Sherif Clinic
Search
Close this search box.

افضل دكتور تجميل في مصر 2023 | د. شريف حجازي

افضل دكتور تجميل

هل تبحثون عن افضل دكتور تجميل للقيام بمختلف أنواع عمليات تنسيق القوام وغيرها؟ هل لديكم تساؤلات عن كيفية اختيار افضل دكتور تجميل وأيضاً أهم المواصفات التي يجب أن تتوافر فيه؟ ومن هو افضل دكتور تجميل في مصر؟ تابعوا المقال اليوم وسوف نجيب عن كل هذه التساؤلات.

من هو طبيب التجميل؟

طب التجميل هو واحد من أهم المجالات الطبية واسعة المجال والتي تشمل القيام بالكثير من المهام والوظائف وأنواع مختلفة من العمليات والإجراءات التجميلية الجراحية منها وغير الجراحية لتحقيق عدد لا نهائي من الأهداف والفوائد وفقاً لحاجة كل حالة، ويُطلق البعض على طبيب التجميل أنه “فنان” الطب، أي أن عمله أشبه بالفن فهو يحدث تغييرات جذرية في عمله أياً كان تخصصه، ولكن بالطبع شرط أن يكون كفئاً في مجاله وذو خبرة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

العمليات التي يقوم بها دكتور التجميل

إن من أهم أنواع العمليات والإجراءات التي يقوم بها طبيب التجميل وفقاً لتخصصاته ما يلي:

  • عمليات تنسيق القوام وعلى رأسها عمليات شفط الدهون ونحت الجسم وعمليات شد الجسم.
  • عمليات التجميل عن طريق حقن الدهون الذاتية.
  • عمليات إصلاح العيوب الخلقية (أي المولود بها الشخص).
  • عمليات تجميل وإصلاح الأضرار أو التشوهات الناتجة عن الحوادث والإصابات والحروق وما إلى ذلك.
  • عمليات زراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر بالطرق والإجراءات الأخرى المختلفة.
  • الإجراءات التجميلية المختلفة للوجه بكل أجزائه، الجراحية منها وغير الجراحية.
افضل دكتور تجميل
نتائج شفط ونحت البطن

افضل دكتور تجميل

مثل أي تخصص طبي آخر يبحث الناس دوماً عن الأفضل في أطباء التجميل، وعلى الرغم من أن الأفضل قد يختلف من شخص لآخر أو قد يكون نسبياً، ولكن بالطبع توجد معايير أو مواصفات معينة لا يجب التنازل عنها ومن المهم أن تتوافر في دكتور التجميل الذي يقع عليه اختيارك حتى تطمئن أنك في يد أمينة وسوف تحقق أفضل النتائج جنباً إلى جنب مع توافر كل احتياطات الأمان والسلامة.

اقرأ أيضاً: أفضل دكتور لشد البطن في مصر.

افضل دكتور تجميل
نحت البطن وعلاج التثدي قبل وبعد

مواصفات افضل دكتور تجميل

فيما يلي أعزائنا القراء أهم مواصفات يجب توافرها في طبيب التجميل الجيد والمناسب للقيام بالعمليات أو الإجراءات التي ترغبون بها لديه وأنتم مطمئنين:

  • لابد أن يكون حاصلاً على المؤهلات الطبية الموثقة التي تؤهله لمزاولة المهنة.
  • لابد أن تكون لديه خبرة في العملية أو الإجراء الذي ترغب في الخضوع له عنده وقام بها بالفعل بنتائج جيدة.
  • أن تكون كافة الأجهزة والأدوات التي يستخدمها مطابقة للمواصفات القياسية واحتياطات الأمان.
  • أن يكون أميناً مع كل حالة فيما يناسبها وما لا يناسبها، ولا يكون المال هو الأولوية على حساب سلامة مرضاه أو تعريضهم للخطر، وخاصة في نوع التخدير المناسب وأيضاً الإجراءات والعمليات التي قد تؤثر صحياً على الحالة.
  • لا يكون قد ثبت عليه من قبل أنه تسبب في أي نوع من الضرر الجسدي أو الوفاة لحالة بسبب خطأ أو إهمال منه.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

افضل دكتور تجميل في مصر 2023

إذا كنتم تبحثون عن افضل دكتور تجميل في مصر نحيطكم علماً بأن دكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل يعد واحداً من أفضل أطباء التجميل على الإطلاق في مصر والوطن العربي بخبرة سنوات طويلة في جميع أنواع عمليات تنسيق القوام وعمليات تجميل الوجه وأيضاً عمليات زراعة الشعر وغيرها، وتقدم عيادات شريف كلينك في مصر أفضل الخدمات والنتائج مع أفضل الأسعار أيضاً لتحقيق المعادلة الأهم لكل عملائها.

افضل دكتور تجميل (1)
دكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل

متى تحتاج إلى البحث عن دكتور تجميل؟

في الواقع يعتبر هذا التساؤل عاماً وشاملاً للغاية، ولكن يمكن القول أن أي شخص يسعى إلى تحقيق هدف معين أو لديه احتياج معين في حالته يتطلب تدخل تجميلي فإنه من البديهي أن يحتاج ويبحث عن طبيب تجميل، وعلى عكس ما يعتقد الكثير من الناس فإن الطب التجميلي ليس هدفه تغيير الشكل تماماً أو القيام بعمليات تجميلية كثيرة بدون داعي أو مبرر فيما يُطلق عليه “هوس التجميل”، ولكنه أحد الفروع الطبية التي تحقق أهدافاً سامية للغاية وقد تنقذ بالفعل وتعيد إحياء الكثير من الحالات بطرق مختلفة، وخاصة عمليات تنسيق القوام وعمليات إصلاح العيوب والتشوهات وما شابهها.

والآن أعزائنا القراء، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم افضل دكتور تجميل في مصر وأيضاً أهم المواصفات التي يجب أن تتوافر في افضل دكتور تجميل وكيفية اختياره، وإذا كانت لا زالت لديكم استفسارات أخرى أو تفكرون في حجز موعد لدينا، يمكنكم التواصل معنا بكل ترحيب.

اقرأ أيضًا: دكتور شفط دهون الجسم 7 نصائح لاختياره ومن أفضل طبيب؟

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.