Sherif Clinic
Search
Close this search box.

أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر وصور قبل وبعد

أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر

حجم الثدي وشكله من أكثر الأشياء التي تعبر عن أنوثة المرأة وجاذبيتها، ولذا تلجأ بعض النساء إلى الخضوع لإجراء عملية تكبير الثدي للحصول على ثدي ممتلئ وأكثر استدارة، تعرفي من خلال هذا المقال على أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر والمزيد من التفاصيل حول العملية.

عمليات تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي من العمليات التجميلية التي لاقت انتشاراً كبيراً في الفترة الأخيرة، وهي عملية شائعة بين النساء اللواتي يعانين من صغر حجم الثدي وفقدان حجمه نتيجة الحمل والولادة أو التقدم في العمر أو بسبب العوامل الوراثية، وتهدف إلى زيادة حجم الثدي وتحسين شكله.

أنواع عمليات تكبير الثدي

هناك نوعان رئيسيان من عمليات تكبير الثدي وهما حقن الدهون في الثدي أو زرع حشوات السيليكون في الثديين، ويعتمد اختيار نوع عملية تكبير الثدي على أهداف المرأة من العملية:

تكبير الثدي بحقن الدهون

عملية حقن الدهون الثدي يتم فيها شفط الدهون أولاً من أي منطقة يتراكم بها الدهون في جسم المريضة نفسها ثم يتم تنقية هذه الدهون ثم يتم حقن الدهون في الثديين تدريجياً لتجنب حدوث أي تكتلات، وهذه العملية تناسب من يتوافر لديها كمية كافية من الدهون، ومن ترغب في الحصول على نتائج طبيعية.

حقن الثدي بالدهون

تكبير الثدي بحشوات السيليكون

عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون يتم فيها زرع حشوات السيليكون في الثديين، مع العلم أنه تتوافر عدة أشكال وأحجام من حشوات السيليكون، وبالتالي يمكن اختيار الحجم والشكل المناسب لكِ ولأهدافك التي ترغبين في تحقيقها، وهذه العملية تناسب من ترغب في تحقيق زيادة ملحوظة في حجم الثديين.

اقرئي أيضاً: طرق تكبير الثدي الطبيعية والتجميلية

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر

نجاح عمليات تكبير الثدي بأنواعها المختلفة يعتمد على اختيار طبيب التجميل، ولذلك يجب أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر بشكل دقيق والتأكد من خبرته والاطلاع على نتائج عملياته السابقة، ويعد الدكتور شريف حجازي أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر حيث يتميز بخبرته الكبيرة في عمليات تكبير الثدي وبارتفاع نسب نجاح عملياته عن 96%.

كما يتميز بحصوله على مؤهلات علمية بارزة ومنها ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنه عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، وهو مؤسس مركز شريف كلينك وعنوانه عمارة 5 مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة.

اقرئي أيضاً: عمليات تجميل الأمومة لاستعادة رشاقة جسمك بعد الولادة

تجربتي مع عملية تكبير الثدي

تحكي غادة تجربتها مع عملية تكبير الثدي بالسيليكون قائلة “كنت أعاني من صغر حجم الثديين بسبب الوراثة وكانت هذه المشكلة تزعجني كثيراً، ولذلك قررت الخضوع لإجراء عملية تكبير الثدي ولأنني كنت أرغب في تكبير الثدي بنتائج ملحوظة نصحني الطبيب بإجراء سيليكون الثدي، وبالفعل خضعت للعملية وكانت النتائج رائعة وأخيراً استعدت ثقتي بنفسي”.

اقرئي أيضاً: تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر وأفضل دكتور

تفاصيل تكبير وتجميل الثدي بالطرق المختلفة مع د. شريف حجازي

ماذا بعد عمليات تكبير الثدي؟

بعد إجراء عملية تجميل الصدر وتكبيره يجب عليكِ اتباع تعليمات الطبيب للشفاء بشكل سريع وتجنب أي مخاطر وتحقيق النتائج المرغوبة، ومن أهم التعليمات ما يلي:

  • يجب ارتداء حمالة صدر طبية والحرص على الالتزام بالمدة التي يحددها الطبيب.
  • يجب تناول الأدوية التي يصفها الطبيب ومنها مسكنات الألم والمضادات الحيوية، وتجنب إهمال أي جرعات.
  • تجنب رفع أي أشياء ثقيلة أو القيام بأي مجهود بدني شاق لمدة أسبوعين على الأقل بعد إجراء العملية.
  • يجب إتباع تعليمات الطبيب بشأن العناية بالجرح وتغيير الضمادات الطبية، وتجنب أي ممنوعات خلال فترة التعافي.

مع العلم أن عمليات تكبير الثدي مثلها مثل أي عمليات تجميلية أخرى قد ينتج عنها بعض الآثار الجانبية مثل التورم وظهور الكدمات المؤقتة وتغير لون الجلد، وجميعها تزول تدريجياً أثناء فترة التعافي، وفي حالة ملاحظة أي أعراض غريبة أو مستمرة يجب الذهاب إلى الطبيب على الفور.

وفي ختام المقال عزيزتي القارئة وبعد معرفة أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر نرجو أن تكون المقال أفادتك، وللمزيد من المعلومات أو لحجز موعد تواصلي معنا في أي وقت عبر الواتساب.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.