Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر ونتائج بالصور وأهم 5 نصائح

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر

تعد تقنية الفيزر هي أكثر تقنيات شفط الدهون ونحت الجسم تطوراً ونظراً لمميزاتها تتعدد تجارب نحت الجسم باستخدامها ويقبل عليها كل من الرجال والنساء، لذا في المقالة التالية ستتعرف على تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر فتابع معنا عزيزي القارئ لمعرفة أهم التفاصيل حولها.

نحت الجسم بالفيزر

عملية نحت الجسم بالفيزر هي عملية يتم فيها تحديد المعالم الجمالية في الجسم وتوضيح أبعاده وانحناءاته عن طريق التخلص من السمنة الموضعية والدهون العنيدة التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية لشفط الدهون أو الطرق التقليدية لخسارة الوزن مثل الرجيم والرياضة وفي العملية يتم إبراز محيط العضلات وتقسيماتها وانحناءات الجسم المميزة عن طريق الوصول لأدق طبقة من الدهون وتقليلها.

من تناسبه عملية نحت الجسم بالفيزر؟

  • تناسب العملية من لديه زيادة في الوزن في حدود 11 كجم فقط.
  • من لا توجد لديه ترهلات في الجلد.
  • من يتمتع بصحة جيدة.
  • من يرغب في إبراز عضلات البطن والجسم وفي حدود الوزن الطبيعي.
  • من يتمتع بصحة جيدة ولا يقل عمر عن 18 سنة.

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر

خضعت سيدة تبلغ من العمر 44 سنة لعملية نحت الجسم بالفيزر وتقول:

“بدأت تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر لرسم الخصر وتحديد شكل البطن والظهر في نفس الوقت، واستغرقت العملية حوالي ساعتين فقط، وبعد العملية خرجت منها أكثر ثقة وتقبلاً لشكل جسمي بعد نحت الخصر بشكل خاص ولم تحدث أي آثار بعد العملية فبعد أسبوع فقط كنت قادرة على ممارسة الأنشطة اليومية والخروج من المنزل”.

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

كما يحكي شاب خضع لعملية نحت الجسم عن تجربته ما يلي:

“كانت تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر للتخلص من دهون البطن وشفط دهون الثدي بشكل خاص فقد كانت لدي نسبة من الدهون واضحة في الثدي أو ما يعرف بالتثدي الكاذب ورغم محاولات المستمرة للتخلص منها لم تكن النتيجة كما أتمناها وكانت دهون الثدي واضحة لدرجة محرجة لذا لم أتردد في خوض تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر وبعد العملية تمكنت من العودة للأنشطة اليومية بعد أسبوع فقط ولكن ارتداء المشد بعد شفط الدهون استمر حوالي 8 أسابيع وكانت النتيجة رائعة بداية من الشهر الثالث”.

شفط الدهون للرجال

بينما تروي سيدة أخرى تجربتها التالية:

“كانت تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر لنحت البطن والخصر والذراعين فنسبة الدهون في البطن عندي لم تكن واضحة ولكني كنت أرغب في نحت الخصر في نفس الوقت وجعل عضلات البطن الطولية أكثر وضوحاً بدون ممارسة المزيد من الرياضة لأنني التزمت لشهور بدون جدوى بينما العملية منحتني أفضل نتيجة خلال عدة ساعات فقط ولم تكن تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر بها أي مضاعفات سوى الآثار الجانبية الطبيعية”.

شفط الدهون قبل وبعد

كيف تتم عملية نحت الجسم بالفيزر؟

تتم عملية نحت الجسم بالفيزر غالباً تحت التخدير الموضعي وبعد تعقيم الجلد واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة يقوم الطبيب برسم خطوط تحدد أبعاد وتقسيمات منطقة شفط الدهون باستخدام قلم ويقوم بعمل فتحة صغيرة للغاية لإدخال أداة شفط الدهون وهي كانيولا دقيقة تعمل بالموجات فوق الصوتية على تسخين الدهون وإذابتها وتتحول لسائل يمكن شفطه بكل سهولة ثم يتم شفط الدهون وإغلاق الفتحات بغرز تجميلية دقيقة للغاية.

نصائح بعد نحت الجسم بالفيزر

  • يجب تناول الطعام الغني بالبروتين والفيتامينات لمساعدة أنسجة الجسم على الالتئام بسرعة.
  • يجب ارتداء المشد الطبي لمدة لا تقل عن شهر بعد العملية.
  • تجنب أي نشاط بدني مرهق في الأسبوع الأول من العملية.
  • يجب الالتزام بجلسات المتابعة اللاحقة بعد العملية لتقييم الصحة العامة والنتائج.
  • يجب النوم على الظهر ووضع عدة وسائد خلفه للحد من التورم.

نتائج نحت الجسم بالفيزر

تظهر نتائج نحت الجسم بالفيزر بعد الخضوع للعملية مباشرة لأن التخلص من الدهون يتم خلال العملية ويتم تحديد أبعاد وتقسيمات منطقة شفط الدهون بينما أفضل نتيجة تبدأ بعد الشهر الثالث إلى السادس حيث يكون الجسم قد تخلص من جميع الآثار الجانبية وعاد الجلد لوضعه الطبيعي ويصبح الجلد مشدوداً مع إنتاج كولاجين أكثر.

نتائج نحت عضلات البطن في مركز شريف كلينك

أسعار عملية نحت الجسم بالفيزر

يبلغ متوسط سعر عملية نحت الجسم بالفيزر في مركز الدكتور شريف حجازي حوالي 1800 دولار أمريكي وتختلف الأسعار حسب نسبة الدهون التي يتم شفطها وعدد مناطق نحت الجسم كما تختلف من مركز تجميلي ومن دولة لأخرى حيث تصل الأسعار في دول الخليج العربي إلى 5000 دولار أمريكي.

عزيزي القارئ كانت هذه أهم المعلومات التي تفيدك معرفتها من خلال تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر وإن كنت ترغب في خوض تجربتك مع نحت الجسم بالفيزر ولديك أي أسئلة يمكنك إرسالها عبر واتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.