Sherif Clinic
Search
Close this search box.

اسهل طريقة لتكبير الثدي ومميزاتها وعيوبها

اسهل طريقة لتكبير الثدي

ترى ما الأفضل البحث عن اسهل طريقة لتكبير الثدي أم أفضل طريقة فعالة ومضمونة التأثير؟ وماذا عن الطرق التي تجمع ما بين سرعة النتيجة وفعاليتها؟ في المقالة التالية نعرض لك عزيزتي القارئة الفروق ما بين طرق تكبير الثدي وفعالية كل منها فتابعي معنا لمعرفة أهم التفاصيل من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

ما هي اسهل طريقة لتكبير الثدي؟

تعد حقن الفيلر هي اسهل طريقة لتكبير الثدي ويتم فيها حقن مادة للحشو داخل الثدي حتى يصل للامتلاء المطلوب، ومن أشهر أنواع حقن الفيلر المستخدمة في تكبير الثدي فيلر الكولاجين لأنه يعد من الأنواع الأكثر ثباتاً ويستخدم أيضاً فيلر حمض الهيالورونيك، ويعتبر الفيلر هو اسهل طريقة لتكبير الثدي لأن الجلسة لا تستغرق أكثر من ساعة ويمكنك مراقبة التغير في حجم الثدي ليس بعد الجلسة فقط ولكن أثنائها حيث يتم التكبير أثناء الاستيقاظ وبدون تخدير.

طرق تكبير الثدي الفعالة

والآن بعد معرفة ما هي اسهل طريقة لتكبير الثدي إليك الطرق الفعالة والمعتمدة لتكبير الثدي ومنحك نتيجة تدوم لسنوات وتشمل:

  • تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية تعتبر من أفضل طرق تكبير الثدي، فهي وسيلة طبيعية يتم فيه نقل الدهون من الجسم لتنحيف إحدى المناطق ثم حقنها في الثدي لزيادة امتلائه.
  • عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون تعتبر وسيلة سريعة لتكبير الثدي حيث تظهر نتيجتها بعد العملية مباشرة وتتم عن طرق عمل فتحة أسفل الثدي لوضع حشوة السيليكون وتغلق بالغرز التجميلية.

تكبير الصدر

ما مميزات وعيوب اسهل طريقة لتكبير الثدي؟

بعد معرفة أن اسهل طريقة لتكبير الثدي يجب معرفة مميزات وعيوب هذه الطريقة وتشمل التالي:

  1. سرعة الحصول على النتيجة.
  2. الفيلر في حد ذاته آمن وآثاره الجانبية محدودة.
  3. لا تطول فترة التعافي ولا يحتاج للكثير من التعليمات.
  4. يمكن عكس النتيجة أي إذابة الفيلر مرة أخرى باستخدام حقن خاصة لذلك.
  5. عدم الحاجة لتخدير أو جراحة أو عمل شقوق في الثدي وبالتالي لا تنتج أي ندبات.
  6. يستخدم الفيلر كوسيلة سريعة لتكبير الثدي قبل عمليات التكبير للحكم عن رضا العميلة عن شكل الثدي بعد التكبير.

نتائج تكبير الثدي

بينما تتعدد عيوب اسهل طريقة لتكبير الثدي وهي الفيلر فهي في الأساس معتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA لنحت الوجه وتجميل بشرة الوجه وإزالة الخطوط الدقيقة بأمان ولكنها لم تعتمده لنحت أي منطقة في  الجسم أو تكبير الثدي أو الأرداف وغيرها، فمع حقن كمية كبيرة من الفيلر تزيد فرص التعرض للآثار الجانبية وتتضاعف لذا لا يعد وسيلة آمنة كما أنه ليس قراراً حكيماً من ناحية التكلفة واستمرارية النتائج لأنك ستكونين بحاجة لكمية كبيرة من الفيلر للوصول للحجم المطلوب ومع تكرار الحقن تتضاعف التكلفة أكثر.

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

اسهل طريقة لتكبير الثدي طبيعياً

لا توجد طرق طبيعية ثبتت جدواها لتكبير الثدي ولا توجد أي أدلة علمية تثبت جدوى الطرق الطبيعية التي يشيع الترويج لها مثل الوصفات والمشروبات مثل الحلبة، أو حقن الهرمونات أو الكريمات والأعشاب ولم تثبت جدوى التدليك بالزيوت أو كاسات تكبير الثدي فكلها ذات تأثيرات مؤقتة لا تدوم ولا تمنح نتيجة حقيقية، أما عن الرياضة فتعمل على تضخيم العضلات تحت الصدرية فتعطي شعوراً بالرفع والشد والامتلاء في الجزء العلوي من الثدي ولا تكبر الثدي من الداخل وتتطلب الرياضة حمل الأوزان بانتظام وتمرين كل عضلات الجسم.

اقرئي أيضًا: تكبير الثدي طبيعي بـ 4 خيارات مختلفة

نتائج طرق تكبير الثدي

فيما يلي نتائج طرق تكبير الثدي:

  • تظهر نتيجة حقن الفيلر لتكبير الثدي على الفور بعد الجلسة وبعد 6 شهور يكون الجلد نفسه مشدوداً وتتحسن جودته وتدوم من سنة إلى 3 سنوات.
  • تظهر نتائج حقن الدهون بعد 6 شهور بشكل نهائي ففي الشهر الرابع تكون الدهون استقرت داخل الثدي والجسم امتص نسبة منها ويمكن إعادة الحقن من نفس الدهون التي تم شفطها عند الحاجة لتصحيح النتيجة والنتيجة طويلة المدى.
  • تظهر نتائج حشوات السيليكون مباشرة بعد الانتهاء من العملية ولكن الجلد يستمر في التحسن وحشوة السيليكون تأخذ الوضع الطبيعي في الثدي وتستقر ويحدث لها ما يسمى بمرحلة الإسقاط في الشهر السادس من العملية، وبعد 10 سنوات يجب تغيير الحشوة.

اقرئي أيضًا: افضل طريقة لتكبير الثدي وصور قبل وبعد

شاهدي نتيجة تكبير الثدي قبل وبعد مع الدكتور شريف حجازي

عزيزتي القارئة كانت هذه أهم التفاصيل حول اسهل طريقة لتكبير الثدي والبدائل الأخرى الأكثر فعالية وفي النهاية إن كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب ويسعدنا الرد عليكِ.

اقرئي أيضًا: تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون وأهم 5 عوامل تؤثر في السعر

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.