Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع تصغير الصدر ونتائج قبل وبعد بالصور

تجربتي مع تصغير الصدر

عنوان تجربتي مع تصغير الصدر من الموضوعات التي تبحث عنها الكثير من السيدات والفتيات لمعرفة تجارب أخريات في حل هذه المشكلة الشائعة، لذا في المقالة التالية نعرض لكِ نماذج لعدة تجارب سابقة خاضتها بعض النساء والفتيات لمعرفة ما أفضل الحلول ذات الفعالية، فتابعي معنا لمعرفة الإجابة وأهم تفاصيل تفيدك معرفتها من خلال موقع دكتور شريف حجازي

طرق تصغير الصدر  

فيما يلي أفضل طرق يمكنك من خلالها تصغير حجم الثدي:

  • تصغير الثدي جراحياً هو الحل الأمثل في حالة كبر حجم الثدي الملحوظ وإن كانت الأنسجة الغالبة على الثدي هي الأنسجة الكثيفة مثل القنوات اللبنية والأنسجة الغدية. 
  • تصغير الثدي بشفط الدهون إن كانت نسبة الأنسجة الزائدة في الثدي تعود إلى التراكمات الدهنية والسمنة الموضعية في الثدي. 
  • يمكن تخسيس الثدي بالرياضة والرجيم ولكن نتائج الرياضة عادةً ما تكون محدودة ونسبية التأثير على السمنة الموضعية الزائدة في الثدي ولا تأثير لها على الأنسجة الكثيفة في الثدي.

تجربتي مع تصغير الصدر 

فيما يلي تجارب تصغير الثدي بالصور:

تجربتي مع تصغير الصدر جراحياً 

تروي سيدة تبلغ من العمر 46 عاماً خضعت لعملية تصغير الثدي جراحياً تجربتها مع العملية وتقول: “كانت تجربتي مع تصغير الصدر هي الحل الوحيد أمامي للتخلص من مشكلة أجلت حلها منذ سنوات وهي مشكلة كبرة حجم الثدي وترهل الثدي بسبب الحجم رغم أن زيادة الوزن لديّ كانت بسيطة، وقد قمت بتأجيل العملية لحين الانتهاء من تجارب الحمل والولادة بشكل تام والآن وصلت للقوام المثالي بفضل تجربتي مع تصغير الصدر”. 

تجربتي مع تصغير الصدر بشفط الدهون 

وكانت تجربة إحدى الفتيات مع عملية شد وتصغير الثدي كما ترويها كالتالي: “بدأت تجربتي مع تصغير الصدر منذ 3 سنوت عندما كان كبر الثدي يمثل مشكلة حقيقة لي وبعد الفحص الجسدي وجد الطبيب أن شفط الدهون الحل الأمثل بدون جراحة أو شقوق حول حلمة الثدي، وبعدها أجريت الفحوصات المطلوبة مثل تحاليل الدم ووظائف الكلى والكبد ورسم القلب وتصوير الثدي بالأشعة السينية”.

“وبعد التأكد من سلامة التحاليل تم تحديد موعد العملية التي استغرقت حوالي ساعة خلصني من مشكلة كانت تسبب لي في الحرج الدائم وعدم الحرية في ارتداء الملابس والأهم أن فترة التعافي لم تتجاوز أكثر من أسبوعين وبعدها كنت قادرة على ممارسة الأنشطة اليومية بشكل طبيعي باستثناء القيود على بعض الأنشطة مثل الرياضة الشاقة والنتيجة المثالية ظهرت بعد 4 شهور”. 

نتائج تصغير الثدي قبل وبعد

تجربتي مع تصغير الصدر بالرياضة 

أما عن تجارب تصغير الثدي بالرياضة فإليك تجربة إحدى الفتيات: “كانت الرياضة هي الحل الوحيد المتاح أمامي منذ سنوات لتصغير الثدي إلى جانب إتباع رحيم صحي مناسب ورغم نجاح الرياضة والرجيم في تقليل حجم الثدي إلا أنني لم أصل للنتيجة المطلوبة إلى جانب ترهل الثدي بعد فقدان نسبة من الدهون لذا لا أجد حل سوى تجميل الثدي بتصغيره وشده لأصل للنتيجة التي أتمناها وتشعرني بالرضا والثقة”. 

فوائد تصغير الصدر 

تتعدد فوائد تجميل الثدي وتشمل الآتي: 

  • حرية ارتداء الملابس واختيارها. 
  • عدم تداخل الثدي مع الحرمة والرياضة. 
  • التخلص من آلام الرقبة والكتفين والظهر. 
  • تقليل فرص تعرض الثدي للترهل بسبب ثقل وزنه. 
  • عدم المرور بمشكلات مثل ضيق التنفس المتكرر. 
  • التخلص من الالتهابات المتكررة والطفح الجلدي. 

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن العملية، يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

نتائج عمليات تصغير الصدر 

نظهر نتائج عمليات تصغير الثدي مباشرة بمجرد الانتهاء من العملية ولكن بسبب الآثار الجانبية لعملية تصغير الثدي النتيجة لا تكون مكتملة إلا بعد مرور عدة أشهر حيث يكون الجلد قد تعافي وزالت أي آثار مثل الندبات والكدمات والتورم وتصريف السوائل الزائدة وغيرها، وتظهر أفضل نتيجة بعد 6 شهور. 

نتائج تصغير الثدي

أسعار عمليات تصغير الصدر 

متوسط أسعار عملية شد الثدي وتصغيره في حدود 3000 دولار أمريكي في مصر والأسعار في مركز شريف كلينك تصل إلى 2000 دولار أمريكي بينما تصل في دول الخليج العربي إلى 8000 دولار أمريكي ومتوسط السعر العالمي حسب إحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، فتصل تكلفة تصغير الثدي إلى 6700 دولار أمريكي، مع العلم أن الأسعار تختلف حسب التقنية المستخدمة في تصغير الثدي ونوع التخدير فيها ودرجة التدخل الجراحي المطلوبة إلى جانب خبرة الطبيب وشهرته وشهرة مركز التجميل وتطور مستوى الخدمة التجميلية فيه. 

ولمعرفة سعر عملية تصغير الثدي بعيادة دكتور شريف حجازي، يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

شاهدي نتائج تصغير الثدي قبل وبعد مع د. شريف حجازي 

والآن عزيزتي القارئ بعد عرض نماذج من تجربتي مع تصغير الصدر وأهم التفاصيل حول العملية إن كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب وسنجيب عليكِ بكل سرور. 

اقرئي أيضًا: مدة لبس المشد بعد عملية تصغير الثدي و4 فوائد له

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.