Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع شد الذراعين بأفضل 5 طرق ونتائجها

تجربتي مع شد الذراعين

يبحث الكثيرون تحت عنوان تجربتي مع شد الذراعين عن تجارب خاضها أشخاص آخرين مع طرق شد الذراعين للتخلص من الترهل أسفل الذراع سواء الناتج عن تراكم الدهون أو الجلد الزائد، ولمعرفة المزيد عن هذه الطرق وما أفضلها حسب نوع ودرجة الترهل نعرض لك عزيزي القارئ بعض تجارب خاضها آخرون، فتابع معنا.

أنواع وأسباب ترهل الذراعين

ترهلات الذراعين نوعان الأول هو الترهل الناتج عن تراكم الدهون والسمنة الموضعية ويحدث بسبب زيادة الوزن أو بسبب تراكم السمنة الموضعية تحت الجلد دون أجزاء الجسم الأخرى ويرجع للعوامل الوراثية، والنوع الثاني هو ترهل جلد الذراعين نفسه ويحدث نتيجة خسارة الكثير من الوزن أو تكرر خسارة الوزن أو بسبب التقدم في العمر وضعف جودة الجلد وغيرها من العوامل مثل ضعف الكتلة العضلية وجفاف الجلد والتدخين.

تجربتي مع شد الذراعين

فيما يلي تجارب شد الذراعين:

تجربتي مع شد الذراعين بالفيزر

تحكي إحدى الفتيات تجربتها مع شد الذراعين وتقول: “خسرت الكثير من الوزن منذ سنوات ولكن منطقة الذراعين التي كنت أرغب في التخلص من الوزن بسبها ظلت كما هي مهما بذلت من الجهد ومارست الرياضة لذا استشرت الطبيب حول تقنية مناسبة وحل نهائي للدهون بدون تكرار جلسات لا طائل منها ووقع اختياري على تقنية الفيزر الذي خلصني ليس فقط من الدهون ولكنه حسن جودة الجلد وظهرت أفضل نتيجة بعد 6 شهور والآن بعد 5 سنوات ما زالت أحافظ عليها”.

شفط دهون الذراعين قبل وبعد

تجربتي مع شد الذراعين جراحياً

تقول إحدى السيدات أنها خضعت لعملية شد الذراعين وتروى التربة التالية: “بدأت تجربتي مع شد الذراعين منذ 4 سنوات حيث خسرت الوزن الزائد وقتها والترهل كان شديد في الذراعين والصدر لذا لم أتردد في خوض التجربة للتخلص من هذه المشكلة التي حاولت التخلص منها بالرياضة بدون جدوى وفي فترة التعافي كنت بحاجة للراحة والاستمتاع للتعليمات والاستمتاع بوقتي قدر الإمكان لينعكس على حالتي الصحية لهذا لم أمر بأي مضاعفات وبفضل المتابعة الطبية وقتها والآن ما زلت أحافظ على النتيجة”.

شد الذراعين قبل وبعد

تجربتي مع شد الذراعين بالجي بلازما

بينا يروي شاب خضع لعملية الشد بالجي بلازما التجربة التالية: ” كانت تجربتي مع شد الذراعين بالجي بلازما من أجل  التخلص من الترهلات بدون اللجوء لحل جراحي فقد خضعت لعملية شد الجلد من الأرداف والبطن والفخذين منذ عام ولعدم رغبتي في الخضوع للعملية والتخدير الكلي مرة خرى اخترت تقنية الجي بلازما حتى إن احتجت أكثر من جلسة، ولكنني وصلت لنتيجة مثالية بعد جلسة واحدة وخلال 3 شهور فقط وبفضل ممارسة الرياضة والحفاظ على الوزن مازلت أحافظ على النتيجة”.

اقرأ أيضاً: هل الشد بالجي بلازما له أضرار؟

تجربتي مع شد الذراعين بالخيوط

بينما تروي إحدى السيدات تجربتها مع الشد بالخيوط وتقول: “خضعت لعملية الشد بالخيوط للتخلص من ترهل الذراعين منذ 6 سنوات وقتها كانت الخيوط تقنية حديثة ولم أسمع بتقنيات أخرى وقتها أنسب لحالتي وكانت نتيجتها فعالة وخلال ساعة فقط تخلصت من ترهل الذراعين الذي بدأ في الظهور بعد تجاوز الخمسين من العمر ولم أكن أعاني من الوزن الزائد طيلة حياتي وحتى الآن”.

تجربتي مع شد الذراعين بجهاز إندولفت

ويقول شاب آخر عن تجربته ما يلي: “وقع اختياري على الشد بالإندولفت عند التفكير في خوض تجربتي مع شد الذراعين لأن الترهلات لدي كانت متوسطة ولست بحاجة لجراحة وتخدير وبالفعل نصحني الطبيب بها وكان اختيار في محله فقد تخلصت من ترهل الذراعين المزعج الذي كان واضحاً بشكل محرج بعد خسارة وزني”.

بالفيديو شاهد نتائج شد الذراعين بالإندولفت مع الدكتور شريف حجازي

متى تظهر نتائج طرق شد الذراعين؟

تختلف مدة ظهور نتائج شد الذراعين حسب كل تقنية ولكن النتيجة النهائية تظهر بالتدريج مع تكوين الجلد كولاجين أكثر وشفاء الجلد من أي آثار جانبية قد تظهر والنتيجة النهائية في جميع التقنيات تظهر بعد 6 شهور بينما بعد الشد بالجي بلازما تظهر بعد شهرين أو 3 شهور، وتدوم النتيجة على المدى البعيد ولكن نتائج الشد بالخيوط تستمر حتى 3 سنوات في المتوسط بينما نتائج الشد بالإندولفت تستمر من سنة إلى 5 سنوات.

نتائج شفط دهون الذراعين

كم أسعار طرق شد ترهل الذراعين؟

تختلف أسعار طرق شد ترهل الذراعين من تقنية لأخرى وتبدأ في مركز د. شريف حجازي من 900 إلى 2000 دولار أمريكي حسب التقنية المستخدمة بينما في جول الخليج العربي تصل إلى 8000 دولار أمريكي ومنها السعودية والإمارات والكويت وقطر.

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة أهم التفاصيل عن طرق شد الذراعين من خلال تجربتي مع شد الذراعين لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب إن كانت لديك أي استفسارات أخرى أو أسئلة.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.