Sherif Clinic
Search
Close this search box.

افضل طريقة لتكبير الثدي وصور قبل وبعد

افضل طريقة لتكبير الثدي

مشكلة صغر حجم الثدي مشكلة مزعجة تعاني منها بعض النساء، ولذلك يبحثن عن افضل طريقة لتكبير الثدي بأمان، وفي هذا المقال من خلال موقع دكتور شريف حجازي سنوضح لكِ عزيزتي القارئة طرق تكبير الثدي وأفضل دكتور لتكبير وتجميل الثدي في مصر، فتابعي معنا.

طرق تكبير الثدي

تتعدد طرق تكبير الثدي ما بين الطرق الطبيعية والتجميلية، وفيما يلي نعرض لكِ بعض الطرق التجميلية التي تساعد على تكبير الثدي في أسرع وقت وبأفضل النتائج:

تكبير الثدي بحشوات السيليكون

تكبير الثدي عن طريق حشوات السيليكون من الطرق التي تساعد على تكبير الثديين بنتائج ملحوظة، ويتم في هذه العملية تحديد واختيار شكل وحجم حشوة السيليكون المناسب لحالتك حيث يتوافر العديد من الأحجام والمقاسات، ثم تخدير المريضة وعمل فتحة تشبه الجيب ثم يتم وضع حشوات السيليكون أسفل عضلة الصدر أو أسفل الغدد اللبنية، ثم خياطة الجروح بالغرز التجميلية.

اقرئي أيضاً: تكبير الثدي بالسيليكون .. النتائج والتكلفة

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

تكبير الثدي بحقن الدهون

تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون يعتبر افضل طريقة لتكبير الثدي ومن الطرق الشائعة والفعالة لتكبير الثديين بنتائج طبيعية، وفي هذه الطريقة يتم أولاً شفط الدهون من أي مكان في جسم المريضة يوجد به دهون متراكمة وترغب في التخلص منها، ثم يتم وضع هذه الدهون التي تم شفطها في جهاز الطرد المركزي لتنقيتها ثم يتم حقنها في الثديين بشكل تدريجي وبالكمية المناسبة لتحقيق الأهداف المرغوبة.

اقرئي أيضاً: تكبير الثدي بالدهون الذاتية وأهم 5 تعليمات قبل وبعد

حقن الثدي بالدهون

افضل طريقة لتكبير الثدي

يحدد الطبيب افضل طريقة لتكبير الثدي وهي الطريقة التي تناسبك وتحقق أهدافك التجميلية من العملية بعد مناقشة الخيارات المتاحة وما ترغبين في تحقيقه والحجم المرغوب، وهناك العديد من الطرق لتكبير الثدي مثل ممارسة التمارين الرياضية والطرق التجميلية مثل حقن الدهون وحشوات السيليكون كما ذكرنا.

اقرئي أيضاً: تكبير الثدي طبيعي بـ 4 خيارات مختلفة

أفضل دكتور لتكبير الثدي

يعد الدكتور شريف حجازي من أفضل أطباء تجميل الثدي في مصر والوطن العربي، فهو يشتهر بارتفاع نسب نجاح عملياته عن 96% بالإضافة إلى تميزه وكفاءته في تكبير الثديين بأفضل النتائج، كما أنه يستخدم أحدث التقنيات وبالتالي يتم تحقيق النتائج المرغوبة بأفضل صورة ممكنة.

كما يتميز أيضاً بحصوله على العديد من الشهادات العلمية البارزة ومنها ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنه عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

اقرئي أيضاً: أشكال الثدي بعد التكبير في 3 مراحل حتى ظهور النتائج

تفاصيل تكبير الثدي وتجميله بطرق مختلفة مع د. شريف حجازي

أسعار عمليات تكبير الثدي

تختلف تكلفة عمليات تكبير الثدي من دولة لأخرى وأيضاً تختلف بناءً على نوع العملية وخبرة الطبيب ومدى شهرته، ومدة الإقامة في المستشفى ومستوى الرعاية والرفاهية والخدمات المقدمة بها، وتبدأ تكلفة عملية تكبير الصدر في مصر من 2000 دولار أمريكي، ويمكنك التواصل معنا عبر الواتساب لمعرفة تكلفة عملية تكبير الثدي في مركز الدكتور شريف حجازي.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

نتائج تكبير الثدي

بعد معرفة افضل طريقة لتكبير الثدي يجب معرفة أن الطرق التجميلية نتائجها تكون سريعة جداً حيث تظهر نتيجة عمليات تكبير الثدي بعد إجرائها مباشرة، ولكن الآثار الجانبية تمنع من وضوحها بشكل كامل، ولذلك يجب الانتظار حتى تزول الآثار الجانبية تماماً ثم الحكم على النتيجة النهائية، وبشكل عام تظهر النتائج النهائية خلال مدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر.

اقرئي أيضاً: مضاعفات جراحة تكبير الثدي وأهم 5 تعليمات للحد منها

تجربتي مع تكبير الثدي

تحكي إحدى النساء تجربتها مع تكبير الثدي قائلة “كنت أعاني من مشكلة صغر حجم الثديين وحاولت تكبيرهما بطرق كثيرة ولكن لم أتمكن من الوصول للحجم الذي أرغب به، وقررت اللجوء للطرق التجميلية لتكبير الثديين قبل موعد زفافي”.

“وبالفعل ذهبت للطبيب المختص وشرح لي الطبيب طرق تكبير الثدي وبعد الفحص ومناقشة أهدافي من العملية تم تحديد الطريقة الأنسب لحالتي وكانت حشوات السيليكون وخضعت لكل الفحوصات المطلوبة قبل العملية، ثم تمت العملية وكانت النتائج رائعة جداً وفاقت كل توقعاتي”.

وفي ختام المقال عزيزتي القارئة وبعد معرفة افضل طريقة لتكبير الثدي وأفضل دكتور لتجميل الثدي في مصر، إذا كنتِ ترغبين في حجز موعد أو لديكِ أي استفسارات يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

اقرأ أيضًا: مضاعفات جراحة تكبير الثدي وأهم 5 تعليمات للحد منها

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.