Sherif Clinic
Search
Close this search box.

سعر عملية تكبير الثدي في مصر كم يبلغ؟

سعر عملية تكبير الثدي في مصر 

من الطبيعي وجود اختلاف بين سعر عملية تكبير الثدي في مصر من مركز تجميلي لآخر، ولكن هل تساءلتِ من قبل عن عوامل اختلاف الأسعار؟ في المقالة التالية تتعرفين معنا على طرق تكبير الثدي في مصر وكيف تؤثر في اختلاف التكلفة وعوامل تباين الأسعار بشكل عام، فتابعي معنا لمعرفة أهم تفاصيل من خلال موقع دكتور شريف حجازي

عمليات تكبير الثدي في مصر 

يتم تكبير الثدي في مصر بأحدث تقنيات تكبير الثدي، كما تتميز العملية في مصر أنها تتم على يد أفضل أطباء التجميل في الوطن العربي الذين يتمتعون بخبرة ومهارة عالية في مجال عمليات التجميل، وتشمل تقنيات تكبير الثدي في مصر ما يلي: 

  • تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية لمن ترغب في الحصول على نتيجة طبيعية يشترط أن تتوافر الكمية الكافية من الدهون في منطقة أو أكثر في الجسم وفي نفس الوقت لا توجد زيادة ملحوظة في الوزن. 
  • تكبير الثدي بحشوات السيليكون وهي تقنية يتم فيها تكبير الثدي عن طريق إدخال حشوة تصنع من السيليكون من الداخل والخارج ويتم اختيارها وتحديد مقاسها حسب التفضيل الشخصي وقياسات الجسم. 

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

عوامل اختلاف سعر عملية تكبير الثدي في مصر 

يختلف سعر عملية تكبير الثدي في مصر من عملية لأخرى حسب العديد من العوامل التي تخص تفاصيل العملية أو مكان إجرائها كما نوضح: 

  • اختلاف تقنية تكبير الثدي المستخدمة ومدى تطور الأجهزة. 
  • خبرة طبيب التجميل وعدد العمليات التي أجراها وشهرته. 
  • مستوى الخدمة الطبية التي يقدمها مركز التجميل وموقعه الجغرافي. 
  • جودة المواد المستخدمة ونوع حشوات السيليكون وكمية الدهون المحقونة. 
  • تقنية شفط الدهون المستخدمة ونوع التخدير في عملية شفط دهون الجسم. 

كم سعر عملية تكبير الثدي في مصر؟ 

سعر عملية تكبير الثدي في مصر يبدأ من 1500 دولار أمريكي في بعض مراكز التجميل ويصل إلى 3000 دولار أمريكي، متوسط السعر في مركز الدكتور شريف حجازي يصل إلى 2000 دولار أمريكي، وعند مقارنة سعر عملية تكبير الثدي في مصر بالدول العربية نجد أن التكلفة تنافسية وخاصة لأن العملية في مصر تجمع ما بين جودة النتائج وبين انخفاض الأسعار مقارنة بالدول العربية مثل السعودية والإمارات التي تصل فيها الأسعار إلى 5000 إلى 8000 دولار أمريكي. 

اقرئي أيضًا: دكتور تكبير الثدي الأفضل في مصر و6 نصائح هام لاختياره

نتائج عمليات تكبير الثدي 

تظهر نتائج جراحة تكبير الثدي مباشرة بعد الانتهاء من العملية، ولكنها تكون نتيجة مبدئية فالنتيجة الفعلية تظهر بعد مرور 6 شهور سواء بعد التكبير بالسيليكون أو تكبير الثدي بالدهون الذاتية، حيث يكون الجلد بحاجة للعودة لوضعه الطبيعي والالتئام مع الأنسجة الأخرى والشقوق تستغرق من شهرين إلى 3 شهور حتى تلتئم بشكل نهائي. 

تكبير الصدر

تجربتي مع عمليات تكبير الثدي 

من تجارب عمليات تكبير الثدي تروي السيدة ن.س ما يلي: “خضعت لعملية تكبير الثدي بحشوات لسيليكون في مصر وكانت النتيجة رائعة ولكن تكيف الحشوة داخل الثدي استغرق حوالي 3 شهر ومع تدليك الثدي المستمر وإتباع باقي التعليمات أصبحت أكثر ليونة وكأنها جزء من الثدي وأصبحت أشعر بحرية أكبر”، أما تجربة سيدة أخر مع حقن الدهون فقد قالت: “تجربتي مع حقن الدهون كانت ناجحة ورائعة والتعافي لم يستغرق أكثر من أسبوع يكفي أن العملية حققت هدفين تجميلين وهو تخسيس البطن وتكبير الثدي”. 

نتائج تكبير الثدي

ما بعد عمليات تكبير الثدي 

بعد عمليات تكبير الثدي يجب اتباع التعليمات التالية لضمان الشفاء الصحي والسريع وعدم حدوث أي أعراض جانبية غير مرغوبة وتشمل: 

  • تناول الأدوية في مواعيدها وخاصة مسكنات الألم والمضادات الحيوية. 
  • عدم تناول أدوية مسيلة للدم لمدة لا تقل عن أسبوعين قبل وبعد العملية لتفادي حدوث نزيف. 
  • تناول طعام صحي يساعد الأنسجة على التعافي السريع وخاصة البروتين والأطعمة التي تحتوي على فيتامين سي. 
  • ارتداء المشد الطبي بعد عملية تكبير الثدي يساعد على سرعة تشكل جلد الثدي وذلك لمدة لا تقل عن شهر بعد العملية. 
  • تدليك الثدي أمر هام لمساعدة الحشوة على التكيف داخل الثدي وأيضاً للحد من التورم بعد حقن الدهون، وذلك حسب تعليمات الطبيب وعدد المرات التي يوصي بها. 

اقرئي أيضًا: تجربتي مع سيليكون الثدي و3 نتائج قبل وبعد بالصور

شاهدي تكبير الثدي قبل وبعد بنتيجة مميزة| د. شريف حجازي 

عزيزتي القارئة كانت هذه العوامل التي تتحكم في سعر عملية تكبير الثدي في مصر وتفيدك معرفتها قبل الخضوع للعملية، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن العملية لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب.

شاهد أيضًا: فيديو عملية تكبير الثدي بالنتائج والخطوات و3 تجارب بالصور

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.