Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع شفط اللغلوغ 3 تجارب والنتائج قبل وبعد

تجربتي مع شفط اللغلوغ

تجربتي مع شفط اللغلوغ .. يبحث الكثيرون عن تجارب تحمل هذا العنوان وخاصة من يعانون من مشكلة الذقن المزدوج لسنوات ويرغبون في التخلص منها بطريقة فعالة ومضمونة تُنهي الدهون في هذه المنطقة، لذا في المقالة التالية سنأخذك في جولة سريعة مع بعض التجارب السابقة التي خاضها آخرون، فتابع معنا عزيزي القارئ.

عملية شفط اللغلوغ

عملية شفط اللغلوغ أو اللغد أو الذقن المزدوج Double Chin Liposuction هي عملية تجميلية يتم فيها تقليل الأنسجة الدهنية والتخلص من الدهون الزائدة والسمنة الموضعية التي تجعل منطقة أسفل الذقن تظهر بشكل مزدوج يضيف للوجه عمراً أكبر بسنوات وتمنحك نتيجة دقيقة يصعب تحقيقها بالطرق التقليدية.

تجربتي مع شفط اللغلوغ

تجربتي مع شفط اللغلوغ بالفيزر

تحكي إحدى الفتيات تجربتها مع العملية كما يلي:

“خضعت لعملية شفط الدهون من الذقن منذ 3 سنوات وبدأت تجربتي مع شفط اللغلوغ بالفيزر في عمر 33 سنة لأن هذه المنطقة كانت تشعرني بالإزعاج طيلة حياتي وخاصة عندما أنظر لصوري لذا استشرت الطبيب وشرح لي كافة تفاصيل العملية وبعد إعطائي نبذة عن تقنيات شفط الدهون ومميزاتها تأكدت من أن اختياري لتقنية الفيزر كان الأصح منذ البداية بعدها خضعت لبعض الفحوصات وأجريت بعض التحاليل لوظائف الكلى والقلب والسكري وغيرها وخضعت للعملية بعد شهر، كانت العملية سريعة ومنحتني نتيجة يسهل تمييزها منذ البداية وحتى الآن نتائج تجربتي مع شفط اللغلوغ لم تتغير”.

تجربتي مع شفط اللغلوغ بالليزر

كما كانت تجربة إحدى السيدات نع العملية كالتالي:

“خضعت لعملية شفط اللغلوغ بالليزر منذ أكثر من 7 سنوات في ذلك الوقت أشعر أنني شعرت بالندم بعد العملية لعدم البحث بدقة وإجراء مقارنات بين الأطباء رغم أن النتيجة نفسها كانت رائعة وخلصتني من مشكلة عانيت منها لسنوات منذ طفولتي ربما، ولكن ما أتحدث عنه هو التكلفة فقد كانت التكلفة وقتها مبالغ فيها مقارنة بمراكز أخرى تجري نفس العملية وبنتائج مثالية لذا أنصح كل من تقبل أو يقبل على العملية باختيار الطبيب بدقة”.

تجربتي مع شفط اللغلوغ والوجه بالفيزر

وروى شاب يبلغ من العمر 35 سنة تجربته التالية:

“وقع اختياري على تقنية الفيزر لشفط دهون الوجه والذقن المزدوج قبل استشارة الطبيب وبعد الاستشارة تأكدت من قراري، تعرف الطبيب على تاريخي الطبي وسألني عن الفيتامينات التي أتناولها وأي أدوية وعن الكحوليات والسجائر وطلب بعض الفحوصات مثل صورة الدم ورسم القلب وغيرها من الفحوصات وخضعت للعملية بعد عدة أسابيع مرت العملية في ساعة فقط ومرت فترة التعافي بدون أي مضاعفات أو أضرار وفي النهاية خلصتني تجربتي مع شفط اللغلوغ بالفيزر من مشكلة كنت أعاني منها لسنوات”.

أهم تعليمات التعافي بعد شفط اللغلوغ

  • ينصح بالخد من الأملاح بعد العملية لتجنب احتباس السوائل بعد شفط الدهون.
  • يجب تناول أطعمة صحية مثل البروتين لأنه يعمل على بناء الأنسجة ويساعدها على الشفاء.
  • يجب النوم على الظهر ووضع عدة وسائد خلف الظهر لأن هذه الوضعية تساعد على الحد من التورم.
  • يجب ارتداء المشد الطبي الضاغط بعد العملية للتخلص من السوائل الزائدة والحد من التورم والكدمات.
  • ينصح الطبيب بتدليك منطقة أسفل الذقن مع الابتعاد عن فتحة الجراحة لطرد السوائل الزائدة ومنع التورم.

متى تظهر نتائج شفط دهون اللغلوغ؟

تظهر نتائج العملية بعدها مباشرة ويمكن تمييز الفارق في النتيجة بعدها ولكن النتيجة النهائية تظهر بالتدريج مع تلاشي الآثار الجانبية مثل التورم والانتفاخ في الجلد وعودة الجلد لوضعه الطبيعي وذلك خلال فترة تتراوح بين 3 إلى 6 شهور، والنتيجة تستمر لسنوات طويلة طالما تحافظ على وزنك وتتناول الطعام الصحي.

شفط دهون اللغلوغ

نتائج شفط الدهون بالفيزر في مركز الدكتور شريف حجازي

الآثار الجانبية بعد عملية شفط دهون اللغلوغ

بعد العملية من الطبيعي المرور ببعض الآثار الجانبية الطبيعية المؤقتة حيث تزول خلال أسابيع فقط وتشمل:

  • التنميل المؤقت.
  • ألم بسيط ومؤقت.
  • انتفاخ وتورم الجلد.
  • تصريف السوائل الزائدة.
  • كدمات في منطقة الشفط.

تكلفة عملية شفط اللغلوغ

يبلغ متوسط أسعار عمليات شفط اللغلوغ عالمياً حوالي 4500 دولار أمريكي بينما تصل الأسعار في دول الخليج العربي إلى 5000-8000 دولار أمريكي، وفي مصر تتراوح الأسعار ما بين 1000 إلى 1500 دولار أمريكي في عيادات شريف كلينك وتختلف التكلفة من مركز لآخر وحسب نوع التقنية المستخدمة ومدى تطورها بالإضافة لنوع التخدير فيها ونسبة الدهون المتراكمة.

عزيزي القارئ والآن بعد عرض نماذج تجربتي مع شفط اللغلوغ بتقنيات عديدة ومعرفة أهم التفاصيل حول العملية إن كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى حولها تواصل معنا عبر واتساب.

اقرأ أيضًا: شفط اللغلوغ بالفيزر السعر النتائج بالصور وأهم 5 مزايا ونصائح

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.