعاً لحاجة الجسم وكمية الدهون، وعموماً فإن التكلفة الدقيقة يقوم د. شريف حجازي بتحديدها وفقاً للفحص الذي يتم لكل حالة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر
شفط ونحت عضلات البطن

اختلاف تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

بالإضافة إلى المحددات التي ذكرناها لاختلاف تكلفة عملية النحت عموماً، فإن تكلفة عملية نحت الجسم في مصر بالتحديد أيضاً قد تختلف من مكان إلى آخر للعديد من الأسباب منها:

  • سمعة المركز التجميلي أو المستشفى ومهارة الطبيب.
  • في الإجراءات غير الجراحية، يتم تحديد التكلفة الكلية وفقاً لعدد الجلسات التي يحتاجها العلاج.
  • تختلف التكلفة في حالة إذا كانت العملية تتم بمفردها عن تكلفتها إذا أُجريت مع عمليات تجميلية أخرى.
  • تكاليف التخدير أو المبيت في المستشفى إذا كانت هناك حاجة لذلك تتدخل أيضاً في تحديد التكلفة الشاملة.

خطوات عملية نحت الجسم

في تقنية نحت الجسم باستخدام تقنية الفيزر، وبعد تخدير المريض، يتم عمل شق جراحي صغير جداً ثم استخدام جهاز الفيزر وإدخاله في هذا الشق حيث يصدر موجات صوتية عالية التردد تعمل على تفتيت الخلايا الدهنية وإذابتها لسهولة التخلص منها، ومن الممكن أن يتم معها إجراء حقن الدهون الذاتية، وذلك عن طريق حقن الدهون المستخلصة بعد أن يتم تنقيتها في مناطق أخرى من الجسم للحصول على الشكل المطلوب.

والآن أعزائي القراء، بعد أن تعرفنا على تكلفة عملية نحت الجسم في مصر والحالات المرشحة للعملية وخطواتها وأنواعها، إذا كنتم تريدون الاستفسار عن المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل معنا من هنا.