Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد وأهم 6 مميزات

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر تحت هذا العنوان يبحث الكثيرون عن تجارب سابقة خاضها آخرون قبل الإقبال على العملية لذا دعنا نأخذك في جولة بين بعض التجارب في المقالة التالية للتعرف من خلالها على مميزات العملية ومتى تظهر نتائجها، فتابع معنا عزيزي القارئ.

عملية نحت الجسم بالفيزر

عملية نحت الجسم بالفيزر هي عملية تجميلية لتنسيق القوام وإبراز معالمه وسماته الجمالية المميزة عن طريق التخلص من نسبة الدهون الي تخفي تقسيمات العضلات وانحناءات الجسم، فيتم فيها إذابة الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية التي يعمل بها جهاز الفيزر فتتحول الدهون لسائل يتم شفطه بسهولة وتظهر أدق نتيجة تتمناها يصعب تحقيقها حتى بحمل الأوزان لشهور طويلة.

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر

تروي فتاة تبلغ من العمر 32 سنة تجربتها مع نحت الجسم وتقول:

“كانت تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر منذ 3 سنوات بهدف نحت عضلات البطن وإبراز تقسيماتها الطولية وتصغير الخصر وفي نفس الوقت تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية التي تم شفطها، والجيد في التجربة أن النتيجة كانت مثالية وسريعة والآثار جانبية محدودة كما أن الألم بعد عملية نحت الجسم كان بسطياً مع تناول المسكنات ولم يستمر أكثر من أسبوع والآن بعد 3 سنوات ما زالت أحافظ على النتيجة الرائعة التي حصلت عليها بفضل تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر”.

نحت الأرداف

كما وصلتنا تجارب إحدى السيدات وتبلغ من العمر 40 سنة وتروي الآتي:

“منذ 4 سنوات خضعت لعملية نحت البطن والخصر والظهر لأن الدهون كانت تتراكم في هذه المناطق بالرغم من أن زيادة الوزن لدي كانت في حدود 7 كجم فقط ولكنني لم أشعر بالرضا عن مظهر هذه المناطق بسبب تراكم نسبة من الدهون فيها، وقد منحتني تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر قوام الساعة الرملية الذي كنت أحلم به منذ سنوات لذا أنصح الجميع بالخضوع لها بدون تردد”.

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

أما عن تجارب الرجال فيروي شاب خضع للعملية ما يلي:

“منذ عام بدأت تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر بهدف التخلص من دهون الصدر والذراعين والبطن أي الجزء العلوي من الجسم وبشكل خاص لإبراز تقسيمات عضلات البطن والصدر وبالفعل كانت النتيجة كما تمنيتها ومنحتني المظهر الرياضي العضلي الذي كنت أسعى لتحقيقه منذ سنوات بحمل الأوزان وقد اقتربت من النتيجة ولكنها لم تكن تقارن بدقة وفعالية نتائج تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر”.

شفط ونحت الجسم

أهم مميزات جهاز الفيزر لنحت الجسم

  • يعمل جهاز الفيزر على نحت الجسم وشفط الدهون في نفس الوقت.
  • تعمل الموجات فوق الصوتية على إذابة الدهون بدقة عالية وتصل لجميع مستويات الدهون لتعطي أدق النتائج.
  • تقل الآثار الجانبية لأن الموجات فوق الصوتية تذيب الدهون بحرارة معتدلة بدون اصطدام مع الدهون يسبب الكدمات وزيادة تورم الجلد.
  • تحافظ تقنية الفيزر على الدهون التي يتم شفطها فيمكن استخدامها في عمليات نحت الجسم مثل تكبير الثدي والمؤخرة بحقن الدهون أو عمل كونتور طبيعي ونحت الوجه.
  • تظهر نتيجة العملية بسرعة لأن الآثار الجانبية تكون محدودة ولا تطول فترة التعافي.
  • يحافظ جهاز الفيزر على الجلد ولا يعرضه للحرق كما أنه يسد نسبة من ترهل الجلد ويحسن جودته فبعد تسخينه ينتج الكثير من الكولاجين.

نتائج عملية نحت الجسم بالفيزر

تظهر نتيجة جيدة بعد نحت الجسم بالفيزر مباشرة وتستمر النتيجة في الظهور بشكل أكثر وضوحاً مع زوال الآثار الجانبية مثل التورم وتصريف السوائل بعد شفط الدهون أو الكدمات، ومع إنتاج المزيد من الكولاجين والتئام الجلد مع الأنسجة الأخرى تظهر النتيجة المثالية بعد 6 شهور ولتدوم النتيجة لأطول مدة على المدى البعيد يجب تناول الطعام الصحي والاستمرار في ممارسة الرياضة.

نتائج شفط الدهون قبل وبعد في مركز شريف كلينك

 

أسعار عمليات نحت الجسم بالفيزر

يبلغ متوسط سعر عمليات نحت الجسم بالفيزر حوالي 2000 دولار أمريكي في مصر وقد تصل الأسعار إلى 3000 دولار أمريكي بينما تصل في دول الخليج العربي بين 5000-8000 دولار أمريكي، وهناك عدة عوامل يرجع إليها التباين في التكلفة وهي كمية الدهون التي يتم التخلص منها عند نحت الجسم، بالإضافة إلى نوع التخدير المستخدم وعدد أجزاء الجسم الخاضعة للعملية.

وختاماً عزيزي القارئ وبعد التعرف على تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر إن كانت لديك المزيد من الأسئلة أو ترغب في معرفة تفاصيل أكثر عن العملية يمكنك إرسالها عبر واتساب وتسعدنا الإجابة عليها.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.