Sherif Clinic

احدث طرق شد الوجه بدون جراحة 4 طرق مختلفة ونتائج بالصور

احدث طرق شد الوجه بدون جراحة

ما احدث طرق شد الوجه بدون جراحة ؟ ومتى تظهر نتائجها وكم تدوم؟ أهم ما يميز تقنيات شد الوجه غير الجراحية هو فعالية النتائج لذا يلجأ كل من الرجال والنساء لهذه الطرق لاستعادة شباب ونضارة الوجه والحفاظ على السمات الجمالية للوجه لأطول فترة ممكنة بدون الحاجة لتكرار الجلسات باستمرار كل عدة أشهر فهل تضمن الطرق الحديثة ذلك؟ إليك الإجابة.

أسباب تجاعيد الوجه

مع مرور الوقت تقل جودة الجلد للعديد من الأسباب منها:

  • تزيد الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتصبح ثابتة مع مرور الوقت.
  • مع التقدم في العمر تضعف جودة الجلد ويقل إنتاجه للكولاجين والإيلاستين.
  • يميل الجلد لدى البعض للترهل بسبب العوامل الوراثية والجينات حتى في مراحل مبكرة.
  • عدم العناية بالبشرة وتعريضها المستمر للجفاف وقلة ترطيبها وعدم شرب الماء بنسبة كافية.
  • التعرض المستمر لأشعة الشمس بدون وضع كريم واقي للشمس من أهم عوامل التقدم في العمر.

احدث طرق شد الوجه بدون جراحة

جهاز الهايفو لشد الوجه

جهاز الهايفو HIFU واحد من احدث طرق شد الوجه بدون جراحة حيث يعمل على التخلص من التجاعيد باستخدام الموجات فوق الصوتية المكثفة وهي عبارة عن حزم ضوئية مكثفة يتم توجيهها على الجلد فتعمل على تسخين الطبقات الداخلية به فتتدفق بكثرة ألياف الكولاجين فتعمل على زيادة جودة الجلد والتخلص من التجاعيد والخطوط التعبيرية الدقيقة وارتخاء جلد الوجه.

جهاز الإندولفت لشد الوجه

احدث طرق شد الوجه بدون جراحة هو جهاز الإندولفت Endolift ويعتبر طفرة في مجال شد الوجه غير الجراحي بفضل سرعة ظهور النتائج واستمراريتها وفي نفس الوقت عدم الحاجة لأي تخدير أو درجة من التدخل الجراحي، حيث تستخدم فيه ألياف ضوئية دقيقة للغاية يتم إدخالها أسفل الجلد بدون أي شقوق أو فتحات ولأنها تكون في رقة الشعر فلا تترك أي ندوب وتعمل أشعة الليزر على تسخين الجلد فتعزز تدفق ألياف الكولاجين وترتب بنية الأنسجة والجلد من الداخل كما تذيب الدهون الزائدة.

نتائج شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

تقنية تكساس ونفرتيتي لشد الوجه

من احدث طرق شد الوجه بدون جراحة تقنية تكساس ونفرتيتي ويمكن الجمع بين كل منهما أو الخضوع لإجراء واحد بمفرده ولكن الجمع بينهما يجعل النتيجة أكثر فعالية، وتقنية تكساس هي حقن الفيلر ولكن تستخدم لنحت ملامح الوجه بالكامل بداية من الخطوط الدقيقة حول العينين والفم إلى الخدين وخط الجبهة والشفتين والأنف حسب التفضيل الشخصي وتعمل حقن الفيلر على تعويض الامتلاء المفقود الذي يسبب التجاعيد والخطوط الدقيقة.

بينما تقنية نفريتي أو حقن البوتكس Botox هي مادة توكسن البوتيلينوم التي تعمل عند حقنها على إيقاف عمل العضلات المنقبضة التي تتسبب في حدوث التجاعيد ويتم حقنها في مناطق التجاعيد العميقة في الوجه مثل خطوط العبوس والتجاعيد في الجبهة وأي منطقة تعاني من التجاعيد العميقة كما يمكن حقنها لشد الرقبة وأسفل الذقن.

شد الوجه بتقنية الجي بلازما

من احدث طرق شد الوجه بدون جراحة جهاز الجي بلازما ورغم أنه لم يكن يستخدم في بداية الظهور في شد الوجه وكان يستخدم في شد الرقبة والجسم فقط لكن مع تطوره أصبح مناسباً للوجه ويعد من أكثر الطرق فعالية حيث يعالج الترهلات بنتيجة تدوم طويلاً، وآلية عمله مبينة على تقنية موجات الراديو الترددية التي تصل بعمق للجلد وتعزز الكولاجين عن طريق تسخينه وغاز الهيليوم الذي يعمل على تبريد الجلد لينكمش ويتقلص على الفور ويصبح الوجه مشدوداً.

نتائج احدث طرق شد الوجه بدون جراحة

تختلف مدة ظهور نتائج الطرق غير الجراحية لشد الوجه حسب كل طريقة كما يتضح:

  • بعد شد الوجه بالإندولفت تظهر النتيجة على الفور والنتيجة النهائية تظهر خلال 3-6 شهور وتدوم من سنة إلى 5 سنوات.
  • نتائج جهاز الهايفو تظهر على الفور ويتسمر الجلد في إنتاج كولاجين أكثر على مدار 3-6 شهور وتستمر النتيجة لمدة سنة على الأقل.
  • تظهر نتيجة حقن الفيلر على الفور ويستمر الجلد في إنتاج الكولاجين طيلة مدة استمرارية الفيلر بينما نتائج البوتكس فتظهر خلال 3 أيام وتستمر من 6 شهور إلى عام كامل.
  • تظهر نتيجة الجي بلازما بنسبة كبيرة مباشرة بعد الجلسة وتستمر في التحسن خلال شهرين إلى 3 شهور وتستمر النتائج حتى على المدى البعيد مع الحفاظ على البشرة والعناية بها.

شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

نتائج شد الوجه والخدين قبل وبعد بدون جراحة

نتائج شد الوجه بالإندولفت

شد الوجه بدون جراحة قبل وبعد من مركز شريف كلينك

أسعار طرق شد الوجه بدون جراحة

تتراوح أسعار طرق شد الوجه بدون جراحة في الدول العربية ما بين 1000 إلى 5000 دولار أمريكي حسب كل تقنية، بينما في مصر في عيادات شريف كلينك فتتراوح الأسعار ما بين 400 إلى 1000 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب عدد الجلسات المطلوبة وحسب تطور التقنية المستخدمة.

عزيزي القارئ كانت هذه أهم التفاصيل التي تفيدك معرفتها حول احدث طرق شد الوجه بدون جراحة وفي النهاية إن كانت لديك استفسارات حول أي من التقنيات السابقة وترغب في تجربتها تواصل معنا عبر واتساب ويسعدنا الرد عليك.