Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تكبير الثدي بسرعة للعروس بـ 3 طرق فعالة

تكبير الثدي بسرعة للعروس

تعد عمليات تكبير الثدي من أكثر الإجراءات التي تسعى إليها الكثير من الإناث، ولكن ماذا عن تكبير الثدي بسرعة للعروس تحديداً؟ وهل العروس المقبلة على الزواج بعد عدة أشهر أو أسابيع يمكنها تحقيق هذا الهدف أم أنه مستحيل؟ وما هي الطرق الفعالة لـ تكبير الثدي بسرعة للعروس؟ تابعوا معنا مقالنا اليوم أعزائنا القراء لنتعرف معاً على إجابات كل هذه التساؤلات وللتعرف على عمليات تكبير الثدي في عيادات شريف كلينك والنتيجة بالصور.

عمليات تكبير الثدي

تعتبر عمليات تكبير الثدي من الأنواع الشهيرة جداً لعمليات تنسيق القوام ونحت الجسم في عالم التجميل، وقد تكون حلاً للكثير من الحالات التي تعاني من المظهر المسطح لمنطقة الثدي التي تعتبر من أهم سمات ومميزات الجيد الأنثوي سواء بسبب الجينات الوراثية أو فقدان الوزن الشديد أو العلاج الكيماوي والإشعاعي أو استئصال الثدي وغيرها من الأسباب، وعلى الرغم من وجود أكثر من طريقة لتكبير الثدي ولكن كل حالة من الممكن أن تختار ما هو أفضل لها ويناسبها من كافة الجهات، وعادة ما تأتي تلك العمليات بنتائج مُرضية ما دامت تمت بأفضل شكل ممكن وللحالات المرشحة لها وعلى يد أفضل دكتور لعمليات تكبير الثدي.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تكبير الثدي بسرعة للعروس

ترغب كل فتاة في أن تكون بأفضل شكل ممكن وقوام أنثوي فاتن قبل زفافها، لذلك من الممكن أن تبحث الكثيرات منهن واللاتي لديهن ثدي صغير أو مسطح وغير بارز عن طرق تكبير الثدي المختلفة حتى يتناسق قوامها وتحصل على جسم كيرفي تظهر المميزات الأنثوية فيه، ولكن الكثير من العرائس قد تستعجلن في الحصول على النتيجة المرغوبة وترغبن في تكبير الثدي بشكل سريع، وعلى الرغم من أن نطاق السرعة هنا ومعناها يختلف من حالة إلى أخرى، ولكن في الغالب قد ترغب العروس في الحصول على النتيجة بعد بضعة أسابيع أو أشهر، فهل يمكن أن يتم ذلك؟

هل يمكن تكبير الثدي بسرعة للعروس؟

بالرغم من أن كلمة “بسرعة” هنا من الممكن أن يختلف معناها وتفسيرها كما ذكرنا، ولكن عليه نفيدكم أعزائنا القراء بأن تكبير الثدي بسرعة للعروس خلال ساعات والحصول على النتائج النهائية المُرضية خلال بضعة أسابيع أو بضعة أشهر قليلة هو ممكن بالفعل وبطرق معينة سوف نتحدث عنها تفصيلياً في فقراتنا القادمة، حيث توجد طرق تكبير الثدي المختلفة التي تتم تجميلياً وتأتِ بأفضل النتائج وهي تعد الطرق المضمونة والأكثر فاعلية إذا نظرنا سواء إلى عنصر الزمن أو النتيجة، وبالنسبة إلى كيفية تكبير حجم الثدي بتلك الطرق، فإننا سنذكرها فيما يلي من فقرات.

تكبير الثدي بسرعة للعروس
عملية تكبير الصدر بنتائج ناجحة في عيادات شريف كلينك

تكبير الثدي بسرعة للعروس بحقن الدهون الذاتية

إن حقن الثدي بالدهون الذاتية يعتبر من أفضل الطرق التي يتم اللجوء إليها لتكبير الثدي، حيث يتم بشفط بعض الدهون من منطقة بالجسم تحتوي على دهون زائدة ثم تتم تنقيتها وتفتيتها لأجزاء دقيقة ثم حقنها في منطقة الثدي ليحصل على الامتلاء المطلوب والشكل المرفوع، وتتميز تلك الطريقة بما يلي:

  • تعتبر الأكثر أماناً لأن المادة المحقونة دهون ذاتية من جسم نفس الحالة فلا يوجد خطر تحسس.
  • لا يوجد خطر عدم تقبل الجسم للمادة المزروعة أو المحقونة لأنها من نفس الخلايا.
  • تعتبر نتائجها أكثر استمرارية من بعض الطرق الأخرى.
  • لا تحتاج إلى فترة طويلة من التعافي كما هو الحال في بعض الجراحات.

تكبير الثدي بسرعة للعروس بالسليكون

طريقة أخرى قد تكون من أول وأشهر الطرق التي تم التعارف عليها لتكبير الثدي وهي تكبير الثدي بالسليكون، وتتم تلك العملية جراحياً عن طريق وضع زرعة أو غرسة من مادة السليكون الممتلئة بمحلول ملحي بداخل الثدي وتكون النتيجة مظهراً جذاباً وأنثوياً وممتلئاً لمنطقة الصدر وأكبر حجماً أيضاً، وعادة ما تظهر النتائج النهائية بعد ثلاثة أشهر فقط من العملية حتى تكون كل الآثار الجانبية قد زالت وبدأ الثدي تدريجياً في الارتفاع، ومن الممكن أن تدوم نتيجة تكبير الثدي بالسليكون حتى 10 سنوات، لذا فإنها ليست مثل حقن الدهون الذاتية الذي يدوم لمدة أطول.

