Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع شفط دهون الظهر ونتائج بالصور وأهم 4 فوائد

تجربتي مع شفط دهون الظهر

تجربتي مع شفط دهون الظهر .. تظهر دهون الظهر في صورة ثنيات تظهر في الملابس بشكل يزعج صاحبها كما تظهر في صورة تراكمات في الجانبين والخصر من الخلف وتجعل من الصعب التخلص منها، لذا في المقالة التالية ستتعرف على نتائج التجارب السابقة لبعض من خضعوا لعملية شفط دهون الظهر للاستفادة منها ومعرفة مميزاتها فتابع معنا.

عملية شفط دهون الظهر

عملية شفط دهون الظهر Back Liposuction هي عملية تجميلية تحتاج نسبة محدودة من التدخل الجراحي للتخلص من الدهون العنيدة المتراكمة في الظهر التي لا تستجيب للرياضة والرجيم وتستغرق العملية في حدود ساعتين فقط كما يمكن إجراؤها تحت التخدير الموضعي، وتحل مشكلات تجميلية عديدة وهي:

  • دهون حدبة الظهر.
  • طيات الدهون على طول الظهر.
  • التخلص من دهون الجانبين أسفل الظهر.
  • تصغير محيط الخصر من الخلف وجعله أكثر تحديداً.

تجربتي مع شفط دهون الظهر

والآن بعد معرفة الفوائد التجميلية لعملية شفط دهون الظهر إليك بعض التجارب:

تجربتي مع شفط دهون الظهر بالفيزر

خضعت فتاة تبلغ من العمر 28 سنة لعملية شفط دهون الظهر وتقول عنها:

“كانت تقنية الفيزر هي الحل المثالي الذي خلصني من دهون الظهر التي كانت تزعجني وتفقدني الثقة في مظهري منذ سنوات لأنني كنت أعاني من جسم التفاحة والجزء السفلي من الجسم يبدو نحيفاً بشكل غير متناسق مهما مارست الرياضة لذا لم أجد حلاً سوى شفط دهون الظهر التي منحتني قوام مرسوم ومنحوت من منطقة الخصر خاصة وخلصتني من ارتفاع شكل الظهر عند النظر إليه من الجانب كما تحسنت جودة الجلد نفسها بفضل تقنية الفيزر”.

نتائج شفط الدهون قبل وبعد

تجربتي مع شفط دهون الظهر والجانبين

ويحكي أحد الرجال عن تجربته ما يلي:

“خضعت لعميلة شفط دهون الظهر بالفيزر للتخلص من الدهون المتراكمة في الجانبين التي كانت تسبب لي الحرج الدائم وتبرز من البناطيل رغم أنني لم أكن أعاني من زيادة في الوزن لذا خضعت للعملية بدون تردد وقد اخترت تقنية الفيزر بفضل مميزاتها ولأنها من التقنيات الحديثة”.

شفط دهون الظهر

تجربتي مع شفط دهون الظهر والخصر

كما تقول فتاة تبلغ من العمر 24 سنة عن تجربتها ما يلي:

“خضعت في السابق لعملية شفط دهون البطن بالفيزر وكان تجربتي مع شفط دهون الظهر هي الخطوة الثانية لتحقيق حل القوام المثالي فقد خضعت لها لجعل الخصر أضيق وأكثر تناسقاً مع الظهر وللتخلص من دهون الجزء العلوي من الظهر وأسفل الرقبة خاصة وفي النهاية وصلت للقوام المثالي الذي كنت أتمناه، لم تكن التجربة سهلة في بعض المراحل وخاصة في بداية التعافي ولكنها مرت بدون أي مشكلات صحية لحرصي على اتباع التعليمات”.

شفط دهون الظهر للنساء

التعافي بعد شفط دهون الظهر

  • يجب ارتداء مشد الظهر بعد شفط الدهون على الأقل لمدة لا تقل عن شهر.
  • يجب تناول مسكنات الألم للحد من الشعور بالألم والمضادات الحيوية لتجنب لإصابة بالعدوى.
  • يجب شرب الماء بكثرة لطرد السوائل الزائد والحد من الأملاح لتجنب احتباس السوائل بعد شفط الدهون.
  • يجب تناول طعام صحي غني بالبروتين لمساعدة الأنسجة على التعافي وتجنب السكريات والدهون الضارة للحد من التورم.
  • ينصح بالمشي كل عدة ساعات في حدود 10 دقائق لتنشيط الدورة الدموية ومساعدة الجسم على طرد السوائل الزائدة والوقاية من جلطات الساقين.

متى تظهر نتائج شفط دهون الظهر؟

تظهر أفضل نتيجة لشفط دهون الظهر بعد مرور 6 شهور على العملية حيث تكون جودة الجلد أفضل مع إنتاجه لكولاجين جديد ولكن النتيجة تكون واضحة منذ اللحظة الأولى بعد العملية ولكنها تتطور بمرور الوقت مع زوال الآثار الجانبية التي تظهر على الجلد مثل الانتفاخ والتورم والكدمات وهي آثار جانبية مؤقت تزول من نفسها مع الالتزام بالتعليمات.

نتائج شفط الدهون من الجانبين في مركز شريف حجازي

سعر عملية شفط دهون الظهر

تختلف أسعار عمليات شفط دهون الظهر من مركز جراحي لآخر ومن دولة لأخرى ومن أهم العوامل التي تتحكم في التكلفة كمية الدهون التي يتم شفطها ومساحة منطقة شفط الدهون بالإضافة لتطور التقنية المستخدمة ونوع التخدير، وفي مركز الدكتور شريف حجازي فالأسعار تكون في حدود 1500 دولار أمريكي بينما في دول الخليج العربي مثل الإمارات والسعودية فتصل ما بين 5000 إلى 8000 دولار أمريكي.

وفي النهاية عزيزي القارئ بعد عرض تجربتي مع شفط دهون الظهر ومعرفة مميزات وفوائد شفط دهون الظهر إن كانت لديك أي نقاط ترغب في الاستفسار عنها لا تتردد في مراسلتنا عبر واتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.