Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع عملية التثدي بالصور قبل وبعد

تجربتي مع عملية التثدي

يعاني الكثير من الرجال من مشكلة التثدي المزعجة وبعد تجربة الكثير من الطرق يكون الحل الأمثل والنهائي في إجراء عملية التثدي، وتحت عنوان تجربتي مع عملية التثدي بالصور نقدم لك عزيزي القارئ تجارب البعض للاستفادة منها والعديد من المعلومات الهامة عن العملية، فتابع معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

عملية التثدي

عملية التثدي هي عملية شائعة بين الرجال لاقت انتشاراً كبيراً في السنوات الأخيرة، وفيها يتم إزالة الدهون المتراكمة في الثديين والتخلص من الأنسجة الدهنية ونسيج الثدي الغدي لدى الرجال، وهي العلاج الأكثر فعالية للتثدي حيث تؤدي مشكلة التثدي إلى فقدان الثقة بالنفس والشعور بالإحراج والخجل من مظهر الثديين، وأيضاً التأثير السلبي على الصحة النفسية والجسدية للرجل.

اقرأ أيضاً: أسباب التثدي عند الرجال | 4 عوامل تؤدي لبروز الثدي

أفضل دكتور لإجراء عملية التثدي

يعتبر الدكتور شريف حجازي من أفضل أطباء التجميل في مصر والعالم العربي، فهو معروف بكفاءته ومهارته العالية في علاج التثدي لدى الرجال بدرجاته المختلفة، واستخدام التقنيات الحديثة لعلاج التثدي بدون أي تدخل جراحي، وهو قام بإجراء ما يتجاوز الـ 5000 عملية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، وتزيد نسب نجاح عملياته عن 96%.

ويتميز د. شريف حجازي بخبرته الطويلة في العديد من مجالات جراحات التجميل، بالإضافة إلى حصوله على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنه عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS عضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

اقرأ أيضاً: علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة بـ 5 طرق تعرف عليها

مراحل علاج التثدي

تجربتي مع عملية التثدي

نعرض في الفقرات التالية العديد من التجارب لبعض الرجال الذين خضعوا لإجراء عملية التثدي لمعرفة بعض التفاصيل الهامة، والاستفادة من تجاربهم وتجنب أي أخطاء وقعوا فيها:

التجربة الأولى يحكي أحد الرجال تجربته مع عملية الجينو ويقول “كنت أعاني من تضخم في الثديين بشكل مزعج جداً، وهذه المشكلة كانت تؤثر سلبًا على ثقتي بنفسي، وفي البداية حاولت التعايش مع الوضع وارتداء الملابس التي تخفي مظهر الثديين المحرج، إلا أنني وجدت أن عملية التثدي هي الحل الوحيد للتخلص من هذه المشكلة”.

“وبالفعل ذهبت للطبيب وقبل إجراء العملية ناقشت مع الطبيب تفاصيل العملية وكل التوقعات والآثار الجانبية المتوقعة وكيفية التعامل معها، وبدأت بالتحضير للعملية وإجراء كل الفحوصات، ثم تمت العملية وكانت ناجحة وبعد العملية لاحظت تغير كبير في حجم ومظهر الثديين، وكانت النتيجة مذهلة وتجاوزت كل توقعاتي، وشعرت بالارتياح واستعدت ثقتي بنفسي وهذا أثر بشكل إيجابي على حياتي اليومية وعلاقاتي الاجتماعية”.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع التثدي في سن 37 ورحلة العلاج والنتيجة

علاج التثدي عند الرجال

تجربتي مع عملية التثدي في مصر

التجربة الثانية يقول أحد الرجال عن تجربته مع عملية التثدي ما يلي “الخضوع لإجراء عملية التثدي كان من أفضل القرارات التي أخذتها في حياتي، حيث أن مشكلة التثدي كانت تسبب لي الإحراج الشديد وعدم القدرة على ارتداء الكثير من الملابس المفضلة، وحاولت التخلص من التثدي بطرق مختلفة، مثل اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة ولكن دون جدوى”.

“وأخيراً قررت إجراء عملية التثدي واستغرقت حوالي ساعتين وبعد العملية شعرت ببعض الأعراض مثل التورم والكدمات ولكنها كانت أعراض خفيفة واختفت تدريجياً، وبعد عدة أسابيع تلاشت كل الآثار الجانبية وظهرت النتيجة النهائية للعملية، وأصبحت أشعر بالثقة في نفسي ومظهري الخارجي، ومن مميزات إجراء عملية التثدي في مصر توافر أفضل أطباء التجميل وعلى رأسهم د. شريف حجازي وأحدث التقنيات وانخفاض التكلفة مقارنة بالدول العربية الأخرى”.

اقرأ أيضاً: أسباب تثدي الرجل الكاذب و5 طرق مختلفة لعلاجه

نتيجة التخلص من التثدي

نتيجة تجربتي مع عملية التثدي بالصور

تظهر نتيجة عملية التثدي بعد إجرائها مباشرة حيث يتم إزالة الأنسجة الدهنية والليفية الزائدة من الثدي، مما يؤدي إلى صغر حجم الثديين وتحسين شكلهما ومظهرهما الخارجي، وبمرور الوقت تزول كل الآثار الجانبية وتظهر النتائج النهائية للعملية خلال مدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر، ويجب خلال فترة التعافي اتباع كل تعليمات الطبيب للوصول للنتائج المرغوبة.

اقرأ أيضاً: علاج التثدي عند الرجال بالأدوية و4 خيارات دوائية وبدائلها

نتيجة مبهرة بعد اسبوع فقط من علاج التثدي عند الرجال مع د. شريف حجازي

وفي ختام المقال عزيزي القارئ وبعد التعرف على تجربتي مع عملية التثدي بالصور وأفضل دكتور لإجراء عملية التثدي في مصر وهو د. شريف حجازي إذا كنت ترغب في حجز موعد معه، أو لديك أي سؤال آخر بخصوص العملية نرحب بتواصلك معنا عبر الواتساب.

اقرأ أيضًا:

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.