Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع شفط الدهون وحقنها 3 تجارب قبل وبعد بالصور

تجربتي مع شفط الدهون وحقنها

تجربتي مع شفط الدهون وحقنها .. تحقق عملية شفط وحقن الدهون حلم القوام المثالي للكثير من السيدات والفتيات لذا قبل الإقبال على العملية يبحثن عن تجارب سابقة خاضتها نساء أخريات تحت هذا العنوان، وفي المقالة التالية سنعرض لكِ تجارب عديدة لعملية شفط وحقن الدهون وستتعرفين على مميزاتها وفوائد حقن الدهون فتابعي معنا.

عملية شفط الدهون وحقنها

عملية شفط الدهون هي عملية تجميلية يتم فيها التخلص من السمنة الموضعية المتراكمة في منطقة أو أكثر في الجسم وعادة ما يتم شفط الدهون بالفيزر Vaser Liposuction في حالة حقن الدهون حيث يعمل جهاز الفيزر بتقنية الموجات فوق الصوتية التي تعمل على تسخين الدهون وإذابتها بدون تكسيرها مثل الطرق التقليدية وبذلك يمكن الحفاظ على أكبر كمية من الدهون ثم تأتي خطوة حقن الدهون في منطقة في الجسم تحتاج للامتلاء لتكون أكثر استدارة وجاذبية.

فوائد شفط الدهون وحقنها

  • تنحيف منطقة من الجسم ونحت أخرى وجعلها أكثر استدارة وبذلك تمنحك نتيجة مزدوجة.
  • تتعدد الفوائد التجميلية لحفن الدهون في الجسم فيتم تكبير الثدي والأرداف والمؤخرة وتجميل الخفسة.
  • تستخدم في تجميل المنطقة الحساسة وتوريدها كما تعالج مشكلة سلس البول عند حقنها في المهبل.
  • يمكن حقن الدهون في الوجه لإبراز الوجنتين وجعل الوجه أكثر استدارة ونحت الخدين أو في تكبير الشفاه.
  • لحقن الدهون فوائد أخرى علاجية لأنها تستخدم لتجميل آثار الحبوب الغائرة والندبات الناتجة عن الجروح والحروق.
  • نتائج حقن الدهون للوجه والجسم طبيعية ودائمة طيلة فترة الحفاظ على الوزن لأنها تعيش مثل الخلايا الأخرى بشكل طبيعي.
  • الدهون طبيعية ويتم الحصول عليها من الشخص نفسه لذا لا يرفضها الجسم ولا تؤدي لأي تحسس بخلاف بعض الطرق الأخرى.
  • تستخدم حقن الدهون كبديل لزراعة الشعر في حالات التساقط الشديد فتستخرج منها الخلايا الجذعية للشعر وتحقن في فروة الرأس.

تجربتي مع شفط الدهون وحقنها

والآن بعد معرفة بعض استخدامات وفوائد حقن الدهون بعد الشفط إليك بعض التجارب:

تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في الوجه

تقول فتاة تبلغ من العمر 32 عن تجربتها ما يلي:

“خضعت لعملية شفط الدهون من البطن والخصر بعد وصولي للوزن المثالي فقد خسرت 21 كجم بممارسة الرياضة والرجيم ولكن مشكلة البطن ظلت كما هي عليه لذا لم أتردد في خوض التجربة ولاستغلال الدهون التي تم شفطها قررت الخضوع لجلسة تجميلية لعلاج آثار الندبات في الوجه وكانت النتيجة رائعة ومثالية سواء حقن الدهون في الوجه أو شكل البطن والخصر بعد الشفط”.

شفط دهون البطن

تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في الثدي

كما تحكي إحدى السيدات تجربتها الخاصة وتقول:

“بدأت تجربتي مع شفط الدهون وحقنها منذ 5 سنوات فقد خضعت لعملية شفط دهون الذراعين والظهر وكان هدفي هو تنحيف ظهري وجعل الذراعين مشدودين عن طريق التخلص من الترهل وبعدها فكرت في استغلال الدهون لإضافة بعض الامتلاء إلى الثدي بنتيجة طبيعية بدون اللجوء لحشوات السيليكون للثدي، في المرحلة الأولى خضعت لبعض الفحوصات واختبارات تصوير الثدي وتحاليل الدم وغيرها ثم اخترت تقنية شفط الدهون وتم أخذ مقاسات الظهر والذراعين وتحديد مقاس الثدي وأعطاني الطبيب التعليمات التي يجب اتباعها في فترة التعافي التي لم تكن طويلة فبعد أسبوعين كنت أمارس حياتي بشكل طبيعي”.

نتائج شفط دهون الذراعين

تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في المؤخرة

وتقول فتاة أخرى أنها خاضت تجربة شفط الدهون وحقنها ومرت كالتالي:

“كنت أحلم بجسم الساعة الرملية منذ بدء ممارسة الرياضة وحمل الأوزان لكنني لم أكن راضية عن النتيجة لذا قررت خوض تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في المؤخرة في البداية كنت مترددة لكن بعد جلسة الاستشارة ومعرفة تفاصيل أكثر عن العملية وتعليمات التعافي بعدها قررت الخضوع للعملية بدون تتردد وحتى الآن ومنذ سنوات ما زالت أحافظ على النتيجة”.

الشفط الموضعي

متى تظهر نتائج حقن الدهون وشفطها؟

تظهر نتائج شفط الدهون على الفور وتستمر في التحسن مع تلاشي الآثار الجانبية مثل انتفاخ وتورم الجلد ثم تظهر بشكل نهائي في الشهر السادس، بينما حقن الدهون فتظهر نتيجتها بالتدريج حيث يتم حقن كمية دهون أكبر من المطلوب في البداية لأن الجسم يمتص نسبة منها ثم تستقر الدهون في الجسم بعد 4 شهور وعندها يمكن حقن كمية دهون أخرى لإضافة لمسات أخيرة عند الحاجة وتظهر النتيجة النهائية بعد 6 شهور.

شفط الدهون لدى الرجال

نتائج شفط وحقن الدهون من داخل عيادات شريف كلينك

تكلفة شفط الدهون وحقنها

يبلغ متوسط سعر شفط الدهون وحقنها في مركز الدكتور شريف حجازي 3000 دولار أمريكي وتزيد التكلفة أو تقل حسب نسبة الدهون التي يتم حقنها، بينما تزيد الأسعار في الدول العربية إلى 5000 دولار أمريكي وخاصة دول الخليج العربي مثل السعودية والإمارات.

عزيزتي القارئة والآن بعد الاطلاع على تجربتي مع شفط الدهون وحقنها ومعرفة أهم استخدامات وفوائد حقن الدهون ومعرفة متى تظهر نتائجها يمكن التواصل معنا عبر واتساب من هنا لمعرفة أي تفاصيل أخرى.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.