Sherif Clinic
Search
Close this search box.

أفضل جهاز لشد الوجه 4 تقنيات مختلفة ونتائج قبل وبعد 

أفضل جهاز لشد الوجه

عزيزي القارئ هل تعاني من تجاعيد وترهلات في الوجه وتسأل عن أفضل جهاز لشد الوجه؟ لا شك أن مشكلة الترهلات التي تظهر على الوجه تستدعي حلها بمجرد ظهورها للوقاية من ظهور المزيد من التجاعيد ورغم أنه لا يمكن وقف علامات التقدم في العمر إلا أن التطور التكنولوجي ابتكر العديد من الأجهزة التي تنجح على الأقل في تأخير ظهورها، تعرف معنا على المزيد من التفاصيل عن أفضل جهاز مستخدم لشد الوجه من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

ترهلات وتجاعيد الوجه ما سببها؟ 

تظهر تجاعيد وترهلات الوجه بشكل طبيعي كنتيجة للتقدم في العمر ومرور الوقت وتفاعل الجلد مع العوامل المحيطة من تخسيس وخسارة وزن وتعرض لأشعة شمس أو التعرض للجفاف الناتج عن قلة شرب الماء وعدم ترطيب الجلد بالقدر الكافي، وبالأخص تزيد الترهلات والتجاعيد عن حدوث خسارة كبيرة ومفاجئة في الوزن، وتظهر علامات التقدم في العمر مبكراً بشكل خاص لدى المدخنين ومن يشربون الكحوليات بكثرة وقد يكون الترهل نتيجة لتراكم الكثير من الدهون. 

أفضل جهاز لشد الوجه 

تحديد أفضل جهاز لشد الوجه يعتمد على المشكلة التجميلية التي تعاني منها وطبيعة نوع الترهل لديك في الوجه وتشمل أشهر أنواع أجهزة شد ترهلات الوجه ما يلي: 

  • جهاز الإندولفت لشد الوجه هو الخيار الأمثل للترهلات التي تتراوح ما بين بسيطة ومتوسطة وهو إجراء تجميلي غير جراحي يشد الجلد باستخدام ألياف ضوئية تنتج أشعة الليزر ويتم إدخالها تحت الجلد فتسخنه وتعزز الكولاجين وتذيب طبقة من الدهون. 
  • جهاز الهايفو لشد ترهلات الوجه هو أفضل جهاز لشد الوجه في حالة الترهلات البسيطة والمحدودة لمن يرغب في الحصول على نتيجة مقبولة وسريعة وتعتمد تقنية الهايفو لشد الوجه على استخدام الموجات الصوتية عالية الكثافة التي تسخن الجلد وتعزز الكولاجين. 
  • جهاز الجي بلازما لشد الوجه والرقبة والجسم هو أفضل جهاز لشد الوجه في حالة الترهلات الملحوظة التي لا تستدعي التدخل الجراحي ويتمتع بنتيجة السريعة، ولكنه يحتاج نسبة من التدخل الجراحي المحدود من خلال فتحات بسيطة في الجلد. 
  • جهاز الفيزر هو أفضل جهاز لشد الوجه إن كان الترهل بسبب الدهون والسمنة الموضعية الزائدة مع وجود نسبة ترهل محدودة في الجلد حيث يعمل الجهاز على تعزيز الكولاجين وإذابة الدهون في نفس الوقت من خلال فتحات بسيطة وتدخل جراحي محدود. 

نتائج شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

اقرأ أيضًا: أضرار جهاز الهايفو لشد الوجه وأهم 6 استخدامات والنتائج

قبل اختيار أفضل جهاز لشد الوجه 

يتعرف الطبيب على هدفك التجميلي والمشكلة التجميلية التي ترغب في التخلص منها قبل تحديد أفضل جهاز لشد الوجه مناسب لحالة ونوع الترهل لديك ويفحص نسبة الترهلات وطبيعتها ويتعرف على نسبة تراكم الدهون في الوجه والجسم، وفي حالة اختيار الجلسات الموضعية غير الجراحية يسأل الطبيب عن تاريخك الطبي ويتأكد من عدم وجود مشكلات جلدية نشطة أو معدية.

أما في حالة عمليات شد الوجه بتدخل جراحي محدود يطلب عدة فحوصات وتحاليل للتأكد من عدم وجود مشكلات صحية ويوصي الطبيب بعدم تناول أي أدوية مسيلة للدم قبل وبعد أسبوع إلى أسبوعين من الجلسات أو العمليات وكذلك الإقلاع عن التدخين وعدم شرب الكحوليات. 

نتائج شد الرقبة بالإندولفت

بعد جلسة شد الوجه  

بعد الجلسات التي لا تتطلب تدخل جراحي أو تخدير يمكنك ممارسة الأنشطة اليومية في نفس اليوم أو اليوم التالي مع تجنب التعرض لأي حرارة مرتفعة أو أشعة الشمس في أول 3 أيام بعد الإجراء وتناول الأدوية التي يوصي بها الطبيب، أما عملية شفط دهون الوجه أو بعد الشد بالجي بلازما فيجب إتباع النصائح التالية بعدها: 

  • ارتداء مشد الوجه الطبي لمدة لا تقل عن شعر. 
  • تناول الطعام الصحي لمساعدة الأنسجة على التعافي. 
  • عدم ممارسة أنشطة مرهقة لمدة لا تقل عن أسبوع. 
  • عدم النوم على الوجه والنوم على الظهر للحد من تورم الوجه بعد الشفط. 
  • يجب تناول مسكنات الألم والمضادات الحيوية في مواعيدها للحد من العدوى. 

شفط دهون الذقن قبل وبعد

اقرأ أيضًا: 8 تعليمات بعد جلسة الهايفو لشد الجلد بأفضل نتيجة

نتائج شد الوجه  

تختلف نتائج شد الوجه حسب الجهاز المستخدم فبعد الشد بالجي بلازما تظهر أفضل نتيجة خلال 3 شهور مع إنتاج الجلد المزيد من الكولاجين بينما بعد استخدام جهاز الفيزر لشفط الدهون فالنتيجة تظهر بعد 6 شهور وتدوم بعد كل منهما لسنوات طويلة فالنتيجة طويلة لمدى، أما بعد الشد بالإندولفت فتظهر النتيجة بعد 6 شهور وتدوم حتى 5 سنوات، وأفضل نتيجة بعد الشد بالهايفو تظهر بعد 6 شهور وتدوم حتى سنة أو سنتين. 

اقرأ أيضًا: تقنية الهايفو لشد الوجه أهم 6 استخدامات والنتائج والأسعار

شاهد نتيجة شد الوجه غير الجراحي بجهاز إندولفت مع د. شريف حجازي 

عزيزي القارئ تعرفت معنا على أفضل جهاز لشد الوجه ومتى يكون الخيار المناسب لك وفي النهاية إن كانت لديك المزيد من الاستفسارات والأسئلة لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب.

اقرأ أيضًا:

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.