Sherif Clinic

تجارب شفط دهون الافخاذ قبل وبعد بنتائج رائعة و6 مميزات هامة

تجارب شفط دهون الافخاذ

هل تفكرون في إجراء عملية شفط الدهون من الفخذين؟ هل لديكم تساؤلات حول تجارب شفط دهون الافخاذ قبل وبعد العملية؟ هل ترغبون في رؤية نتائج خاصة بحالات أخرى؟ تابعوا هذا المقال أعزائي القراء لنتعرف على تجارب شفط دهون الافخاذ لأكثر من حالة، وأيضاً تكلفة هذه العملية ومميزاتها ومعلومات أخرى هامة.

تراكم دهون الفخذين

إن منطقة الفخذين إلى جانب العديد من مناطق الجسم الأخرى تكون قابلة لترسبات الخلايا الدهنية فيها دوناً عن غيرها من المناطق، ومن الممكن أن يسبب ذلك انزعاجاً نظراً لظهور عدم التناسق والشكل غير المرغوب فيه لهذه المنطقة مع باقي الجسم، فكونها القوام الرئيسي للجزء السفلي من الجسم يجعل أي مشكلات شكلية بها تكون واضحة خاصة عند ارتداء الملابس، كما أنها قد تكون معرضة لمشكلات أخرى مثل سيلوليت الأفخاذ على سبيل المثال، وأيضاً الترهل الذي يمكن التعامل معه وعلاجه بـ عملية شد الأفخاذ.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

عملية شفط الدهون من الأفخاذ

تساعد عملية شفط الدهون من الفخذين على التخلص من الترسبات الدهنية الزائدة في هذه المنطقة، وتقليل كمية الدهون في الفخذين مما قد يساعد أيضاً على علاج الالتصاق الناتج عن التراكمات الدهنية، ومن الممكن أن تتم هذه العملية بإحدى تقنيات شفط الدهون الأساسية المستخدمة في عمليات شفط الدهون بشكل عام، وهي شفط الدهون التضخمي أو الجراحي، وشفط الدهون بالليزر، وشفط الدهون بالفيزر.

تجارب شفط دهون الافخاذ
بعد شفط دهون الفخذين

الحالات المرشحة لشفط دهون الأفخاذ

أثناء الاستعداد لعملية شفط دهون الأفخاذ يتم التأكد من أن الحالة مرشحة للإجراء بدون مشكلات تمنعها من خوضه، وبدون وجود مخاطر مرتفعة لفشل نتائج العملية، حيث من الممكن أن يكون شفط دهون الفخذين خياراً في الحالات التالية:

  • من المهم أن تكون الحالة الصحية العامة جيدة.
  • عدم وجود أمراض مزمنة أو تلقي علاجات لأمراض خطيرة قد تمنع من خوض الإجراء.
  • الأشخاص الذين لديهم أهداف وتوقعات منطقية عن العملية.
  • الحالات التي لديها كمية من الدهون الزائدة في الفخذين لا تزول بالتمارين الرياضية أو أنظمة فقدان الوزن.
  • في إجراءات شفط الدهون بشكل عام من المهم أن تكون الأنسجة الجلدية والعضلية للحالة سليمة ومرنة.

أهمية معرفة تجارب شفط دهون الافخاذ

تتمثل فائدة أو أهمية معرفة تجارب شفط دهون الافخاذ في زيادة الاطمئنان لدى المريض بأن هناك حالات أخرى قد قامت بالإجراء وحصلت على نتائج جيدة، كما يزيد ذلك من معدل الثقة بين المريض والطبيب، وأيضاً يعطي توقعات منطقية تقريبية عن النتائج، لأنه بالطبع ليست كل الحالات متماثلة.

تجارب شفط دهون الافخاذ قبل وبعد

أولى تجارب شفط دهون الافخاذ معنا هي لسيدة تبلغ من العمر 44 عاماً كانت تعاني من زيادة الوزن عموماً وزيادة دهون الفخذين بشكل خاص، وأيضاً التصاقهما على مسافة كبيرة نسبياً بشكل واضح، وتم تقليل نسبة الدهون وتقليل التصاق الفخذين لديها بدرجة كبيرة بعد عملية الشفط، وهذه نتيجة شفط الأفخاذ قبل وبعد.

