Sherif Clinic
Search
Close this search box.

اسعار عملية التثدي للرجال في 3 دول ونتائج بالصور

اسعار عملية التثدي للرجال

عملية التثدي عند الرجال من العمليات التجميلية الهامة والفارقة في المظهر والثقة بالنفس لدى الرجال، لذا يتساءلون باستمرار عن أسعارها، كما يسأل الكثير من الرجال من الدول العربية عن اسعار عملية التثدي للرجال في مصر مقارنة بدول أخرى، لذا في المقالة التالية سنوضح لك كافة هذه التفاصيل، فتابع معنا عزيزي القارئ.

عملية التثدي عند الرجال

عملية التثدي Gynecomastia Surgery هي عملية تجميلية يتم فيها إزالة نسيج الثدي المتضخم والتخلص من الغدد اللبنية التي تقع خلف حلمة الثدي مباشرة وتتسبب في مظهر بروز الثدي وذلك في حالات معينة، وفي بعض الحالات يتم شفط الدهون التي تزيد من مظهر الترهل وتضخم الثديين، كما يتم فيها إزالة الجلد الزائد وشد الأربطة المرتخية، وبذلك تحقق العملية أكثر من هدف تجميلي في عملية واحدة.

عوامل اختلاف اسعار عملية التثدي للرجال

تختلف اسعار عملية التثدي للرجال كأي عملية تجميلية أخرى من مركز تجميلي لآخر وحسب المنطقة الجغرافية التي يقع فيها المركز ومن عوامل اختلاف الأسعار ما يلي:

  • شهرة طبيب التجميل وخبرته وعدد عمليات التثدي وتنسيق القوام التي أجراها.
  • مدى التدخل الجراحي في عملية التثدي وبناء عليه نوع التخدير المستخدم في العملية.
  • تطور تقنية إزالة التثدي المستخدمة والجمع بين أكثر من عملية في نفس الوقت مثل شفط الدهون وشد الجلد.
  • الموقع الجغرافي المميز لمركز التجميل أو وجوده في مدينة سياحية أو في عاصمة الدولة التي سيتم إجراء العملية بها.
  • موعد إجراء العملية تختلف باختلاف اسعار عملية التثدي للرجال حيث تقدم الكثير من مراكز التجميل العروض باستمرار.

اقرأ أيضاً: هل عملية التثدي خطيرة؟ وأهم 5 نصائح لتجنب المضاعفات

اسعار عملية التثدي للرجال

كم تكلفة عملية إزالة التثدي عند الرجال في مصر؟

تتراوح تكلفة عملية التثدي في مصر 2024 ما بين 1500 إلى 3000 دولار أمريكي ومتوسط الأسعار 2000 دولار أمريكي في أغلب مراكز التجميل، وفي مركز شريف كلينك تتراوح اسعار عملية التثدي للرجال ما بين 1500-2000 دولار أمريكي في المتوسط، وتعد الاسعار في مصر تنافسية لأنها أقل من أغلب الدول العربية بالإضافة إلى ارتفاع معدلات نجاح عمليات التثدي فيها.

اقرأ أيضاً: أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال في مصر ونتائج 3 حالات

قبل وبعد علاج التثدي

كم سعر علاج التثدي عند الرجال في الدول العربية؟

متوسط اسعار عملية التثدي للرجال في الدول العربية يتراوح ما بين 3000-4000 دولار أمريكي في المتوسط، وتعد الأسعار في دول الخليج العربي هي الأكثر ارتفاعاً حيث يصل متوسط الأسعار ما بين 5000-8000 دولار أمريكي وخاصة في السعودية والإمارات والكويت.

اقرأ أيضاً: عروض عمليات التثدي في أفضل مركز تجميل والنتائج بالصور

اسعار عملية التثدي للرجال عالمياً

في الولايات المتحدة الأمريكية وعالمياً يصل متوسط اسعار عملية التثدي للرجال في حدود 4800 دولار أمريكي حسب إحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ASPS وتقترب أسعار جراحة التثدي فيها من أسعار عملية إزالة التثدي بالفيزر أو شفط دهون الثدي للرجال.

اقرأ أيضاً: أضرار عملية التثدي للرجال وأهم النصائح بعد العملية

تجربتي مع عملية التثدي في مصر

يحكي أحد الرجال تجربته قائلاً “سافرت إلى مصر منذ عامين لقضاء العطلة الصيفية في إحدى القرى السياحية وخلال هذه الفترة خضت أمتع رحلة سياحية علاجية فقد كان هدفي استغلال العطلة والخضوع لعملية التثدي والاستشفاء في نفس الوقت وكانت العملية بسيطة وسريعة لم تستغرق أكثر من ساعتين تخلصت خلالهم من مشكلة بروز الثدي التي حاولت التخلص منها بالرياضة بدون جدوى”.

اقرأ أيضاً: كم تستغرق عملية التثدي عند الرجال وصور النتائج؟

نتائج علاج التثدي عند الرجال قبل وبعد د. شريف حجازي

هل التأمين يشمل عملية التثدي؟

لا يغطي التأمين عملية التثدي لأن مشكلة التثدي مشكلة تجميلية والعملية ليست علاجية فالتثدي ليس مرضاً وكأي عملية تجميلية أخرى لا يغطي التأمين عملية التثدي، ولكن الحصول على العملية بسعر أقل هناك عدة خيارات أولها الخضوع للعملية في مستشفى حكومي أو تقسيط عملية التجميل في أحد المراكز، أو انتظار العروض المقدمة في أي موسم في العام.

اقرأ أيضاً: عملية التثدي عند الرجال بالليزر | الأسعار والنصائح

متى تظهر نتائج عملية التثدي للرجال؟

تظهر نتيجة عملية التثدي على الفور بعد العملية وتكون النتيجة واضحة وفارقة في حجم الثدي، حيث يتم التخلص من بروز الثدي على الفور بمجرد إزالة الغدد اللبنية وشفط الدهون الزائدة في الثدي، وبالتدريج وبعد مرور الوقت وانحسار الآثار الجانبية بعد العملية تكون النتيجة أوضح والجلد يصبح مشدوداً ومحيط الثدي أكثر تحديداً، وتستغرق النتيجة النهائية 6 شهور حتى تظهر بالكامل وبشكل نهائي.

علاج التثدي عند الرجال

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة كم اسعار عملية التثدي للرجال وعوامل اختلافها من مركز تجميلي لآخر وأهم التفاصيل عن عملية التثدي، إن كانت لديك أي أسئلة أخرى أو استفسارات لا تتردد في التواصل معنا عبر رقم الواتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.