Sherif Clinic
Search
Close this search box.

احدث جهاز لشد الوجه أسعاره ونتائجه و6 فوائد يحققها 

احدث جهاز لشد الوجه

ما بين الموجات فوق الصوتية والليزر وموجات الراديو الترددية ما هو احدث جهاز لشد الوجه؟ لعل الجراحة كانت هي الحل الوحيد للترهل في الوجه أو الجسم، ولكن بمرور الوقت بدأت تقنيات حديثة في الظهور لحل مشكلة الترهلات التي ليست بحاجة لتدخل جراحي، ويمكن التخلص منه حتى بدون تخدير وخلال جلسة قصيرة لا تتجاوز النصف ساعة، تفاصيل أكثر عن أحدث أجهزة شد الوجه تجدها في المقالة التالية فتابع معنا عزيزي القارئ من خلال موقع دكتور شريف حجازي

ما هو احدث جهاز لشد الوجه ؟ 

يعد جهاز الإندولفت Endolift الإيطالي هو احدث جهاز لشد الوجه ظهر في السنوات الأخيرة وهو جهاز يعمل بتقنية الليزر الثنائي Diode Laser الذي يصل لأعماق الجلد باستخدام ألياف ضوئية دقيقة للغاية وبدون تخدير أو جراحة يتم إدخالها تحت الجلد في الطبقة السفلية وبعد ذلك يتم تشغيل الجهاز فتعمل أشعة الليزر على تسخين الجلد بعمق فتحثه على إنتاج الكولاجين وشد الأربطة وترتيب بنية الخلايا التي فقدت مرونتها وقتها، وفي نفس الوقت تذيب نسبة من الدهون أسفل الجلد.

مميزات احدث جهاز لشد الوجه 

تتعدد احدث جهاز لشد الوجه جهاز إندولفت احدث جهاز لشد الوجه وتشمل الآتي: 

  1. الجلسة لا تتجاوز النصف ساعة. 
  2. يناسب مراحل عمرية مختلفة ونتائجه فعالة. 
  3. سرعة ظهور النتيجة فنسبة منها تظهر على الفور. 
  4. تدوم نتائجه لفترة جيدة وخاصة مع الحفاظ على البشرة. 
  5. تظهر النتيجة بعد جلسة واحدة ولا تتطلب تخدير أو شقوق. 
  6. التخلص من التجاعيد ونسبة من الدهون في نفس الوقت. 
  7. وبالتالي لا تترك الجلسة ندبات ورائها في الجلد أو آثار جانبية شديدة. 
  8. لا تتطلب الجلسة وقتًا كبيرًا للتعافي، فيمكن ممارسة الأنشطة اليومية بسرعة. 
  9. لا تقتصر فوائد الإندولفت على الوجه بل يتم شد مناطق الترهل في الجسم بالإندولفت ومنها الرقبة أو البطن وغيرها. 

نتائج شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

اقرأ أيضًأ: 6 مميزات لـ جهاز الاندولفت لشد الوجه

هل احدث جهاز لشد الوجه يناسب الجميع؟ 

يخصص جهاز الإندولفت وهو احدث جهاز لشد الوجه للأشخاص الذين يعانون من ترهلات تتراوح ما بين بسيطة إلى متوسطة ولا تستدعي التدخل الجراحي، أي فئة الثلاثين والأربعين من العمر عادة، وكل من يرغب في تحسين شكل الوجه والبشرة واستعادة شبابها من جديد، وقد يستخدم بعد جراحات شد الوجه لتعزيز النتائج وتحسين ملمس الجلد. 

يجب أن تكون الصحة العامة جيدة عند الخضوع لجلسة الشد بالإندولفت وأن يكون الجلد معافى وخالي من أي مشكلات جلدية مُعدية مثل حب الشباب النشط وأي أمراض جلدية، كما أن الجلسة لا تناسب الحوامل والمرضعات ومن لديهم التهابات في الجلد، أو لديهم حساسية من النوع التخدير المستخدم. 

نتائج شد الرقبة بالإندولفت

قبل جلسة الإندولفت 

قبل شد الوجه بجهاز الإندولفت يفحص الطبيب التجاعيد التي في الوجه ويسأل عن هدفك التجميلي والنتيجة التي ترغب في الوصول إليها ويسأل عن التاريخ المرضي وأي حالة صحية لديك ويوصي بالتعليمات التي يجب إتباعها قبل الجلسة إن كانت تناسبك، وتشمل عدم تناول أدوية مسيلة للدم والإقلاع عن التدخين والكحوليات على الأقل لمدة أسبوع. 

شاهد: شد الجلد بدون جراحة بجهاز الاندولفت

بعد جلسة الإندولفت لشد الوجه 

لن تكون بحاجة إلى فترة تعافي طويلة بعد جلسة الإندولفت حيث تتم الجلسة بدون أي تدخل جراحي وبالتالي يمكن استئناف الأنشطة اليومية المعتادة في اليوم التالي للجلسة مع الحرص على الآتي: 

  • تجنب القيادة في اليوم الأول. 
  • يفضل عدم التعرض لأشعة الشمس. 
  • قد تشعر بالدفء والاحمرار الذي يتطلب تناول المسكنات. 
  • يوصي الطبيب بوضع بعض المراهم على الوجه. 

شاهد: جهاز الاندولفت بديل لجراحة شد الجلد!

نتائج احدث جهاز لشد الوجه 

تظهر نتائج احدث جهاز لشد الوجه جهاز إندولفت بنسبة ملحوظة بمجرد الانتهاء من الجلسة، وتتدرج النتيجة في الظهور مع إنتاج الجلد للكولاجين أكثر، فتظهر بالتالي في صورتها النهائية في الشهر السادس ويمكنك ملاحظة التغير في الوجه يوماً تلو الآخر، وتدوم النتيجة على الأقل لمدة سنة ولكنها في أغلب الحالات تدوم حتى 5 سنوات. 

شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

سعر شد الوجه بجهاز إدندولفت 

تبدأ تكلفة جلسة إندولفت لشد الوجه من 1000 دولار أمريكي في مركز الدكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح، بينما تصل الأسعار في مراكز أخرى إلى 2000 دولار أمريكي وقد تزيد وخاصة في الدول العربية وعلى رأسها دول الخليج العربي التي قد تصل الأسعر فيها إلى 5000 دولار أمريكي. 

تعرف أكثر على احدث جهاز لشد الوجه مع الدكتور شريف حجازي 

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة ما هو احدث جهاز لشد الوجه وأهم فوائده واستخداماته إن كانت لديك أي استفسارات أخرى عن تفاصيل تخص الجهاز لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب. 

اقرأ أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.