تجارب شفط دهون الافخاذ
شفط الأفخاذ بالفيزر

تجارب شفط دهون الافخاذ بعد الولادة

مرحلة الحمل والولادة لدى السيدات هي من أكثر المراحل التي يحدث للجسم تغيرات واضحة بعدها، معظم هذه التغيرات تراه النساء سلبياً وقد يؤثر بدرجة كبيرة على حالتهن النفسية، لذلك ينتشر التفكير في القيام بشفط الدهون من مناطق الجسم المختلفة بعد انتهاء التخطيط للحمل والولادة، حتى تستطيع السيدة استعادة ملامح جسدها وحل عدة مشكلات ومن أبرزها الدهون الزائدة سواء في منطقة البطن والأجناب الشائعة أو في الأفخاذ أيضاً، لذا من الممكن إجراء شفط الدهون من الأفخاذ بعد الولادة بفترة يحددها الطبيب لكل حالة.

تجارب شفط دهون الافخاذ ونحتها

بالنسبة إلى تجارب شفط دهون الافخاذ ونحتها أيضاً بتقنية الفيزر، فهي من أكثر التجارب نجاحاً في هذا المجال، حيث تعمل تقنية الفيزر على تقليل كمية الدهون الزائدة في الفخذين ونحت شكلهما إلى شكل أكثر تناسقاً، وأيضاً علاج بعض مشكلات الجلد مثل الترهل، ليكون الناتج كمية أقل من الدهون مع مظهر أفضل بشكل عام لمنطقة الفخذين.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تجارب شفط دهون الافخاذ
شفط ونحت الأفخاذ بالفيزر

متى تظهر نتائج تجارب شفط دهون الافخاذ؟

قد يتساءل الكثير من الأشخاص متى تظهر نتائج شفط دهون الأفخاذ؟ وهل مدة ظهور النتائج واحدة لدى كل الحالات؟ ونجيب عن هذا التساؤل أعزائي القراء بأن توقيت ظهور النتيجة قد يختلف تبعاً لعدد من العوامل الهامة التي تحدده، بما في ذلك كمية الدهون التي تم شفطها، واستجابة جسم الحالة للتعافي، ونوع التقنية المُستخدمة في العملية وعوامل أخرى قد تتدخل في تحديد المدة، ولكن بشكل عام فإنه بتقنية الفيزر عادة ما تظهر النتائج بشكل أسرع لا يتعدى أسبوعين في المتوسط، ولكن هذه هي النتائج المبدأية، حيث قد يحتاج الأمر لفترة من 4 إلى 6 أسابيع لتكون النتيجة النهائية أكثر وضوحاً.

تكلفة شفط دهون الأفخاذ

بعد أن تعرفنا على تجارب شفط دهون الافخاذ والحالات المرشحة للعملية ومتى تظهر نتائجها، نأتي الآن إلى نقطة أخرى في غاية الأهمية، وهي تكلفة شفط دهون الفخذين، إن مَن لديه اهتمام بالبحث في إجراءات تنسيق القوام عموماً يعلم تمام العلم أن التكلفة من الأشياء المتباينة للغاية، وأنه وفقاً للدولة التي تتم بها العملية، وسعر العملة، وسمعة وشهرة العيادة أو المركز، وخبرة الطبيب، وأيضاً تبعاً لمحددات أخرى في الحالة نفسها، يتم تحديد التكلفة، وبالنسبة إلى تكلفة شفط دهون الفخذين بالفيزر في عيادات شريف كلينك فإنها تبدأ في المتوسط من 25,000 إلى 35,000 جنيه مصري تقريباً، ويتم تحديد التكلفة الكلية لكل حالة بعد الكشف.

مميزات شفط دهون الأفخاذ

تساعد عملية شفط دهون الفخذين بتقنية الفيزر على تحقيق عدداً من المميزات الهامة نذكر منها ما يلي:

  1. تقليل كمية الدهون في الفخذين والتخلص من المظهر الممتلئ غير المحبب لهما.
  2. تحقيق تناسق أكبر مع باقي أجزاء الجسم.
  3. علاج مشكلة التصاق الفخذين المزعجة بسبب زيادة الدهون فيهما.
  4. عندما تتم عملية النحت إلى جانب الشفط، فإن الشكل النهائي يكون على درجة أكبر من التناسق والرشاقة.
  5. يوفر الفيزر دقة أكبر في الإجراء للتخلص من الخلايا الدهنية من الأماكن الصعبة.
  6. لا يحتاج الفيزر إلى فترة طويلة من التعافي مثل الإجراءات الأخرى.

والآن أعزائي القراء، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم تجارب شفط دهون الافخاذ لحالات مختلفة، وأيضاً تكلفة العملية في عيادات شريف كلينك ومميزاتها والحالات المرشحة لها، وإذا كانت لديكم استفسارات أخرى، يمكنكم بكل ترحيب التواصل معنا.