Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجارب شد الجسم لـ 4 حالات مختلفة

تجارب شد الجسم

إن من أهم ما يرغب الناس في معرفته عند تفكيرهم في الخضوع إلى أي إجراء تجميلي هي تجارب الحالات السابقة، فماذا عن تجارب شد الجسم بالتحديد؟ وهل كل التجارب تكون واحدة ومتشابهة؟ إذاً هل تريدون معرفة نبذة عن تجارب سابقة لحالات مختلفة قامت بشد الجسم من قبل؟ تابعوا مقالنا اليوم أعزائي القراء والذي سوف تجدون فيه كل ما تبحثون عنه من معلومات.

طرق شد الجسم

توجد العديد من الطرق التي من الممكن بها شد الجلد والتخلص من ترهلات الجسم المختلفة أو على الأقل تقليلها، من هذه الطرق ما هو حراحي تجميلي ومنها ما هو غير جراحي، كما أن هناك بعض الطرق التي ليست جراحية أو تجميلية مثل التمارين الرياضية، ويجب العلم أن كل طريقة من الطرق المستخدمة قد تناسب حالات معينة بينما قد لا تناسب حالات أخرى لذا تتنوع وتتعدد الخيارات، ومن أهم طرق شد الجسم بشكل عام ما يلي:

الحالات التي قد تحتاج إلى شد الجسم

لا يقتصر الأمر على حالة بعينها ولكن توجد فئة كبيرة من الحالات التي من الممكن أن تحتاج إلى شد الجسم ومن أهمها ما يلي:

  • الحالات التي فقدت كمية كبيرة من الوزن نتج عنها ترهل الجلد وتريد إجراء شد الجسم بعد الرجيم.
  • الحالات التي لديها ترهل في الجلد بسبب وجود مشكلة في المرونة ناتجة عن ضعف إنتاج الكولاجين مثلاً.
  • الحالات التي قامت من قبل بإجراء جراحة سابقة نتج عنها ترهل الجلد في منطقة أو أكثر من الجسم.
  • النساء اللاتي يعانين من ترهلات الجسم بعد الحمل والولادة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

ما أهمية معرفة تجارب شد الجسم؟

إن معرفة تجارب سابقة لحالات قامت بشد الجسم أو غيرها من العمليات التجميلية أو تنسيق القوام التي يريد الشخص الغقدام عليها ينطوي على أهمية كبيرة جداً، حيث يساعد ذلك على:

  • زيادة درجة الثقة بين المريض وبين الطبيب.
  • وضع توقعات منطقية حول نتائج العملية.
  • وضع تصور للفروق الفردية بين الحالات المختلفة.
  • معرفة الفرق بين الحالات قبل وبعد يزيد من اطمئنان المريض ناحية فاعلية العملية أو الإجراء مادام يناسبه من كافة الجهات.
تجارب شد الجسم
شد ترهل البطن قبل وبعد

تجارب شد الجسم بعد التكميم

أول تجربة معنا اليوم هي تجربة شد الجسم بعد التكميم لرجل يبلغ من العمر 48 عاماً، حيث يقول:

كنت أعاني من السمنة وأريد فقدان ما لا يقل عن ثلاثين كيلو جرام من وزني وكانت عملية تكميم المعدة هي الخيار الأنسب لي حينها، وبعد العملية بفترة بعد أن فقدت الوزن الزائد أصبحت أعاني من الترهلات الشديدة في البطن والأجناب والذراعين، وعليه كانت جراحة شد الجسم هي الحل الذي فكرت فيه خاصة وأنني حاولت بالمارين الرياضية ولم أحصل على نتائج فارقة، والآن وبعد مرور ثمانية أشهر من العملية فأنا أتمتع الآن بجسم مشدود أكثر بكثير من ذي قبل وتخلصت من الترهل بدرجة كبيرة.

تجارب شد الجسم
ترهل الجسم بعد التكميم

تجارب شد الجسم بعد الولادة

التجربة الثانية هي تجربة شد الجسم بعد الولادة لسيدة تبلغ من العمر 42 عاماً، وتقول:

كانت الولادة الأخيرة هي لطفلي الخامس، ونتيجة للحمل والولادة طوال الـ 18 سنة السابقة لخمس مرات فقد أصبت بترهلات شديدة وخاصة في البطن والظهر والخصر والأجناب، وعندما استشرت الطبيب حول إجراء شد الجسم بعد أن مضى 6 أو 7 أشهر تقريباً على ولادتي وتعافيت بشكل كامل وعاد وزني لطبيعته طلب مني التأكد من أنني لن أحمل بأطفال مرة أخرى، وبالطبع كنت قد قررت ذلك مسبقاً فهذا كان هو طفلي الأخير ولم تكن لديّ أي خطط مستقبلية للحمل، قمت بإجراء العملية بعد حوالي 10 شهور من ولادتي وكانت النتيجة مُرضية جداً بالنسبة لي وذات فارق كبير خاصة في حالتي النفسية.

تجارب شد الجسم بعد الرجيم

الحالة الثالثة هي لرجل يبلغ من العمر 36 عاماً قد خضع من قبل لنظام رجيم لإنقاص الوزن لمدة عامين تقريباً حيث استطاع بإرادته التخلص مما يقارب 35 كيلو جرام، ونتيجة لأنه فقد كمية كبيرة من الوزن فإن الترهلات قد ظهرت لديه بشكل واضح وأصبحت نتائج فقدان الوزن عنده غير واضحة بشكل كامل نتيجة تلك الترهلات المزعجة، وعليه فقط طلب إجراء عملية شد الجسم وخاصة البطن والصدر والأجناب، وبالفعل بعد التجهيز الكامل للعملية قام بإجرائها وبعد التعافي كانت النتيجة جيدة جداً.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تجارب شد الجسم بدون جراحة

بالإضافة إلى التجارب السابقة للحالات الثلاث مع شد الجسم الجراحي، توجد لدينا الآن أيضاً تجربة لـ شد الجسم بدون جراحة لسيدة تبلغ من العمر 40 عاماً كانت تعاني من ترهلات في البطن والخصر والظهر بشكل وراثي ولم تستطع التخلص منها بالرياضة، وقد وقع اختيارها على تقنية جى بلازما لشد الجلد والتي تعتمد على غاز الهيليوم وطاقة موجات الراديو، وقد كانت النتيجة معها جيدة جداً نظراً لأن الحالة كان الإجراء مناسباً لها بشكل كبير كما أنها كانت على درجة عالية جداً من الالتزام بكل تعليمات الطبيب.

تجارب شد الجسم
شد الجسم قبل وبعد للنساء

هل كل تجارب شد الجسم واحدة؟

بالطبع الإجابة هي لا فـ تجارب شد الجسم ليست كلها واحدة، فكل شخص له تجربته سواء من حيث درجة الترهل أو متطلبات الحالة أو الخيارات المناسبة لها أو حتى مدى الاستجابة ومدى جودة النتائج، لذا فإنه على الرغم من أن معرفة تجارب الحالات السابقة وأخذ خلفية عنها هو شئ مهم، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار تلك الفروق الفردية بين الحالات.

والآن أعزائنا القراء، بعد أن تعرفنا معاً على بعض تجارب شد الجسم ما بين الرجال والنساء لحالات مختلفة، وأيضاً أهمية معرفة تجارب سابقة لشد الجسم، إذا كانت لا زالت لديكم أي استفسارات أخرى أو تفكرون في حجز موعد لدينا، يمكنكم بكل ترحيب أن تتواصلوا معنا.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.