Sherif Clinic
Search
Close this search box.

افضل تقنيه لشد الوجه بدون جراحه ونتائج بالصور قبل وبعد

افضل تقنيه لشد الوجه بدون جراحه

افضل تقنيه لشد الوجه بدون جراحه ما مميزاتها وهل تناسب الجميع؟ العناية بالبشرة أمر ضروري للحفاظ على نضارتها ورونقها لذا قبل بدء ظهور علامات وخطوط تعبيرية دقيقة دائمة يلجأ الكثيرون إلى طرق أكثر فعالية ومضمونة التأثير، وفي المقالة التالية ستتعرف على أفضل هذه الطرق فتابع معنا عزيزي القارئ.

ما افضل تقنيه لشد الوجه بدون جراحه؟

تتعدد طرق شد الوجه بدون جراحة ما بين الأجهزة وطرق الحقن التجميلي ومنها ما يلي:

شد الوجه بالإندولفت

يعد جهاز الإندولفت افضل تقنيه لشد الوجه بدون جراحه لمن لديه تجاعيد متوسطة أو بسيطة ولديه نسبة من الارتخاء على خطي الخد وحول الأنف، ومن أهم ما يميز الإندولفت أنه لا يتطلب أي نسبة من التدخل الجراحي حيث تستخدم ألياف ضوئية دقيقة للغاية في دقة ألياف الشعر ثم يتم إدخالها أسفل الجلد فتعمل أشعة الليزر الثنائي على تسخين الجلد من الداخل وشده وتقليل نسبة من الدهون عن طريق إذابتها وتظهر نسبة كبيرة من النتائج على الفور بعد الجلسة مباشرة.

نتائج شد الوجه بالإندولفت

شد الوجه بالبوتكس والفيلر

يمكن شد الوجه أيضاً بالبوتكس أو الفيلر أو كلاهما معاً وقد شاع الجمع بين تقنية تكساس ونفرتيتي لشد الوجه والحصول على أعلى درجة من النضارة لذا تعد أيضاً افضل تقنيه لشد الوجه بدون جراحه حيث تعمل تقنية تكساس باستخدام حقن الفيلر على زيادة نضارة الجلد وملء الخطوط الدقيقة حول العين والفم ونحت الذقن والخدين والشفتين وتعمل تقنية نفرتيتي على شد الذقن وشد خطوط الجبهة وغيرها من التجاعيد العميقة، وتظهر النتيجة بشكل ملحوظ على الفور.

شد الوجه بالخيوط

تعد تقنية الخيوط افضل تقنيه لشد الوجه بدون جراحه فبدون أي شقوق في الوجه يتم إدخال الخيوط أسفل الجلد باستخدام إبر دقيقة وسحب الخيوط لشد الجلد ثم تثبت الخيوط في الأنسجة الداخلية وفي عظام الجبهة بالقرب من مكن إنبات الشعر أو خلف الأذنين أسفل الجلد وأثناء التعافي ينتج الجلد الكثير من ألياف الكولاجين التي تجعل البشرة أكثر نضارة وتظهر نتيجة شبه فورية.

المرشحون لشد الوجه بدون جراحة

تناسب طرق شد الوجه بدون جراحة الرجال والنساء في الحالات التالية:

  • من يفضلون عدم التدخل الجراحي أو يرغبون في تأجيل عملية شد الوجه الجراحية.
  • من يتمتع بصحة جيدة ولا توجد لديه مشكلة جلدية مزمنة تمنع من الخضوع للجلسة.
  • من ظهرت لديهم خطوط تعبيرية دقيقة وطيات في الجلد ولكنهم لا يعانون من ترهل زائد.
  • تناسب الرجال والنساء في أي مرحلة عمرية وخاصة ما قبل منتصف الخمسينات من العمر.

قبل شد الوجه بدون جراحة

قبل الجلسة يتعرف الطبيب على هدفك التجميلي ويفحص نسبة الترهلات والتجاعيد في الوجه ليحدد افضل تقنيه لشد الوجه بدون جراحه والخيارات التي تناسب تفضيلاتك، ثم يتعرف على التاريخ الطبي ويسأل عن الأدوية الحالية ويوصي بالتعليمات اللازمة لاتباعها قبل وبعد الجلسة، فقبل الجلسة يمنع وضع أي مستحضرات على الوجه وخاصة مستحضرات التجميل.

بعد شد الوجه بدون جراحة

بعد العملية عادة لا تتطلب فترة تعافي لاحقة وكل ما يجب اتباعه هو استخدام المسكنات والمضادات الحيوية التي يوصي بها الطبيب في حالة ظهور بعض الآثار الجانبية مثل التورم أو الاحمرار، وتكون آثار بسيطة ومؤقتة تزول خلال ساعات أو أيام، ويمنع وضع مستحضرات تجميل على الوجه لمدة أسبوع كما يمنع التعرض لأشعة الشمس بدون وضع كريم واقي من الشمس.

نتائج شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

كم تدوم نتائج طرق شد الوجه بدون جراحة؟

بعد معرفة افضل تقنيه لشد الوجه بدون جراحه إليك مدة استمرارية النتائج ومتى تظهر:

  • تظهر النتيجة النهائية لشد الوجه بالإندولفت بعد 3 إلى 6 شهور وتستمر من عام إلى 5 أعوام.
  • تظهر نتائج البوتكس بعد يومين إلى 4 أيام وتظهر نتائج الفيلر على الفور ولكن البشرة تستمر في التحسن طيلة مدة استمرارية الفيلر التي تصل عادة من 6 شهور إلى 3 سنوات حسب النوع المستخدم.
  • نتائج شد الوجه بالخيوط تظهر بشكل نهائي بعد 6 شهور حيث يكون الجلد أنتج كولاجين أكثر والجلد أصبح أكثر نضارة ومشدوداً وتستمر النتائج لمدة عام إلى الأقل وقد تصل إلى 5 أو 10 سنوات أحياناً.

شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

نتائج فورية لشد ترهل الوجه بدون جراحة في عيادة شريف كلينك

أسعار طرق شد الوجه بدون جراحة

تتراوح أسعار شد الوجه بدون جراحة ما بين 400 إلى 1000 دولار أمريكي في مركز شريف كلينك بينما تصل الأسعار في دول الخليج العربي وغيرها من الدول العربية ما بين 2000 إلى 5000 دولار أمريكي، ومن الطبيعي أن تختلف الأسعار من تقنية لأخرى حسب تطورها وجودتها ويؤخذ في الاعتبار عدد الجلسات المطلوبة التي تحدد التكلفة الإجمالية.

عزيزي القارئ تعرفت معنا على افضل تقنيه لشد الوجه بدون جراحه ومتى تظهر نتائجها وفي النهاية أهم ما يحدد التقنية الأفضل لحالتك هو تفضيلك الشخصي وحالة الترهل لديك.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.