Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي في شد جسمي المترهل 5 تجارب ونتائج بالصور

تجربتي في شد جسمي المترهل

تجربتي في شد جسمي المترهل هو عنوان يبحث عنه كل من تؤرقه مشكلة الترهلات ويرغب في التخلص منها، وفي المقالة التالية سنعرض لك تجارب عديدة من بين تجارب سابقة لكل من النساء والرجال لحل أنواع ومواضع مختلفة من الترهل فتابع معنا عزيزي القارئ.

أسباب ترهل الجسم

  • المرور بأكثر من تجربة حمل وولادة.
  • خسارة الكثير من الوزن.
  • طول فترة زيادة الوزن.
  • تقلبات وتغيرات الوزن المستمرة.
  • التدخين والتعرض لأشعة الشمس بكثرة.
  • عدم ممارسة تمارين القوة أثناء خسارة الوزن.

تجربتي في شد جسمي المترهل

تجربتي في شد جسمي المترهل جراحياً

تقول سيدة تبلغ من العمر 44 سنة عن تجربتها ما يلي:

“كانت مشكلة الترهلات كالحلم المزعج الذي لا يفارقني ومهما جربت من طرق ومارست الرياضة لا شيء خلصني من ترهل البطن والخصر سوى عملية شد البطن، قد تكون الترهلات متوقعة وطبيعية بعد 4 تجارب حمل وولادة ولكني لم أتوقع أن يكون التخلص منها بهذه الصعوبة إلى أن خضعت للعملية لشد البطن والخصر والثدي في نفس الوقت كما خضعت لجلسة جي بلازما لشد الفخذين وأصبح قوامي مثالي أخيراً وعدت بالعمر سنوات للوراء”.

شد الجسم قبل وبعد

تجربتي في شد جسمي المترهل بالجي بلازما

خسر م.ع 30 كجم بحمية غذائية وكانت تجربته كما يلي:

“بعد خسارة 30 كجم من وزني كانت ترهلات البطن شديدة لأن أغلب الدهون كانت تتركز بها بالرغم من عدم وجود ترهل في مناطق الجسم الأخرى وحمل الأوزان وتضخيم العضلات ساعدني في تجنب الترهلات باستثناء منطقة البطن لذا خضعت لعملية شد البطن بالجي بلازما والآن بعد 3 سنوات شكل بطني في تحسن مع الالتزام بالرياضة وتناول طعام صحي”.

شد الجسم للرجال قبل وبعد

تجربتي في شد جسمي المترهل بالإندولفت

تحكي فتاة تجربتها مع الوزن المثالي والترهل وتقول:

“بدأت تجربتي مع شد الترهل بالإندولفت بعد خسارة الوزن ووصولي لوزني المثالي ولكن ما لم أتوقعه هو ترهلات البطن والفخذين كانت ترهلات متوسطة ولأنني كنت أرغب في نتيجة سريعة استشرت الطبيب لمعرفة هل الجهاز يناسبني أم لا وبعد الخضوع لجلسة واحدة حصلت على القوام المثالي كما خضعت لجلسة أخرى لشد أسفل الذقن وفي كل المناطق كانت النتيجة شبه فورية بعد الجلسة والآن بعد 3 سنوات ما زالت النتيجة كما هي”.

شد الجسم بالإندولفت

تجربتي في شد جسمي المترهل بالرياضة

يقول شاب عن خسارة الكثير من الوزن بعد التكميم عن تجربته ما يلي:

“نجحت في التخلص من ترهلات الجسم بالرياضة وحمل الأوزان وتناول البروتين باستمرار لم أكن ألاحظ الترهلات أثناء خسارة الوزن بفضل الرياضة ولكن مشكلتي كانت في الثدي والذراعين لذا وجدت في النهاية أن الرياضة كانت كافية لمناطق بينما مناطق السمنة الموضعية الزائدة في السابق تحتاج لحل تجميلي لذا أخطط للخضوع لعملية مناسبة بعد استشارة الطبيب”.

تجربتي في شد جسمي المترهل بالكامل

تحكي فتاة خضعت لعملية التكميم تجربتها التالية مع الترهلات:

“بعد تكميم المعدة خسرت 45 كجم ووصلت للوزن المثالي ولكن الترهلات كانت تقف حاجزاً بيني وبين الجسم المثالي، وبعد تردد وتفكير مستمر قررت في النهاية الخضوع للعملية لشد الجسم بالكامل من البطن والخصر والأرداف والذراعين والساقين، وبعد استشارة الطبيب أخبرني أنني أحتاج لعمليتين خضعت في العملية الأولى لشد الذراعين والبطن والخصر والظهر من الأسفل، واستمرت فترة التعافي 3 شهور وبعد 6 شهور أخرى خضعت لعملية شد الساقين، وفي النهاية أشعر برضا تام عن جسمي، ورغم عدم وضوح شقوق الجراحة إلا أنني أخضع لجلسات التقشير البارد لتحسين شكل ندبة البطن أكثر”.

سعر عملية شد الجسم

يبلغ متوسط سعر عملية شد الجسم في مصر بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكي وتختلف الأسعار حسب نسبة الترهل وموضعه ومساحة المنطقة الخاضعة للعملية، بينما تصل الأسعار عالمياً وفي دول الخليج العربي إلى 5000-10000 دولار أمريكي، كما تختلف الأسعار حسب خبرة الطبيب وشهرته.

متى تظهر نتائج عمليات شد الجسم؟

يتم قص الجلد جراحياً أثناء العملية لذا تظهر النتيجة على الفور بعد العملية ولكنها تتدرج في الظهور مع الشفاء والتئام الشقوق أي خلال شهرين إلى 3 شهور، في المتوسط 8 أسابيع ستكون قادراً على ممارسة مختلف الأنشطة اليومية حسب استجابة كل جسم للتعافي، بينما تستغرق شقوق الجراح لتختفي من 6 أشهر إلى عام وتكون غير واضحة حيث يتم إغلاقها بغرز تجميلية كما يتم عملها في أكثر المناطق غير المرئية في الجسم كما يمكن تحسينها بالجلسات.

د. شريف حجازي يوضح طرق علاج الترهلات بأسهل الطرق

عزيزي القارئ كانت هذه تجربتي في شد جسمي المترهل بمختلف الطرق التجميلية وبالرياضة وفي النهائية نتمنى أن تكون عرفت من خلالها الطريقة الأنسب لك إن كنت تعاني من الترهل.

 

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.