Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شد الارداف بدون جراحة بأفضل 4 طرق

شد الفخذين بدون جراحة و3 طرق للتخلص من ترهلات الجلد

تبحث العديد من النساء عن طرق شد الارداف بدون جراحة خاصةً بعد الولادة وفقدان الوزن الزائد، وقد ظهرت العديد من التقنيات لشد الفخذين والأرداف مؤخرًا، مثل تقنية الليزر، والبلازما، والفيزر، والإندولفت، وتعتبر التقنيات التالية بديلًا للعمليات الجراحية المستخدمة في نحت الجسم، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالعديد من المميزات الأخرى، وهذا ما سوف نقوم بتناوله من خلال هذا المقال، فـتابع معنا.

كيفية شد الارداف بدون جراحة

يوجد العديد من التقنيات المستخدمة لـ شد الارداف بدون جراحة ومن أفضلها تقنية الليزر، ولا تقتصر على شد منطقة الأرداف فقط، ولكن يمكنك شد البطن وشفط دهون الذراعين من خلال هذه التقنية، ويتم اللجوء إليها بعد الحمل وإجراء عمليات شفط الدهون كالتكميم والساسي وعملية تحويل المسار.

كما يتم اللجوء إليها في حالة نزول الوزن نتيجة ممارسة التمارين الرياضية وإتباع النظم الغذائية الصحية للتخلص من الجلد المترهل الناتج عنهما.

أجهزة شد الارداف بالليزر

شد الفخذين بدون جراحة
شد الارداف بدون جراحة

يمكنك الآن بكل سهولة شد الارداف بدون جراحة من خلال أجهزة الليزر الحديثة، ومن ضمن الأجهزة المستخدمة:

  1. جهاز أكسينت (Accent): يعمل هذا الجهاز على إزالة الكرش والتخلص من دهون البطن وشد جلد البطن المترهل وشد الارداف بدون جراحة، كما يتميز بقدرته العالية في علاج السيلوليت.
  2. جهاز بيوتي دوم (BeautyDom): ومن أكثر استخدامات هذا الجهاز التخلص من الجلد المترهل في منطقة البطن.
  3. جهاز لوميسيل تاتش (Lumicell touch): يتم استخدام هذا الجهاز للتخلص من الدهون الزائدة، وعلاج السيلوليت من الجسم.
  4. جهاز الراديو فريكونسي (Radio Frequency): يعد من أقوى أجهزة الليزر، حيث يعمل على شد الارداف بدون جراحة، ويتميز هذا الجهاز بقدرته على الوصول إلى الطبقات العميقة من الجلد، ومن هنا يقوم بالتخلص من الدهون الزائدة وشد الجلد بطريقة فعالة، ومن أكثر المناطق المناسبة لاستخدامه الأرداف والبطن والذراعين.

يقوم الطبيب بتحديد الجهاز المناسب وفقًا لحالة الجسم المترهل وكمية الدهون المتراكمة والحالة الصحية للمريضة.

شد الارداف بدون جراحة بالبلازما

يتم استخدام البلازما في شد الارداف، وذلك لقدرتها على تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يعمل شد ترهلات الجلد، وجعل شكل الجلد متناسق وأكثر جمالًا، ويتم إجراء شد الأرداف بدون جراحة بالبلازما وفقًا للخطوات التالية:

في البداية يقوم الطبيب بأخذ عينة من جسم المريض بعد إجراء التخدير الموضعي.

ثم بعد ذلك يقوم بحقن المريض بالبلازما التي تم استخلاصها من دم المريض.

يمكنك الحصول على نتائج مذهلة من ثالث جلسة، ويعد من مميزات شد ترهلات الأرداف بدون جراحة إجراء الشد بأقل درجة ممكنة من الألم وللحفاظ على النتيجة عليك تناول كميات كافية من الماء وممارسة الرياضة بشكل مستمر وتناول الطعام الصحي.

شد ترهلات الفخذين بدون جراحة

يمكتك أيضًا شد ترهلات الفخذين بدون جراحة من خلال العديد من التقنيات، والتي يعد من أهمها: شد ترهلات الفخذين بالموجات فوق الصوتية، وتعتمد فكرة عملها على تحفيز انتاج الكولاجين في الجسم، حيث يقوم الجهاز باختراق طبقات الجلد ومن هنا يتم تحفيز انتاج الكولاجين الذي يعمل على شد الجلد المترهل.

