Sherif Clinic
Search
Close this search box.

افضل طريقه لشد الوجه بدون جراحه 5 تقنيات تعيد شباب الوجه

افضل طريقه لشد الوجه بدون جراحه

افضل طريقه لشد الوجه بدون جراحه ما هي؟ كثيراً ما يتساءل كل من يرغب في خوض تجربة شد الوجه عن البدائل غير الجراحية قبل اللجوء لعملية شد الوجه، لذا سنجيبك على هذا السؤال وسنعرض لك أفضل هذه الطرق ومميزاتها، فتابع معنا عزيزي القارئ لمعرفة أهم التفاصيل.

افضل طريقه لشد الوجه بدون جراحه

شد الوجه بالإندولفت

يعتبر جهاز الإندولفت الإيطالي أحدث وأفضل طريقة لشد الوجه بدون جراحة وذلك لتعدد مميزاته وفوائده بداية من سرعة ظهور النتائج بعد الجلسة مباشرة إلى إمكانية التخلص من درجات مختلفة من التجاعيد والترهلات بنتيجة فعالة ومضمونة، ويعمل الجهاز بتقنية الألياف الضوئية وهي عبارة عن ألياف دقيقة في سُمك الشعر يتم إدخالها أسفل الجلد فتنتج أشعة الليزر الثنائي وتسخن الجلد وتشد الأنسجة الداخلية وتعيد ترتبيها كما تذيب نسبة من الدهون الزائدة مما يزيد من جمالية النتائج.

نتائج شد الوجه بالإندولفت

شد الوجه بالخيوط

عند الحديث عن افضل طريقه لشد الوجه بدون جراحه فالخيوط تعتبر واحدة من أهم الطرق ولكنها تتطلب نسبة محدودة للغاية من التدخل الجراحي عن طريق إدخال خيوط أسفل الجلد وشد الخيوط وتثبيتها في عظام الجبهة بالقرب من مكان إنبات الشعر أو خلف الأذن وبعد الجلسة تظهر نتيجة مرئية بشكل فوري.

شد الوجه بالبوتكس

افضل طريقه لشد الوجه بدون جراحه يمكن رؤية نتيجتها خلال أيام هي البوتكس وهي الخيار الأفضل لمن يرغب في حل منخفض التكلفة مقارنة بالطرق الأخرى في حالة التجاعيد البسيطة والخطوط التعبيرية الثابتة حيث تعمل مادة البوتكس على وقف عمل العضلات التي تسبب في انكماش الجلد وتجعده.

شد الوجه بالفيلر

الفيلر أشهر وافضل طريقه لشد الوجه بدون جراحه من طرق الحقن التجميلي التي تعتمد على حشو مادة قابلة للتوافق الحيوي مع الخلايا ويتم حقنها بدقة بين الخطوط الدقيقة في الوجه لشد الترهلات البسيطة والمحدودة ولا تعد الخيار الأفضل لمن لديه ترهلات واضحة أو جلد زائد، ونتيجة الفيلر تتميز بأنها سريعة الظهور أثناء الجلسة وبعدها مباشرة.

شد الوجه بالهايفو

أحدث وافضل طريقه لشد الوجه بدون جراحه وبدون الحاجة للحقن هو جهاز الهايفو حيث يعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية عالية الكثافة التي تشد الجلد بنتيجة مرئية وواضحة بعد جلسة واحدة وآلية عمل الجهاز تعتمد على تسخين الجلد فينتج الكثير من ألياف الكولاجين أثناء الجلسة وتستمر في التدفق بعدها.

من يمكنه الخضوع لجلسات شد الوجه بدون جراحة؟

تناسب الطرق السابقة لشد الوجه بدون جراحة كل من لديه نسبة ترهلات وتجاعيد أو خطوط تعبيرية دقيقة ويرغب في التخلص منها والحد من الظهور لتقليل وتأخير ظهور عوامل الشيخوخة والتقدم في العمر، ولا تناسب ذوي الترهلات الواضحة والتجاعيد العميقة التي تتطلب التدخل الجراحي، كما يجب أن تكون الصحة العامة جيدة ولا توجد مشكلات صحية مزمنة أو أمراض جلدية معدية.

مميزات شد الوجه بدون جراحة

  • ظهور نسبة كبيرة من النتائج على الفور.
  • عدم الحاجة لفترة تعافي لقلة الآثار الجانبية.
  • تحسن جودة الجلد وتأخير الحاجة لعمليات شد الوجه.
  • عدم وجود ندبات أو شقوق وبالتالي تحافظ على الجانب الجمالي للوجه.

شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

عيوب شد الوجه بدون جراحة

  • لا تناسب جلسات شد الوجه الحالات الواضحة من الترهل.
  • هناك احتمالية لحدوث عدوى عند إهمال التعقيم ووجود تلوث.
  • من الطبيعي المرور بنسبة طفيفة من الآثار الجانبية مثل التورم.
  • قد تحدث إصابة بالخطأ من قِبل طبيب غير متمرس متسببة في النزيف.

نتائج شد الوجه بدون جراحة

تظهر نتائج شد الوجه بدون جراحة على الفور ولكن نتيجتها تختلف من طريقة لأخرى كما نوضح:

  • تظهر نتائج شد الوجه بالإندولفت بعد الجلسة ومع إنتاج وكولاجين أكثر النتيجة النهائية تكون خلال 3 إلى 6 شهور وتدوم حتى 5 أعوام.
  • تظهر نتائج شد الوجه بالفيلر على الفور ومع إنتاج كولاجين أكثر تظهر نتيجة مثالية وتزيد نضارة الجلد وتدوم النتيجة من 6 شهور إلى 3 سنوات حسب أنواع الفيلر.
  • نتائج البوتكس تظهر بعد يومين أو 4 أيام وتدوم من 4 إلى 6 شهور وبعض أنواع البوتكس تدوم نتيجتها لمدة عام وتتطلب تكرار الحقن كل 3 أو 5 شهور لتدوم.
  • نتائج جهاز الهايفو تظهر مباشرة وتتطلب جلسة واحدة فقط بينما النتيجة المثالية تظهر في الشهر السادس مع إنتاج الجلد كولاجين أكثر وتدوم على الأقل لمدة عام.
  • نتائج الخيوط لشد الوجه تدوم من سنة إلى 5 سنوات حسب جودة الخيوط المستخدمة وتظهر النتيجة على الفور وتستمر في التحسن مع إنتاج كولاجين أكثر خلال عدة أشهر.

نتائج شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

شاهد نتائج شد الوجه غير الجراحي في مركز شريف كلينك

عزيزي القارئ كانت والآن بعد الإجابة على سؤال ما هي افضل طريقه لشد الوجه بدون جراحه والتعرف على المميزات والعيوب لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب إن كانت لديك أي أسئلة أخرى.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.