Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجارب شد الجسم بعد التكميم لـ 3 حالات بطرق مختلفة ونتائج بالصور

تجارب شد الجسم بعد التكميم

تجارب شد الجسم بعد التكميم تختلف من شخص لآخر حسب حالة المشكلة التجميلية التي يعاني منها بعد رحلة خسارة الوزن فبعض الأشخاص يعانون من الترهلات الحادة وآخرون قد يعانون من ترهلات متوسطة أو السمنة الموضعية الزائدة في بعض المناطق، لذا سنعرض لك تجارب عديد لمعرفة من خلالها أي الطرق التي يمكنك الاستفادة منها، فتابع معنا عزيزي القارئ.

شد الجسم بعد التكميم

عادة ما تكون الترهلات بعد التكميم من النوع الحاد في حالة خسارة عشرات الكيلوجرامات من الوزن وخاصة مع ارتفاع مؤشر السمنة وحالات السمنة المفرطة وفي هذه الحالة الجراحة هي الحل الوحيد ولكن حالات السمنة الموضعية يمكن حلها بعملية شفط الدهون أو الاستمرار لشهور في ممارسة الرياضة وتقليل نسبة الدهون في الجسم، وتوجد حالات من ترهلات الجلد يكون حلها بطرق غير جراحية مثل الجي بلازما والإندولفت.

تجارب شد الجسم بعد التكميم

إليك نماذج من تجارب شد الجسم بعد التكميم بطرق مختلفة:

شد الجسم جراحياً

من تجارب شد الجسم بعد التكميم تجربة فتاة تبلغ من العمر 29 سنة وتقول: “خضعت لعملية شد ترهلات البطن والثدي بعد التكميم للتخلص من ارتخاء جلد البطن وتغير شكل الثدي بعد خسارة 49 كجم من الوزن أما بقايا مناطق الجسم لم تكن بها ترهلات شديد تتطلب جراحة، وقد خضعت للعملية منذ 3 أعوام وأصبحت شقوق الجراحة تكاد تكون غير مرئية فقد تم شد الثدي من خلال شق جراحي تحت الثدي والإبط وتم شد البطن من خلال شق قصير”.

شد الجسم قبل وبعد

شد الجسم بالجي بلازما

خضع أحد الاشخاص لعملية شد الجسم بالجي بلازما من تجارب شد الجسم بعد التكميم ويقول: “كنت أتوقع ظهور الترهلات عندي بعد خسارة الوزن بعد خسارة 39 كجم من وزني ولكنني لم أعاني سوى من ترهلات متوسطة في البطن والذراعين لذا كان جهاز الجي بلازما الحل المثالي الذي خلصني من الترهلات بشكل نهائي بدون جراحة وقص الجلد وفي فترة تعافي استغرقت أسبوعين فقط ونتيجة رائعة ظهرت بعد 3 شهور أما باقي أجزاء الجسم فترهلاتها محدودة وبعد عامين من ممارسة الرياضة وحمل الأوزان وصلت أخيراً لهدفي المثالي”.

شد الجسم للرجال قبل وبعد

تجارب الشد بالإندولفت

ومن تجارب شد الجسم بعد التكميم التي خاضتها إحدى الفتيات تجربة الشد بالإندولفت والفيزر وتقول: “خضعت لعملية التكميم منذ 4 سنوات وقبل تثبيت وزني لم أفكر في خوض أي عملية لشد الجسم وخلال عامين من التكميم تمكنت من شد مناطق عديدة في الجسم بالرياضة وحمل الأوزان وتناول المكملات باستمرار مثل الساقين والذراعين”.

“ولكن مناطق تكدس الدهون قبل العملية كما توقعت كانت مترهلة بشدة لذا خضعت لعملية شد البطن والظهر والثديين وشد الفخذين بجهاز الإندولفت فهذ المنطقة كانت بها نسبة من الجلد الزائد ولكنها متوسطة لذا بعد خوض عملية جراحية كان الإندولفت هو الحل الأمثل الذي أغناني عن خوض تجربة جراحية جديدة فقط ظهرت النتيجة خلال أسابيع فقط”.

شد الجسم بالإندولفت

نتائج شد الجسم بعد التكميم

تختلف مدة نتائج شد الجسم بعد التكميم حسب كل تقنية كما يتضح:

  • طول فترة التعافي بعد عملية شد الجسم الجراحية عن باقي الطرق الأخرى لأن الشقوق تستغرق شهرين إلى 3 شهور حتى تلتئم كما تتلاشى الآثار الجانبية خلال هه الفترة وبذلك تظهر النتيجة بعد الشهر الثالث وحتى 6 شهور وهي نتيجة طويلة المدى.
  • نتائج الشد بالجي بلازما فورية الظهور بنسبة كبيرة وتستمر في التحسن مع إنتاج الجلد كولاجين أكثر خلال شهرين إلى 3 شهور من العملية بينما الآثار الجانبية فتستغرق عادة عدة أسابيع فقط لتزول بشكل نهائي، وتستمر نتيجة الشد بالجي على المدى البعيد مع الحفاظ على الوزن.
  • بالرغم من أن نسبة كبيرة من نتائج الشد بالإندولفت تظهر على الفور إلا أنها لا تكون النتيجة النهائية حيث تستغرق النتائج في حدود 3 إلى 6 هور لتظهر بشكل نهائي مع إنتاج الجلد المزيد من الكولاجين وتستمر النتيجة في أغلب الحالات ما بين عام إلى 5 أعوام وبعدها يمكن تكرار جلسة أخرى.

أسعار طرق شد الجسم

تختلف أسعار طرق شد الجسم بعد التكميم حيث تصل أسعار الجراحة في مركز شريف كلينك إلى 2000 دولار أمريكي بينما أسعار أجهزة شد الجسم في حدود 1000 دولار أمريكي، وتصل أسعار طرق شد الجسم في دول الخليج العربي وغيرها من الدول العربية ما بين 5000-11000 دولار أمريكي.

شاهد نتائج شد ترهلات الجسم قبل وبعد داخل عيادات شريف كلينك

وفي الختام عزيزي القارئ بعد عرض تجارب شد الجسم بعد التكميم بطرق وتقنيات مختلفة ما زال بإمكانك الوصول لهدفك التجميلي وتحقيق حلم القوام المثالي وأول ما عليك فعله هو فهم المشكلة التجميلية التي لديك واختيار الطريقة المناسبة لحلها.

اقرأ أيضًا: كيفية شد الجسم والتخلص من الترهلات مع أفضل دكتور تجميل

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.