Sherif Clinic
Search
Close this search box.

أقوى خلطة لشد الثدي و3 بدائل للتخلص من الترهل بفعالية 

أقوى خلطة لشد الثدي

ما أقوى خلطة لشد الثدي؟ هذا السؤال تطرحه الكثير من السيدات والفتيات اللاتي يرغبن في الحصول على ثدي مشدود والتخلص من الترهلات التي تحدث في الثدي سواء بعد خسارة الوزن أو تعدد تجارب الحمل والولادة أو مع التغيرات الطبيعية التي تحدث مع مرور الوقت، لذا في المقالة التالية دعينا نجيبك على هذه الأسئلة ومعرفة تفاصيل أكثر عن طرق شد الثدي من خلال موقع دكتور شريف حجازي

أسباب ترهلات الثدي 

يترهل الثدي بسبب تمدد الجلد الزائد مع الوقت سواء بشكل طبيعي أو لوجود عوامل أخرى تزيد الترهل كما يحدث الترهل بسبب ضعف الأربطة الداخلية في الثدي بمرور الوقت ويزد الترهل بسبب واحدة أو أكثر من العوامل التالية: 

  • ثقل وزن الثدي وكبر حجمه. 
  • الترهل يحدث بشكل طبيعي بسبب الجاذبية الأرضية. 
  • ميل الثدي للترهل من الناحية الجينات الوراثية حتى قبل اكتمال نموه. 
  • خسارة الوزن المتكررة وخسارة كمية كبيرة من الوزن في وقت قياسي. 
  • المرور بتجارب عديدة من الحمل والولادة والتغيرات التي تطرأ على حجم الثدي بسبب الهرمونات. 

أقوى خلطة لشد الثدي 

يتم الترويج للعديد من الخلطات لشد الثدي سواء من الزيوت أو الماسكات الطبيعية والأعشاب أو المشروبات ومنها: 

اقوى خلطه لشد الثدي من الماسكات الطبيعية 

  • يمكن عمل ماسك جل الصبار عن طريق وضع كمية مناسبة منه على الثدي ويترك لمدة 10 دقائق على الثدي حتى يتشربه، ويتكرر الماسك عدة مرات في الأسبوع. 
  • يمكن وضع خلطة من الخيار وبياض البيض بعد خفق البياض جيداً وضربه مع الخيار، ثم يفرد على الجلد ويوزع على الثدي ثم يترك ليجف ويغسل جيداً بالماء البارد. 

أقوى خلطة لشد الثدي من الزيوت 

ما هي الزيوت التي تشد الثدي؟ إليك بعض الزيوت شائعة الاستخدام من قبل الكثير من السيدات لشد الثدي: 

  • يمكن خلط زيت الحلبة مع زيت شجرة الشاي وتدليك الثدي جيداً حتى يتشربهما مع ضرورة إضافة زيت ناقل مثل زيت جوز الهند لضمان عدم حدوث تحسس وبعدها يمكنك الاستحمام بماء دافئ ثم ماء بارد. 
  • كما يمكن عمل خليط من زيوت أخرى مثل زيت الزيتون وزيت اللوز ووضع بضع قطرات من زيت الزنجبيل ويتم فرد الزيوت على الثدي وتدليكه بها لمدة 5 أو 10 دقائق وبعدها يمكن غسل الثدي بالماء الدافئ ثم البارد. 

أقوى خلطة لشد الثدي من المشروبات 

  • الشمر من المشروبات التي تحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامين سي لذا يمكنه تعزيز الكولاجين في الجسم ويتم الترويج له كأقوى خلطة لشد الثدي ويشرب مرة أو مرتين في اليوم حتى تظهر نتيجة. 
  • لبان الدكر يستخدم كأقوى خلطة لشد الثدي والترهلات عند وضعه على الجلد باعتباره يعزز الكولاجين كما يمكن تناوله كمشروب عن طريق نقعه في الماء لمدة ليلة أو يوم كامل ثم يتم تناول كوب من منقوع لبان الدكر في اليوم. 

ولكن الأقوى من كل تلك الخلطات استشارة الطبيب، لمعرفة التقنية الأنسب التي ستمكنك من شد الثدي خلال وقت قصير، ولحجز استشارة بعيادات دكتور شريف حجازي، يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

نتائج خلطات شد الثدي 

هل يمكن شد الثدي المترهل طبيعياً؟ وهل تدليك الثدي يشد؟ للأسف لم تثبت أي دراسة أنه بمجرد وضع أي خلطات أو زيوت على الثدي يمكن التخلص من الترهل سواء بالزيوت أو المشروبات أو المساكات فالترهل في الثدي يحدث بسبب ضعف الأربطة الداخلية وتمدد الجلد، مما يحتاج لعلاج داخلي وتدخل جراحي لإعادة تشكيل الثدي، والتدليك لا يؤدي لشد الثدي ففكرته تقوم على تنشيط الدورة الدموية في الثدي مما يحسن المظهر الخارجي للجلد بشكل مؤقت. 

شاهدي كيفية تغير المظهر بعد شد عملية شد الثدي مع د. شريف حجازي 

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرئي أيضًا: تجارب عملية شد الثدي والنتائج بالصور

كيف احصل على ثدي مرفوع؟ 

والآن تعرفي على أكثر الطرق فعالية للتخلص من ترهلات الثدي باختلاف أنواعها: 

  • عملية شد وتصغير الثدي جراحياً الطريقة الوحيدة لإعادة تشكيل الثدي وحلمات وهالات الثدي والتخلص من الترهل الشديد. 
  • عملية شد الثدي بالليزر يستخدم للتخلص من الترهل الناتج عن السمنة الموضعية، فيتم تقليل الدهون وشد الجلد في حالة الترهل المتوسط. 
  • عمليات شد الثدي بالجي بلازما يشد الجهاز الثدي بفعالية بدون جراحة ويعزز الكولاجين في الجلد في حالة الترهلات المتوسطة في الثدي. 
  • في حالة الترهلات الطفيفة إلى المتوسطة في الثدي يمكن أيضاً الشد بالخيوط التجميلية بدون جراحة ولكن النتيجة تدوم من سنة إلى 3 سنوات فقط. 

شد الثدي

والآن عزيزتي القارئة بعد الإجابة على سؤال ما هي أقوى خلطة لشد الثدي ومعرفة متى تظهر النتائج ومدى فعاليتها إن كانت لديكِ أي أسئلة أو استفسارات أخرى لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب

اقرئي أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.