تكبير الثدي بسرعة للعروس
رفع وتكبير الثدي بالسليكون بأفضل نتائج

تكبير الثدي بسرعة للعروس بالفيلر

الطريقة الثالثة من طرق تكبير الثدي تجميلياً هي طريقة قد لا يعلم الكثير من الناس أنها يتم استخدامها لمنطقة الثدي أيضاً، وهي حقن الفيلر الشهيرة التي يشيع استخدامها للبشرة والشفاة وغيرها من المناطق، ويتم تكبير الثدي بالفيلر بدون جراحة أو تخدير كما في العمليات الأخرى، وتكون مادة الفيلر المالئة التي يتم حقنها في الغالب إما كولاجين أو حمض الهيالورونيك وخلافه، وهي مواد عادة ما تتوافق حيوياً مع أنسجة وخلايا الجسم، ولكن من عيوب حقن الفيلر لتكبير الثدي أن نتيجتها تكون قصيرة المدى لا تزيد في الغالب عن 3 إلى 6 سنوات تقريباً، وتكون عندها هناك حاجة لإعادة الحقن مرة أخرى.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

أفضل دكتور لعمليات تكبير الثدي

يعتبر دكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح وعضو الأكاديمية الأوروبية لتنسيق القوام من أفضل أطباء مصر والوطن العربي لإجراء كافة أنواع عمليات التجميل بما في ذلك عملية تكبير الثدي بالطرق والتقنيات المختلفة وبأفضل النتائج، فإذا كنتِ تبحثين عزيزتي العروس عن أفضل دكتور لعمليات تكبير الثدي في عيادة تجميلية أو مركز موثوق يمكنكِ بدون تردد التواصل مع عيادات شريف كلينك لمعرفة كافة التفاصيل وحجز موعد للكشف.

تكبير الثدي بسرعة للعروس طبيعيا

من الأشياء التي تتساءل عنها الكثير من النساء هل يمكن تكبير الثدي للعروس بسرعة طبيعياً بطرق منزلية تماماص وبدون الحاجة إلى أي تدخل آخر سواء طبي أو تجميلي؟ حيث تنتشر بعض المعتقدات أن شرب الكثير من الحلبة أو تدليك الثدي بزيت الحلبة يساعد على نمو حجمه، وعليه نفيدكم أعزائنا القراء بأن تلك الطرق غير مثبتة علمياً أو فعالة بشكل كاف، وإن ناسبت حالة ونجحت معها فقد لا تناسب مائة حالة أخرى، وأنها وإن كانت تأتش بنتيجة فإنها تحتاج إلى وقت طويل جداً، كما أنه يجب التحذير من الإفراط في استخدام الحلبة ومشتقاتها نظراً لأنها تؤثر على مستويات الهرمونات بالجسم.

تكبير الثدي بسرعة للعروس
نتائج عملية تكبير الصدر

هل يمكن تكبير الثدي بسرعة للعروس بالرياضة؟

  • تعتبر الرياضة بشكل عام إضافة صحية وجيدة للجسم وايضاً لتنسيق القوام، لذا فإن تبنيها كعادة في نمط الحياة أمر جيد بلا شك.
  • لا تساعد الرياضة في زيادة حجم الثدي نفسه وإنما على بناء العضلات تحت الصدرية مما يزيد من ارتفاع وامتلاء منطقة الصدر ككل.
  • إذا كان الهدف من التمارين الرياضية بناء ورفع عضلات الصدر فلابد من اتباع برنامج معين بالتنسيق من أخصائي لياقة بدينة واتباعه لفترة ليست بالقصيرة حتى يأتِ بنتيجة، وقد سحتاج الأمر إلى عام.
  • من الممكن أن تكون الرياضة فعالة في رفع الصدر لبعض الحالات بينما لا تفلح مع حالات أخرى.

تكبير الثدي في 3 أيام

هل يمكن تكبير الثدي في 3 أيام فقط؟ تساؤل آخر يتم طرحه فيما يخص تكبير الثدي للعروس بطرق سريعة، ومن المنطقي بالطبع أنه لا توجد طريقة تجعل الثدي ينمو ويزيد حجمه خلال 3 أيام فقط خاصة تلك الطرق الطبيعية المتداولة، والطريقة الوحيدة لإجراء تكبير الثدي بسرعة خلال ساعات وليست أيام هي إحدى العمليات السابقة، ولكن بالطبع لابد من الانتظار لفترة التعافي حتى تنتهي وتظهر النتيجة النهائية وتتمكن الفتاة أو المراة من ممارسة كل أنشطة حياتها بشكل الطبيعي دون أي مشكلات، ويكون هذا خلال فترة من 10 إلى 12 أسبوع تقريباً بالنسبة لعملية السليكون، ومن 6 إلى 10 أسابيع تقريباً بالنسبة لحقن الدهون، ومن أسبوع إلى أسبوعين بالنسبة لحقن الفيلر.

والآن أعزائنا القراء، بعد أن تعرفنا معاً على كيفية تكبير الثدي بسرعة للعروس والطرق التي يمكن اللجوء إليها لتحقيق هذا الهدف، وأيضاً فاعلية الطرق المختلفة وأفضل مكان لإجراء تكبير الثدي بسرعة للعروس، إذا كنتِ عزيزتي عروساً اقترب زفافها وتريدين القيام بإحدى عمليات تكبير الثدي بأفضل نتائج يمكنكِ التواصل معنا في عيادات شريف كلينك لحجز موعد والاستفسار عن أي تفاصيل.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.