ومن الطرق الأخرى أيضًا شد الترهلات استخدام موجات الراديو الترددية، حيث يتم إجراء هذه التقنية من خلال استخدام إبر دقيقة تقوم بإرسال موجات ترددية لاسلكية تعمل على اختراق طبقات الجلد، ومن هنا يتم تحفيز انتاج الكولاجين الذي يعمل على جعل شكل الجلد متناسق.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الفيزر للبطن 3 تجارب ونتائج بالصور ونصائح عامة

ما هو أفضل جهاز لشد الترهلات من الارداف؟

يعتبر الفيزر أفضل جهاز شد الجسم بدون جراحة من منطقة الأرداف، ويتم إجراء العملية وفقًا للخطوت التالية:

  • التخدير الموضعي للأرداف.
  • يقوم الطبيب بإدخال أداة وتحريكها لتفتيت الدهون المتراكمة في المنطقة الأرداف.
  • بعد ذلك يتم يقوم بشفط الدهون من خلال جهاز الفيزر.
  • ثم يقوم الطبيب بخياطة الجرح.

ويمكن شفط الدهون بجهاز الفيزر من الأماكن التالية أيضًا: الظهر، الذراعين، والثدي، والجانبين، والساقين، والبطن، ومن مميزات هذا الجهاز تكلفته المناسبة وإجراء العملية بأقل درجة ممكنة من الألم وإمكانية الشفاء سريعًا والعودة إلى الحياة بشكل طبيعي.

شاهد نتيجة مبهرة للتخلص من دهون البطن ونحتها بتقنية الفيزر مع د. شريف حجازي استشاري جراحة التجميل من خلال الفيديو التالي:

إقرأ أيضًا: شد الجفون بدون عمليات بـ 5 طرق مختلفة

هل يمكن شد الجلد المترهل؟

نعم، يمكن شد الجلد المترهل باستخدام جهاز الإندولفت ويتميز هذا الجهاز بنتائجه المذهلة في الحصول على جسم متناسق ومثالي، ولكن يعتبر هذا الجهاز مناسبًا للحالات التي تعاني من ترهلات خفيفة، ولكن لا يمكن الاستغناء عن الجراحة في الحالات التي تعاني من نسبة عالية من الترهلات.

ويمكنك معرفة المزيد عن جهاز الاندولفت بديل لجراحة شد الجلد! مع د. شريف حجازي استشاري جراحة التجميل من خلال الفيديو التالي:

اقرأ أيضًا: مناطق يمكن علاج الترهل بها بجهاز الإندولفت

مشروب لشد ترهلات الفخذين

لا يمكنك شد ترهلات الفخذين من خلال تناول المشروبات، ولكن يمكنك من خلال المشروبات التالية التحسين من صحة الجلد وزيادة مرونته ورطوبته:

  • تناول كميات مناسبة من الماء.
  • تناول الشاي الأخضر لا حتوائه على مضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من التلف.
  • تناول العصائر الطبيعية كعصير الليمون والجزر لاحتوائها على الفيتامينات والمعادن اللازمة التي تفيد الجلد.

اقرأ أيضًا: شد الجسم المترهل بـ 13 طريقة

شد الجلد المترهل طبيعياً

إذا كانت درجة الترهل كبيرة فلا يمكن التخلص من الجلد المترهل إلا من خلال الطرق الطبعية، ولكن يمكنك التحسين من شكل الجلد وزيادة مرونته وتحفيز إنتاج الكولاجين من خلال الطرق التالية:

  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • تناول الأطعمة الغنية بالكولاجين، مثل: تناول الأسماك واللحوم.
  • تجنب التدخين وتناول الكحوليات، لأنهم يساهمان بشكل كبير في ترهل الأرداف.
  • تجنب التعرض إلى أشعة الشمس الضارة.

بعد أن تناولنا كيفية شد الارداف بدون جراحة، فـيمكنك الآن مراسلتنا لإجراء تشخيص مباشر بعيادة دكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل إذا قمت بالتواصل معنا من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضًا: شفط الارداف بالفيزر | 9 أسئلة وإجاباتها الوافية

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.