Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجارب عملية شد الذراعين و3 نتائج قبل وبعد بالصور

تجارب عملية شد الذراعين

تجارب عملية شد الذراعين هو عنوان يبحث عنه كل من يعاني من ترهلات لا تستجيب للراضة والطرق التقليدية ويرغب في نتيجة سريعة ومضمونة تتطابق مع الهدف التجميلي الذي يتمناه وفي المقالة التلية نعرض لك عزيزي القارئ بعض تجارب شد الذراعين وأهم التفاصيل عن العملية، فتابع معنا.

عملية شد الذراعين Arm Lift

عملية شد الذراعين هي جراحة تجميلية يقوم فيها الطبيب بعمل شق أسفل الإبط بشكل عرضي لشد ترهلات الجزء العلوي من الذراع أو عمله بشكل عمودي يمتد من بداية الذراع إلى منطقة وجود الترهل وقد يصل على طول الذراعين في حالة الترهلات الشديدة والعملية هي الحل الوحيد لشد الترهلات الملحوظة في الجلد التي لا تستجيب للطرق الأخرى.

المرشحون لعملية شد الذراعين

تناسب عملية شد الذراعين كل من يبلغ من العمر 18 سنة من الجنسين بشرط أن تكون الصحة العامة معافاة من أي أمراض مناعية أو مشكلات صحية مزمنة والإقلاع التام عن التدخين كما يجب أن يكون الوزن في الحدود الطبيعية ومن الضروري الإقلاع التام عن التدخين لمدة أسبوعين قبل وبعد العملية.

تجارب عملية شد الذراعين

فيما يلي تجارب الأشخاص الذين قاموا بإجراء عملية شد الذراعين:

تجارب عملية شد الذراعين جراحياً

تقول إحدى السيدات التي خضعت لعملية شد الذراعين ما يلي عن تجربتها:

“كانت تجربتي مع عملية شد الذراعين هي الحل الوحيد والأمثل للتخلص من الترهلات الشديدة في الجلد التي ظهرت بعد عملية التكميم التي خضعت لها من 3 عوام وطيلة هذه الفترة حاولت كثيراً ومارست الرياضة رغم علمي أنني سأخضع للعملية في النهاية ولكن كان هدفي أيضاً هو تقوية العضلات وتثبيت الوزن لتكون النتيجة أفضل وهذا ما حدث بالفعل ولكن أثر العملية كان واضحاً بدايةً مما أشعرني بالإحباط ولكن مع الاهتمام والعناية وعمل جلسات تقشير بارد أصبحت لا وجود لها”.

شد الذراعين قبل وبعد

تجارب عملية شد الذراعين وشفط الدهون

أما عن تجربة فتاة أخرى تبلغ من لعمر 27 سنة كانت كالتالي:

“كانت تجربتي مع عملية شد الذراعين من أجل التخلص من الترهلات الشديدة في الذراعين وشفط الدهون في نفس الوقت فقبل خسارة الوزن كانت الدهون تتراكم بكثرة في الذراعين ولم أتخلص منها مهما فعلت كما أنني خضعت لجلسات سابقة لتجميد الدهون لم تكن مجدية في حالتي ولكن بعد شد وشفط الدهون من الذراعين أصبحت الآن استمتع بالقوام المثالي الذي كنت أحلم به ولم يعد شكل جسمي من الأعلى أعرض وأبرز من جسمي وذلك بفضل نتائج تجربتي مع عملية شد الذراعين”.

نتائج شفط دهون الذراعين

تجارب عملية شد الذراعين والشفط بالفيزر

وتروي سيدة أخرى عن تجربتها مع شفط الدهون من الذراعين بتقنية الفيزر وشد الجلد كما يلي:

“كانت تجربتي مع عملية شد الذراعين من أجل التخلص من مشكلة مؤرقة لي وخاصة أنني في فترة ما زاد وزني بشكل ملحوظ وظهرت مشكلة ترهل الذراعين ومع خسارة الوزن كانت الدهون ثابتة في الذراعين لذا قررت الخضوع للعملية وبالفعل منحتني النتيجة التي أتمناها وخلال ساعتين فقط وبفضل تجربتي مع عملية شد الذراعين أصبحت أكثر ثقة وحرية في اختيار الملابس التي تروقني”.

نتائج شفط دهون الذراعين

أهم النصائح بعد عملية شد الذراعين

بعد عملية شد الذراعين يجب الاهتمام بالصحة العامة وتفادي أي مسببات للمضاعفات بعد شد الذراعين وتشمل:

  • تناول الطعام الصحي والأدوية في مواعيدها.
  • ارتداء المشد الطبي بعد عملية شد الذراعين.
  • عدم حمل أشياء ثقيلة في الأسابيع الأولى بعد العملية.
  • عدم رفع الذراعين للأعلى وتجنب الاستناد عليهما عند النوم.
  • النوم على الظهر لرفع الجزء العلوي من الجسم للأعلى للحد من التورم.

نتائج عمليات شد الذراعين

تتميز عملة شد الذراعين أن نتيجتها دائمة على المدى البعيد وطيلة فترة الوقاية من أسباب الترهل وخاصة زيادة الوزن تدوم النتيجة ولا يعود الترهل وتظهر النتيجة بعد مرور 6 شهور على العملية وفي البداية تكون الشقوق والصحة أول 6 شهور وبعدها تتخذ نفس لون الجلد وملمسه وارتفاعه.

أسعار عميات شد الذراعين

تتراوح أسعار عمليات شد الذراعين في مركز شريف كلينك ما بين 1400 إلى 2000 دولار أمريكي وتتوقف الأسعار على نوع التقنية المستخدمة وعند الجمع بين الشد وأي تقنية أخرى إضافة لدرجة التدخل الجراحي المطلوبة في حين تصل الأسعار في دول الخليج العربي إلى 8000 دولار أمريكي.

شاهد بالفيديو نتائج عمليات شد الذراعين قبل وبعد مع د. شريف حجازي

عزيزي القارئ كانت هذه نماذج تجربتي مع عملية شد الذراعين والنتائج قبل وبعد بالصور وفي النهاية نرجو أن نكون أجبنا على كافة استفساراتك وأسئلتك ولمزيد من التفاصيل يمكنك التواصل معنا عبر واتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.