نحت الخصر والبطن بـ 5 طرق للرجال والنساء

نحت الخصر والبطن

هل سبق لك أن ارتديت ملابسك الأنيقة وتجهزت على أكمل وجه لمناسبة مهمة، ولكنك توقفت أمام المرآة وشعرت بعدم الرضا بسبب الشكل الممتلئ لبطنك وأجنابك، وفكرت في إجراء نحت الخصر والبطن للتخلص من الدهون والترهلات في تلك المنطقة؟ وهل شعرتِ عزيزتي من قبل أنكِ أكبر من سنكِ الحقيقي بسبب تلك المشكلة وتفكرين في حل لها؟ لقد أتيتم إذاً إلى المكان الصحيح، تابعوا معنا هذا المقال لنقدم لكم كل ما تبحثون عنه من معلومات عن نحت البطن والأجناب.

دهون الخصر والبطن

يقول الأطباء دوماً أن لا شئ يصمد مدى الحياة أمام الزمن، فمع تقدم الجسم البشري الطبيعي في العمر تحدث له العديد من المتغيرات، ومن أهم تلك المتغيرات تراكم بعض الدهون في مناطق مختلفة من الجسم، ومنطقة البطن والأجناب أو البطن والخصر هي من أهم مناطق تراكم تلك الدهون عند النساء والرجال على حد سواء، نعم من الممكن أن تختلف كمية الدهون المترسبة من حالة لأخرى ولكن في النهاية يسعى العديد من الأشخاص للحصول على حل لتلك المشكلة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

نحت الخصر والبطن

قد تفكر في إجراء عملية نحت الخصر بمفردها والخصر هنا هو منطقة الأجناب، وقد تفكر في إجراء عملية نحت البطن بمفردها والتي عادة ما تستهدف منطقة البطن وأسفل السرة وعضلات البطن السداسية، وقد تفكر في إجراء نحت الخصر والبطن لتشمل العملية كل تلك المناطق معاً، في كل الحالات أعزائي القراء لا أحد يغفل مدى أهمية هذه المناطق وتأثيرها على مظهر الشخص بالكامل وعلى كيف تبدو الملابس عليه بشكل خاص.

نحت الخصر والبطن
شفط ونحت عضلات البطن

أنواع نحت الخصر والبطن

من أهم الخدمات التي قدمها لنا عالم الطب التجميلي أن عمليات نحت الجسم خصيصاً في تطور مستمر، فكل فترة تظهر تقنية مبتكرة جديدة للنحت، وذلك يساعد على الاختيار من بين طرق مختلفة وفقاً لحاجة كل حالة وما يناسبها، ومن طرق النحت ما يلي:

  1. نحت الخصر بالجراحة.
  2. نحت الجسم بالفيزر.
  3. نحت الجسم بـ الليزر.
  4. النحت بـ جلسات تفتيت الدهون بالتبريد.
  5. النحت بـ حقن الدهون الذاتية.

نحت الخصر والبطن للرجال

إن نحت البطن والأجناب يشكل أهمية للرجل مثلما يشكل أهمية للمرأة تماماً، فمع التقدم في السن وقلة النشاط البدني للرجل نجد أن ترسب الدهون يظهر واضحاً في منطقة الخصر والبطن وأيضاً منطقة الصدر والرقبة، كما أنه قد يعاني العديد من الرجال من تلك المشكلة في عمر الشباب وتسبب الانزعاج لديهم، أيضاً عزيزي القارئ لا يجب أن ننسى أنه يمكن علاج التثدي عن طريقة عمليات نحت الجسم للرجال، وهي نقطة أخرى في غاية الأهمية بالنسبة للرجل بصفة خاصة.

نحت الخصر والبطن
نحت البطن وعلاج التثدي

نحت الخصر والبطن للنساء

بالنسبة إلى النساء بشكل عام، فلا شك أن من أكثر اللحظات إحباطاً لهن هو عدم ملائمة الملابس أو ظهورها بمظهر غير مرغوب فيه بسبب امتلاء منطقة البطن والأجناب، فقوام المرأة أعزائي القراء من أهم الأشياء التي تشغلها مهما كانت المرحلة العمرية لها، خاصة إذا مرت بتجارب حمل وولادة ورضاعة وتريد استرجاع جمالها ورشاقتها مثل الماضي، لذلك من الممكن أن تكون عملية نحت البطن والخصر أيضاً خياراً جيداً للنساء وذات فائدة واضحة، ولكن يجب التنسيق مع الطبيب لمعرفة هل أنتِ مرشحة أم لا، حيث أن بعض الحالات لا يكون النحت خياراً مناسباً لهن خاصة من تخطط للحمل مستقبلاً.

مميزات نحت الخصر والبطن

  • قد يكون نحت الخصر والأجناب حلاً جيداً للأشخاص الذين يريدون إظهار نتائج فقدان الوزن الكبير بشكل أفضل.
  • يساعد النحت في تلك المنطقة على إظهر عضلات البطن بشكل واضح خاصة للرجال.
  • هناك العديد من تقنيات وطرق النحت التي يمكن التشاور مع الطبيب للاختيار فيما بينها.
  • يساعد النحت على التخلص من الدهون التي لا تفلح التمارين الرياضية في إزالتها.
  • نتائج عمليات النحت تكون عادة مرضية لمعظم الحالات لأنها تستهدف شفط الدهون ونحت العضلات أيضاً.
  • تتباين تكلفة عملية نحت البطن والخصر وتختلف حسب الطبيب والدولة وحالة الشخص والعديد من المحددات الأخرى، مما يتيح اختيار الأنسب حسب حاجة حالتك.

أضرار نحت الخصر والبطن

مثلما تحدثنا عن المميزات لابد أيضاً أن نتحدث عن عيوب أو أضرار نحت الخصر والبطن، إن هذه العملية بشكل عام تعتبر آمنة، وكلما تم اختيار أفضل طبيب لنحت الجسم وتم الاستعداد للعملية جيداً، كلما قلت المخاطر وحصلت على أفضل النتائج، ولكن في بعض الحالات قد تنطوي المخاطر الناجمة عن عمليات النحت بالجراحة والعمليات الجراحية عموماً على بعض المضاعفات مثل:

  • التندب.
  • عدم شفاء الجروح بشكل كامل خاصة عند المدخنين.
  • التورمات والكدمات.
  • النزيف أو العدوى.
  • صدمات التخدير في حال كان الشخص لديه تاريخ مرضي معها..

نحت الخصر والبطن بالفيديو

والآن أعزائي القراء، بعد أن تعرفنا على نحت الخصر والبطن وأنواعه ومميزاته وعيوبه، وأيضاً أهميته لدى كل من الرجال والنساء، إذا كانت لديكم المزيد من الاستفسارات الأخرى، يمكنكم بكل ترحيب أن تتواصلوا معنا من هنا.