Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجارب شفط الدهون بالليزر و4 نتائج قبل وبعد وتعليمات هامة

تجارب شفط الدهون بالليزر

تتعدد تجارب شفط الدهون بالليزر باعتباره من أحدث طرق شفط الدهون التي تجذب الكثيرين لتجربتها والاستفادة من مميزاتها وفي المقالة التالية سنعرض لك جزءً من هذه التجارب لمعرفة هذه المميزات من خلالها ومعرفة أهم التفاصيل حول العملية فتابع معنا عزيزي القارئ.

عملية شفط الدهون بالليزر

عملية شفط الدهون بالليزر Laser Liposuction هي عملية يتم فيها التخلص من السمنة الموضعية باستخدام حرارة الليزر التي تعمل على تسخين الدهون وتحويلها لصورة سائلة قبل شفطها مما يجعل شفط الدهون أسرع وأكثر دقة كما يتم في نفس الوقت تسخين الجلد وبالتالي يتدفق الكولاجين اللازم لشد الجلد وتتحسن جودة الجلد بعد ظهور النتائج لذا يعد من أفضل طرق شفط الدهون.

تجارب شفط الدهون بالليزر

بعد إجراء استطلاع للرأي حول تجارب شفط الدهون بالليزر خاضها كل من النساء والرجال نعرض لكم التجارب التالية:

شفط دهون البطن بالليزر

من تجارب شفط الدهون بالليزر تقول إحدى السيدات:

“خضعت لعملية شفط الدهون بالليزر من البطن لتصغير البطن ونحت الخصر في نفس الوقت في البداية طلب الطبيب بعض الفحوصات مثل صورة الدم وبعض الأشعة الأخرى وبعد 3 شهور حرصت فيها على تثبت الوزن خضعت للعملية وقد استغرقت ساعة فقط ومرت فترة التعافي بسلام مع تناول الطعام الصحي وأخذ الأدوية في مواعيدها وارتداء المشد وكانت النتيجة رائعة”.

شفط الدهون قبل وبعد

شفط دهون الثدي للرجال بالليزر

ومن تجارب شفط الدهون بالليزر من منطقة الثدي يحكي شاب خضع للعملية تجربته التالية:

“خضعت لعملية شفط دهون الثدي للتخلص من التثدي الذي كان سبباً في شعوري الدائم بالحرج وقلة الثقة بالنفس وبعد العملية أصحبت أكثر حرية في ارتداء الملابس فقد تخلصت من الدهون تماماً بفضلها والجيد في الأمر أن العملية استغرقت حوالي ساعتين أو أقل وعدت لممارسة يومي بشكل طبيعي ولعملي بعد أسبوع فقط والآن بعد عام من العملية النتيجة أفضل مما توقعت”.

شفط الدهون للرجال

شفط دهون الفخذين بالليزر

بينما مرت واحدة من تجارب شفط الدهون بالليزر للفخذين كما يلي:

“خضعت لعملية شفط دهون الفخذين بالليزر بعد سماعي عن نجاح تجارب شفط الدهون بالليزر من بعض صديقاتي كان ذلك قبل زفافي بحوالي 7 أشهر وكانت هذه المدة كافية لظهور نتيجة مثالية بدون مضاعفات والتخلص من السمنة المتراكمة في الفخذين من الداخل والخارج وتخلصت من مشكلة اختلاف مقاسات الملابس بسبب جسم الكمثري”.

شفط دهون الفخذين

قبل عملية شفط الدهون بالليزر

  • قبل العملية يطلب الطبيب بعض تحاليل الدم واختيارات وظائف الأعضاء لتقييم الصحة العامة.
  • يحدد الطبيب هل المقبل على العملية مرشح مثالي لها ويطلع على التاريخ الطبي ويحدد نسبة السمنة المتراكمة في الجسم ومنطقة شفط الدهون.
  • يحدد الطبيب التقنية المثالية التي تتوافق مع تطلعاتك التجميلية ويحدد ما إذا كنت بحاجة لخسارة المزيد من الوزن.
  • يوصي الطبيب بعدم تناول أدوية مسيلة للدم مثل الأسبرين لمدة أسبوعين قبل وبعد العملية لتجنب النزيف.
  • يوصي الطبيب بعدم شرب الكحوليات والإقلاع عن التدخين على الأقل لمدة أسبوعين قبل وبعد.

بعد عملية شفط الدهون بالليزر

بعد العملية تظهر بعض الآثار الجانبية الطبيعية مثل الاحمرار والتورم وتصريف السوائل والكدمات في موضع شفط الدهون وهي آثار طبيعية لا تستدعي القلق ولكن لتجنب حدوث مضاعفات محتملة يجب اتباع الآتي:

  • تناول أطعمة صحي تساعد الجسم على التعافي مثل البروتين والخضروات والفاكهة وشرب الماء بكثرة.
  • ارتداء المشد الطبي في منطقة شفط الدهون لمساعدة الأنسجة على التعافي والحد من الكدمات والتورم وتجنب التحجر بعد شفط الدهون.
  • أخذ الأدوية في مواعيدها من مسكنات ومضادات حيوية أو مراهم أوصى بها الطبيب.
  • الحرص على نظافة الجرح وتدليك منطقة شفط الدهون بشكل لطيف عدة مرات في اليوم مع تجنب لمس الجرح.
  • قد يوصي الطبيب بجلسات التصريف اللمفاوي بعد شفط الدهون للتخلص من أي سوائل زائدة حسب استجابة الجسم للتعافي.

نتائج تجارب شفط الدهون بالليزر

تظهر النتائج في أغلب تجارب شفط الدهون بالليزر بشكل نهائي بعد 6 شهور وتكون نتيجة نهائية حيث تكون المنطقة أكثر تحديداً وجاذبية وتبرز الانحناءات المميزة في الجسم ولكن النتيجة الأولية تظهر مباشرة بعد العملية مباشرة أما عن مدة استمرار النتائج فيتوقف على الحفاظ على الوزن وعدم السماح له بالزيادة وذلك بتناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة بانتظام.

نتائج شفط دهون الذراعين

نتائج شفط الدهون في مركز الدكتور شريف كلينك

سعر عملية شفط الدهون بالليزر

يبلغ متوسط أسعار شفط الدهون بالليزر حوالي 4000 دولار أمريكي وتصل الأسعار إلى 10000 دولار امريكي في دول الخليج العربي مثل السعودية والكويت والإمارات وقطر بينما في مصر يبلغ متوسط الأسعار ما بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكي ومتوسط التكلفة في مركز الدكتور شريف حجازي حوالي 1500 دولار أمريكي.

عزيزي القارئ والآن بعد عرض بعض تجارب شفط الدهون بالليزر إن كانت لديك تجربة ترغب في مشاركتها معنا أو أي أسئلة ترغب في معرفة إجابتها تواصل معنا عبر واتساب.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.