Sherif Clinic
Search
Close this search box.

ما هو الفيزر وما هي أهم مميزاته والنتائج بالصور؟

ما هو الفيزر

ما هو الفيزر وما هي أهم مميزاته ومتى تظهر نتائج استخدام جهاز الفيزر؟ .. لمعرفة إجابات هذه الأسئلة والمزيد من التفاصيل عن جهاز الفيزر الذي يعتبر من أحدث الأجهزة المستخدمة حالياً في شفط الدهون ونحت الجسم، تابع معنا عزيزي القارئ هذا المقال.

ما هو الفيزر؟

ما هو الفيزر؟ .. جهاز الفيزر Vaser هو جهاز حديث يتم استخدامه في عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، وهذا الجهاز يصدر موجات فوق صوتية تعمل على تسخين الدهون لإذابتها حتى يسهل شفطها خارج الجسم، وذلك بدون إلحاق أي ضرر بالأنسجة أو الأعصاب المحيطة، كما أن الآثار الجانبية التي تنتج عن استخدامه تكون محدودة مقارنة بالتقنيات الأخرى.

الحالات المرشحة لاستخدام جهاز الفيزر لشفط الدهون

توجد عدة مواصفات لابد من توافرها في المرشح لاستخدام جهاز الفيزر ومن أهمها ما يلي:

  1. يجب أن يكون العمر 18 عامًا على الأقل.
  2. يجب ألا يزيد مؤشر كتلة الجسم (BMI) عن 30.
  3. من لديه أهداف محددة وتوقعات واقعية بشأن نتائج العملية.
  4. يجب أن يكون الشخص بصحة جيدة سواء الصحة الجسدية أو النفسية.
  5. من يتمتع بمرونة كافية في الجلد، وألا يعاني الجلد من ترهلات شديدة.

اقرأ أيضاً: الاستعداد لعملية شفط الدهون بالفيزر على 3 مراحل

شفط الدهون لدى الرجال

خطوات شفط الدهون بالفيزر

تتم عملية شفط الدهون بالفيزر تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي وذلك وفقاً لحالة المريض وكمية الدهون التي سيتم شفطها وعدد المناطق المراد علاجها، وبعد ذلك يقوم الطبيب بعمل شقوق صغيرة للغاية في المنطقة التي سيتم شفط الدهون منها.

ثم يتم إدخال كانيولا رفيعة عبر هذه الشقوق، ثم يتم استخدام جهاز الفيزر وعن طريق الموجات فوق الصوتية المنبعثة منه يتم تفتيت الدهون وإذابتها، ثم يتم شفط الدهون خارج الجسم باستخدام أنبوب الشفط المخصص لذلك، ثم يتم إغلاق الشقوق الجراحية بالغرز التجميلية.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع الفيزر بلسان 4 حالات مختلفة

أفضل دكتور لإجراء شفط الدهون بالفيزر

الدكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح من أفضل وأكبر جراحي التجميل في مصر والوطن العربي، فهو قام بإجراء أكثر من 5000 عملية تجميلية وبنسب نجاح تجاوزت 96%، كما يتميز بحصوله على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضوية الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضوية الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضوية الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

شاهد نتيجة مبهرة للتخلص من دهون البطن ونحتها بتقنية الفيزر || د. شريف حجازي

شاهد أيضًا: شاهد نتيجة نحت الدهون بالفيزر من داخل غرفة العمليات

ما هي مميزات الفيزر؟

بعد معرفة إجابة سؤال ما هو الفيزر يجب التعرف الآن على أهم مميزات الفيزر:

  • يتم شفط الدهون باستخدام جهاز الفيزر بأقل قدر من التدخل الجراحي.
  • تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر بسرعة، كما أنها تكون أكثر دقة.
  • وقت التعافي من عملية شفط الدهون بالفيزر يكون أقصر مقارنة بالتقنيات الأخرى.
  • جهاز الفيزر يساعد الطبيب على إزالة الدهون المتراكمة بدقة أكبر وبالتالي الحصول على نتائج أفضل.

اقرأ أيضاً: تكلفة عملية الفيزر فى مصر و3 استخدامات تجميلية له

متى تظهر نتائج استخدام جهاز الفيزر؟

تظهر نتائج استخدام شفط الدهون بالفيزر ونحت الجسم بسرعة مقارنة بالتقنيات الأخرى، حيث تظهر النتائج الأولية مباشرة بعد إجراء العملية، ولكنها تتحسن وتصبح أوضح بمرور الوقت، أما النتائج النهائية تظهر بعد اختفاء كل الآثار الجانبية مثل الكدمات والتورم، وتظهر نتيجة العملية تدريجياً خلال مدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر.

شفط الدهون بالفيزر

تجربتي مع جهاز الفيزر لشفط الدهون

يحكي رجل يبلغ من العمر 40 عاماً تجربته مع الفيزر كالتالي “أرغب في مشاركة تجربتي الشخصية مع جهاز الفيزر لشفط الدهون لإفادة كل من يرغب في الخضوع للعملية، حيث أنني قررت الخضوع لإجراء عملية شفط دهون البطن بالفيزر بعد محاولات عديدة للتخلص من الدهون المتراكمة بها ولكن دون جدوى”.

“وبالفعل ذهبت للطبيب المختص وأوضح لي أن تقنية الفيزر بالفعل تناسبني وتحقق النتائج التي أرغب في تحقيقها، وبعد إجراء كل الفحوصات المطلوبة تم إجراء العملية، وكانت تجربتي مع الفيزر ناجحة والمميز في التجربة أن الآثار الجانبية للعملية محدودة، كما أن النتائج النهائية ظهرت سريعاً وحصلت على النتائج المرغوبة واستعدت ثقتي بنفسي، وأنصح أي شخص أن يخضع للعملية بدون تردد أو خوف”.

وفي نهاية المقال وبعد معرفة إجابة سؤال ما هو الفيزر وأهم مميزاته يمكنك حجز موعد مع الدكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل في مصر أو التواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل عبر الواتساب.

اقرأ أيضًا: نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد ونتائج 4 حالات مع أفضل طبيب

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.