تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر 2021

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر

تعد تقنية نحت الجسم عالي التحديد من التقنيات الحديثة لنحت الجسم، ويلجأ إليها الكثير من الأشخاص خاصة ذوي الميول الرياضية الراغبين في التمتع بمظهر رياضي ممشوق، فما هي تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر ؟ وما هي الفوائد التي يقدمها هذا الإجراء؟ وهل هناك حالات لا يمكنها القيام به؟ تابعوا معنا هذا المقال أعزائي القراء لنتعرف على تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر والعديد من المعلومات الأخرى عنه.

ما هو الفيزر عالي التحديد؟

تقنيات الفيزر هي إحدى التقنيات المستخدمة في عالم التجميل لشفط الدهون ونحت الجسم، ويعتبر الفيزر عالي التحديد أو الفيزر هاي ديف هو شكل مطوّر من أشكال نحت الجسم بالفيزر، حيث تعتمد التقنية على نحت جيوب الدهون المتواجدة حول العضلات بدقة متناهية تساعد على إبراز الشكل الطبيعي لعضلات جسم الإنسان وتحديد منحنياته بكفاءة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

فوائد الفيزر عالي التحديد لنحت الجسم

قبل أن نتعرف على تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر دعونا نلقي نظرة على مميزاته، تتضمن تقنية الفيزر هاي ديف العديد من الفوائد والمميزات التي تتمتع بها وتجعلها من تقنيات النحت المفضلة لفئة كبيرة من الأشخاص، وذلك كما يلي:

  • لا تحتاج هذه الطريقة في الغالب إلى التخدير العام للمريض.
  • تتطلب العملية فترة تعافي قليلة مقارنة بغيرها من التقنيات.
  • بالنسبة للكدمات والتورم الناتج عن مثل هذه العمليات فإنه يكون هنا أقل بكثير.
  • من الممكن نحت العديد من المناطق مثل البطن، والخصر، والصدر، والأرداف، والأفخاذ، والذراعين، والظهر.
  • النتائج الخاصة بالعملية تكون ذات مظهر طبيعي للغاية.
  • يوفر الإجراء سلاسة وتحكم أكبر للأطباء أثناء العمل.

نحت الجسم عالي التحديد فى مصر

يتوافر إجراء نحت الجسم عالي التحديد في مصر في عيادات Sherif Clinic على درجة عالية من الدقة والكفاءة، حيث يقوم دكتور شريف حجازي بالتحدث مع الشخص أولاً لمعرفة الأهداف والتوقعات الخاصة به من العملية ومساعدته على اختيار الأنسب، كما يتم الاستعداد للإجراء جيداً والمتابعة أثناء التعافي أيضاً.

اختلاف تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر

من الطبيعي أن تختلف التكلفة الخاصة بأي إجراء تجميلي يتم الخضوع له، وعملية نحت الجسم عالي التحديد ليست استثناء من هذا التباين، حيث توجد الكثير من المحددات التي يتم على أساسها معرفة التكلفة كما يلي:

  • حالة كل فرد وما تتطلبه من عمل، فليست كل الحالات متشابهة بالطبع.
  • عدد المناطق التي سيتم نحتها.
  • شهرة ومهارة الطبيب الذي سيقوم بالإجراء.
  • ما إذا كانت هناك خصومات أو عروض في الفترة التي ستقوم فيها بالعملية.
  • إذا كنت من خارج مصر وأتيت لإجراء العملية فهناك تكلفة السياحة العلاجية.
تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر
شفط ونحت عضلات البطن

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر

يبدأ متوسط تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر في عيادات Sherif Clinic من 70,000 جنيه مصري تقريباً، ومن الممكن أن يختلف هذا المبلغ وفقاً لكل حالة وما تتطلبه من عمل، حيث يتم تحديد التكلفة الدقيقة أثناء الكشف.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

ما الفئة المرشحة لنحت الجسم عالي التحديد؟

بعد أن تعرفنا على تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر أعزائي القراء دعونا نتعرف الآن على الفئات التي يمكنها الاستفادة من هذا الإجراء، إن نحت الجسم عالي التحديد يكون في أغلب الحالات خياراً مناسباً للأشخاص الرياضيين للغاية، أي الذين يكون نمط حياتهم صحياً بشكل متكامل ومنتظم ولكن لديهم كمية قليلة من الدهون حول العضلات لا تستجيب للتمارين، والذين يرغبون في نحت عضلاتهم الأساسية وإبرازها بشكل واضح، ويكون الإجراء مناسباً للرجال والنساء ما دام الشخص متخذ الرياضة وبناء العضلات أسلوباً لحياته.

ما الفئة غير المرشحة لنحت الجسم عالي التحديد؟

يعتبر نحت الجسم عالي التحديد طريقة لجعل مظهر الجسم أفضل بما في ذلك عضلاته، فهو بشكل رئيسي يعتمد على نحت العضلات وإظهارها، لذلك فهو ليس مناسب للأشخاص الذين يريدون شفط كميات من الدهون من مناطق الجسم المختلفة، أو الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة، وبالطبع ليس خياراً مناسباً للحالات التي لديها مشاكل في أنسجة العضلات أو الجلد.

نحت الجسم متوسط التحديد

هناك أيضاً درجة من نحت الجسم رباعي الأبعاد وهي نحت الجسم متوسط التحديد أو نحت الجسم ميد ديف، وعادة ما يكون هذا النوع مناسباً للأشخاص الذين لا يتبعون نمطاً قاسياً في الرياضة، أي أن أسلوب حياتهم صحياً ولكنه طبيعي وأقل حدة من الفئة التي تحدثنا عنها في نحت الجسم عالي التحديد، كما أن هذا الإجراء مناسب جداً للنساء اللاتي يرغبن في نحت أجسادهن برشاقة ولكن في نفس الوقت بنعومة ولا يريدون إبراز العضلات بشكل واضح جداً.

والآن أعزائي القراء، بعد أن تعرفنا على تكلفة نحت الجسم عالي التحديد فى مصر والأشخاص الذين يمكنهم الخضوع للإجراء وأيضاً مميزاته، إذا كانت لديكم استفسارات أخرى يمكنكم بكل ترحيب التواصل معنا من هنا.