Sherif Clinic
Search
Close this search box.

ارخص عمليات شفط الدهون وأهم 7 عوامل تحدد التكلفة

ارخص عمليات شفط الدهون

ارخص عمليات شفط الدهون كم تبلغ وهل التكلفة علامة على جودة الخدمة التجميلية؟ في المقالة التالية سنجيبك على هذا السؤال وستتعرف على عوامل اختلاف الأسعار من مركز لآخر وأسعار شفط الدهون من مناطق مختلفة من الجسم، فتابع معنا عزيزي القارئ لمعرفة أهم التفاصيل.

ما هي عملية شفط الدهون؟

عملية شفط الدهون Liposuction من عمليات تنسيق القوام التي يتم إجراءها عن طريق التخلص من السمنة الموضعية المتراكمة التي تجعل الجسم يظهر بشكل غير متناسق ويصعب التخلص منها بالطرق التقليدية مثل الرياضة والرجيم لأنها تقاوم الأنظمة الغذائية ولا تتم العملية بهدف تخسيس الجسم أو إنقاص الوزن، وقبل معرفة ما ارخص عمليات شفط الدهون إليك أهم تقنياتها:

  • عملية شفط الدهون التقليدي وهي عملية تتطلب نسبة تدخل جراحي أكثر من الشفط بالطرق الحديثة وتتم باستخدام كانيولا يحركها الطبيب بشكل يدوي لتكسير الدهون.
  • شفط الدهون بالليزر وهو من التقنيات الحديثة شفط الدهون ويعمل على التخلص من الدهون بدقة بحرارة الليزر التي تعمل على إذابة الدهون بدون تكسيرها وتشد الجلد في نفس الوقت.
  • عملية شفط الدهون بالفيزر وهو جهاز يعمل بالموجات فوق الصوتية التي تسخن الدهون برفق واعتدال وتصل لمستويات الدهون السطحية والعميقة بدقة عالية كما يعمل على تسخين الجلد وتعزيز إنتاج الكولاجين به فيعمل على شده بنسبة تصل إلى 50%.

شفط الدهون بالفيزر

ارخص عمليات شفط الدهون في مصر

تعرف مصر من بين الدول العربية على أنها تقدم ارخص عمليات شفط الدهون بالرغم من جودة الخدمة التجميلية في مصر وتوفير أحدث تقنيات شفط الدهون، كما يوجد في مصر نخبة من أفضل وأشهر الأطباء وأكثرهم خبرة في عمليات شفط الدهون وعمليات التجميل بشكل عام، ولا يعني انخفاض الأسعار أن جودة الخدمة التجميلية تقل بل تعرف مصر أيضاً بارتفاع معدلات نجاح عمليات شفط الدهون فيها بالرغم من انخفاض الأسعار.

عوامل اختلاف أسعار عمليات شفط الدهون

لعلك تتساءل الآن بعد معرفة ما هي ارخص عمليات شفط الدهون عن أسباب اختلاف الأسعر من دولة لأخرى ومن مركز تجميلي لآخر، وإليك الأسباب:

  1. تختلف الأسعار حسب خبرة الطبيب وشهرته وعدد مؤهلاته العلمية.
  2. من أهم عوامل زيادة الأسعار نوع التقنية المستخدمة في شفط الدهون ومدى تطورها.
  3. تختلف الأسعار في الدول العربية عن مصر وتزيد حتى عن الأسعار في بعض الدول الغربية.
  4. تختلف حسب نوع التخدير ففي حالة الشفط بالتخدير العام تزيد الأسعار عن التخدير الموضعي.
  5. تزيد الأسعار في حالة شفط الدهون من أكثر من منطقة في الجسم وحسب كمية الدهون التي يتم شفطها.
  6. في حالة ترهل الجلد يتم الجمع بين شفط الدهون وبين تقنية أخرى لشد الجلد مثل الجي بلازما أو الإندولفت لشد الجلد.
  7. تزيد الأسعار في عواصم الدول والمدن الشهيرة فيها عن المحافظات الأخرى الأقل شهرة سواء في مصر أو الدول العربية.

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

كم أسعار عمليات شفط الدهون؟

بعد معرفة عوامل اختلاف أسعار عمليات شفط الدهون وما ارخص عمليات شفط الدهون إليك كم أسعارها ففي حين تبلغ في دول الخليج العربي ما بين 5000-8000 دولار أمريكي بينما في الدول الغربية يبلغ متوسط الأسعار حسب إحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل فتصل إلى 4000 دولار أمريكي بينما تصل الأسعار في مركز الدكتور شريف حجازي كالتالي:

  • تبدأ أسعار شفط دهون الفخذين من 1450 دولار أمريكي.
  • أسعار شفط الدهون من الذراعين تبدأ من 1200 دولار أمريكي.
  • متوسط سعر عملية شفط دهون البطن حوالي 1650 دولار أمريكي.
  • متوسط أسعار عمليات شفط الدهون من الظهر حوالي 1200 دولار أمريكي.
  • سعر عملية شفط الدهون من منطقة الأرداف تصل إلى 1450 دولار أمريكي.

تجربتي مع عملية شفط الدهون

تحكي س.ل وهي سيدة تبلغ من العمر 38 سنة أنه خضعت لعملية شفط الدهون من الذراعين والبطن وتروي الآتي:

“كانت عملية شفط الدهون من البطن والذراعين هي الحل المثالي الأخير الذي خلصني من السمنة الموضعية التي جاهدت طويلاً للتخلص منها بالرياضة والرجيم بدون جدوى وذلك في خلال ساعتين فقط تخلصت من مشكلة الدهون الزائدة وأصبحت أستمتع بالقوام المثالي بعد ظهور النتائج بعد 4 شهور فقط”.

شفط الدهون قبل وبعد

شاهد نتائج شفط الدهون قبل وبعد في عيادات شريف كلينك

والآن بعد معرفة ما هي ارخص عمليات شفط الدهون ومعرفة أهم المعلومات عن الأسعار وعوامل اختلافها يمكنك عزيزي القارئ التواصل معنا عبر واتساب لطرح كل ما لديك من أسئلة أو استفسارات.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.