Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع الفيزر وتكلفة العملية وقبل وبعد بالصور

تجربتي مع الفيزر

شفط الدهون بالفيزر من أكثر الحلول الحديثة والفعالة للتخلص من السمنة الموضعية، كما أن هذه التقنية هي الأكثر انتشاراً لأنها تتم بأقل قدر من التدخل الجراحي والمضاعفات، وفي هذا المقال سنعرض كل المعلومات الهامة حول هذه العملية، بالإضافة إلى تجربتي مع الفيزر فتابع معنا عزيزي القارئ.

شفط الدهون بالفيزر Vaser liposuction

تعتبر عملية شفط الدهون بالفيزر من أكثر العمليات التي يلجأ إليها الكثير من الرجال والنساء للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم بعد اتباع أنظمة رجيم مختلفة بلا فائدة، ويتم فيها استخدام جهاز الفيزر الذي يساعد على تفتيت وإذابة الدهون عن طريق الموجات فوق الصوتية ليتم شفطها بكل سهولة، كما يعمل أيضاً شد الجلد في المنطقة التي يتم علاجها، ومن أهم مميزات شفط الدهون بتقنية الفيزر ما يلي:

  • لا تتطلب شقوق جراحية كبيرة حيث تتم العملية عبر فتحات صغيرة جداً.
  • فترة التعافي تكون قصيرة لأن العملية تتم بأقل قدر من التدخل الجراحي.
  • يتم شفط الدهون بالفيزر تحت تأثير التخدير الموضعي في أغلب الحالات.
  • تظهر نتائج العملية في وقت أسرع من التقنيات التقليدية.
  • لا ينتج عن جهاز الفيزر أضرار بالجلد أو العضلات أو الأنسجة المحيطة.
  • نتائج الفيزر تكون أفضل من التقنيات الأخرى ويساعد على شد الترهلات أيضاً.

أهم النصائح للاستعداد لعملية شفط الدهون بالفيزر

في جلسة الاستشارة يسألك الطبيب على الأدوية أو المكملات الغذائية التي يتم تناولها، وينصحك بالتوقف عن تناول الأدوية المسيلة للدم لتجنب النزيف، كما يجب عليك مناقشة كل ما يدور في ذهنك من أسئلة مع الطبيب وإخباره بأي مشاكل صحية تعاني منها، كما يجب اتباع نظام غذائي صحي وتغيير أي عادات خاطئة للاعتياد على اتباع نمط حياة صحي بعد العملية، ومن المهم أيضاً التوقف عن التدخين قبل أسبوعين من الخضوع للعملية.

خطوات شفط الدهون بالفيزر

يتم تخدير الحالة وفقاً لنوع التخدير المتفق عليه وعلى حسب عدد المناطق التي سيتم شفط الدهون منها، ثم يقوم الطبيب بعمل عدة فتحات صغيرة لا تتجاوز عدة ملليمترات ثم حقن المريض ببعض السوائل وهي عبارة عن مسكن للآلام ومحلول ملحي، ثم يقوم بإخال كانيولا لإذابة الدهون العنيدة، وبعدها يتم شفط الدهون وإخراجها خارج الجسم ثم خياطة الجروح بالغرز التجميلية.

تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر

بالرغم من أن تقنية الفيزر هي الأحدث إلا أن أسعار العملية منخفضة في مصر مقارنة بالعديد من الدول الأخرى، ولذا يقبل الكثيرين على إجراء العملية في مصر لهذا السبب وأيضاً لتوافر نخبة من أشهر وأمهر أطباء التجميل ومنهم د. شريف حجازي. ويمكن تحديد تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر أثناء الكشف بعد فحص الحالة وتحديد خطة العلاج المناسبة. ولحجز موعد للكشف يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تجربتي مع الفيزر لشفط دهون البطن

يحكي رجل تجربته ويقول: “خضعت لعملية شفط دهون البطن نظراً لوجود دهون ملحوظة كانت تزعجني كثيراً، لذا قررت الخضوع للعملية، وبالفعل بدأت بالاستعداد للعملية وعمل كل التحاليل وتحضير كل المستلزمات الطبية التي سوف أحتاجها بعد العملية، ثم أخذت أجازة من عملي وتمت العملية بنجاح وحصلت على النتيجة التي كنت أتمناها”.

شفط الدهون لدى الرجال

تجربتي مع الفيزر لشفط دهون البطن والأجناب

يحكي رجل تجربته مع شفط دهون البطن والأجناب كالتالي: “سافرت إلى مصر تحديداً لإجراء العملية بها، وبعد البحث وجدت أن تقنية الفيزر هي الأفضل والأحدث وذهبت للطبيب وبعد مشاهدة صور قبل وبعد تشجعت كثيراً، وخضت للعملية وكانت تجربة ناجحة وأنصح كل من يعاني من هذه المشكلة بالخضوع للعملية بدون تردد”.

شفط ونحت البطن والأجناب بالفيزر

تجربتي مع الفيزر لشفط دهون الظهر

تحكي سيدة تجربتها مع شفط دهون الظهر بالفيزر كالتالي: “كنت أعاني من تراكم الدهون في الظهر بسبب العوامل الوراثية، ولذلك قررت الخضوع لعملية شفط الدهون وبعد زيارة الطبيب أوضح أن تقنية الفيزر هي الأنسب لحالتي، وبعد التحضير للعملية والاستعداد لها تمت بالفعل وكانت تجربة جيدة وكانت النتائج رائعة، فبعد زوال الآثار الجانبية والتورم ظهرت النتيجة النهائية والتي فاقت توقعاتي وأسعدتني كثيراً، وأخيراً أصبح جسمي أجمل وأكثر تناسقاً”.

شفط دهون الظهر

وختاماً في نهاية المقال وبعد معرفة تجربتي مع الفيزر وتكلفة العملية كل ما ننصحك به لتضمن تجربة آمنة وناجحة هو اختيار طبيب يتمتع بالخبرة والكفاءة وإجراء العملية بأحدث التقنيات والأجهزة وكل هذا وأكثر يتوافر في دكتور شريف حجازي وللتواصل أو حجز موعد من خلال ملء البيانات في الأسفل.

 

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.