Sherif Clinic
Search
Close this search box.

افضل عمليات شفط الدهون تعرف عليها وشاهد النتائج بالصور

افضل عمليات شفط الدهون

عزيزي القارئ هل تتساءل عن افضل عمليات شفط الدهون التي تمكنك من تحقيق حلم القوام المثالي والوصول لمستوى عالي من تحديد منطقة الشفط؟ في المقالة التالية تعرف معنا على أفضل تقنيات الشفط وأهم مميزاتها كما تعرف على تفاصيل تفيدك معرفتها عن عملية شفط الدهون قبل وبعد، فتابع معنا لمعرفة المزيد من خلال موقع دكتور شريف حجازي

ما هي افضل عمليات شفط الدهون؟ 

تتعدد تقنيات شفط الدهون Liposuction ما بين الطرق الحديثة والتقليدية، ولكن تهدف جميعها إلى جعل أي منطقة في الجسم تعاني من الدهون أكثر نحافة وتحديداً وتناسقاً مع القوام بشكل عام وخاصة مناطق السمنة الموضعية والدهون العنيدة التي تستجيب بصعوبة للرجيم والرياضة ولا يمكن ملاحظة تقدم ملموس في المظهر مهما كان المجهود المبذول، وتشمل أشهر تقنيات شفط الدهون ما يلي: 

تقنية الفيزر لشفط الدهون Vaser Liposuction 

يعد جهاز الفيزر افضل عمليات شفط الدهون وهو أحدث أجهزة الشفط حيث يعمل على شد الجلد مع شفط الدهون، كما يحقق مستوى متوسط التحديد وعالي التحديد حسب الهدف من العملية وطبيعية منطقة الشفط، كما أنه يعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية التي تحول الدهون لصورة سائلة بدرجة حرارة معتدلة تقلل فقدان الدم وتحافظ على الأنسجة المحيطة وتحد من الألم بالإضافة إلى تعزيز إنتاج الكولاجين في الجلد فيصبح مشدوداً بعد العملية. 

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

جهاز الليزر لشفط الدهون Laser Liposuction 

الليزر كان يعد افضل عمليات شفط الدهون في السابق قبل ظهور الفيزر ولكن ما زال الليزر يعد من الطرق الحديثة ويعطي نتائج مميزة وفعلية كما يمنحك نتيجة مضاعفة كالفيزر حيث يعمل إذابة الدهون قبل شفطها وفي نفس الوقت يشد الجلد عن طريق تعزيز الكولاجين كما يعد مثل الفيزر من طرق الشفط التي تتطلب تدخل جراحي محدود، ولكن الفارق هو أن حرارة الفيزر أكثر اعتدالاً وألطف تأثيراً على الجلد. 

نتائج افضل عمليات شفط الدهون 

تظهر نتائج افضل عمليات شفط الدهون بعد مرور 6 شهور من العملية كما تظهر نتائج الطرق التقليدية في نفس الوقت غالباً، ولكن الفترة التي يحتاجها الجلد للتعافي بعد الشفط بالليزر والفيزر قد تكون أقل عادة بسبب عدم حاجة الشقوق لفترة طويلة لتلتئم لأنها تكون دقيقة للغاية على عكس طرق الشفط التقليدي بالإضافة إلى أن مظهر الجلد بعد الطرق الحديث يكون أفضل حيث تشد حتى 50% من ترهل الجلد.

نتائج شفط الدهون

مواصفات المرشح المناسب لشفط الدهون 

لتكون مرشحاً مثالياً لعمليات إزالة الدهون يتأكد الطبيب من وجود بعض النقاط وتشمل: 

  • يجب أن تكون الصحة العامة جيدة. 
  • منطقة الشفط لا تعاني من الترهل. 
  • عدم زيادة الوزن عن المعدل الطبيعي. 
  • الإقلاع التام عن التدخين لعدة أسابيع. 
  • وجود هدف تجميلي واضح ومحدد. 

اقرأ أيضًا: السن المناسب لعملية شفط الدهون والوزن الأنسب

قبل وبعد عمليات شفط الدهون 

قبل عملية شفط الدهون يحدد الطبيب هدفك التجميلي من العملية والمشكلة التجميلية التي ترغب في حلها، ويحدد افضل عمليات شفط الدهون المناسبة لحالك كما يتعرف على التاريخ الطبي لتحديد هل تناسبك العملية من الجانب الصحي لذا يطلب بعض التحاليل واختبارات وظائف الأعضاء، ويعطيك التعليمات اللازمة قبل وبعد العملية كما يحدد نوع التخدير في عملية شفط الدهون ويوصي بالتعليمات اللازمة لفترة التعافي وتشمل: 

  • لمدة لا تقل عن شهر بعد العملية يجب ارتداء المشد الطبي لتفادي حدوث تورم والحد من الآثار الجانبية. 
  • في الأسبوع الأول بشكل خاص يجب الالتزام بمواعيد الأدوية من مسكنات ومضادات حيوية ومراهم موضعية. 
  • لمدة لا تقل عن شهرين يستمر الجلد في التحسن وينحسر أي انتفاخ وتورم لذا يجب الحد من الأملاح واتباع تعليمات المشي والحركة. 
  • عند النوم يجب وضع وسائد خلف الظهر لرفع الجزء العلوي عن مستوى باقي الجسم فهذه الوضعية تحد من التورم بعد شفط الدهون
  • يجب تجنب أي نشاط بدني شاق في الأسابيع الأولى وتجنب حمل أي أشياء ثقيلة كما يجب الحرص على المشي والحركة لتجنب جلطات الساقين. 

شفط الدهون بالفيزر

اقرأ أيضًا: شفط دهون الجسم كامل ونتائج قبل وبعد بالصور

سعر افضل عمليات شفط الدهون 

تختلف أسعار عمليات الشفط من مركز تجميلي لآخر حسب تفاصيل كل حالة مثل نوع التخدير وتطور التقنية المستخدمة والتحاليل المطلوبة بالإضافة لحالة الجلد وهل يحتاج إلى شد الترهل مع الشفط، وبشكل عام تتراوح تكلفة عملية شفط الدهون في مصر ما بين 1500 إلى 3500 دولار أمريكي ومتوسط الأسعار ف مركز شريف كلينك في حدود 2000 دولار أمريكي بينما تصل الأسعار في دول الخليج العربي إلى 8000 دولار أمريكي وقد تزيد. 

ولمعرفة سعر عمليات شفط الدهون بعيادات دكتور شريف حجازي، يسعدنا تواصلك معنا من خلال، وسنقوم بالرد على كافة الاستفسارات والتعليقات في الحال.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية شفط الدهون وشد البطن في مصر كم تبلغ؟

شاهد نتائج افضل عمليات شفط الدهون قبل وبعد| د. شريف حجازي 

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة ما هي افضل عمليات شفط الدهون وأهم التفاصيل قبلها وبعدها، إن كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى ترغب في معرفتها لا تردد في التواصل معنا عبر واتساب ويسعدنا الرد عليك. 

اقرأ أيضًا: بالصور عملية شفط الدهون قبل وبعد وأهم النصائح

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.