تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف 2022

تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف

تشكّل منطقة الأرداف أهمية كبيرة خاصة لدى الإناث، فهي تؤثر إلى حد كبير في شكل وقوام الجسم عموماً، وهي من أبرز مميزات الجسد الأنثوي، لذلك قد نجد العديد من التساؤلات عن تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف للتخلص من الدهون الزائدة في هذه المنطقة، وفي هذا المقال أعزائي القراء سوف نتعرف سوياً على التكلفة، وأيضاً على العديد من المعلومات الأخرى حول شفط دهون الأرداف، فتابعوا القراءة.

تراكم دهون الأرداف

هناك العديد من مناطق الجسم القابلة لتراكم الدهون فيها بشكل طبيعي، سواء كان ذلك بسبب التقدم في العمر، أو زيادة الوزن العام واكتساب المزيد من الدهون، أو بعض الأدوية التي تسبب زيادة الوزن أو تعطيل الحرق، أو أي سبب آخر، ومن المناطق الشهيرة بتراكم الدهون فيها منطقة الأرداف والمؤخرة خاصة عند النساء، فهي تحتوي طبيعياً في الوضع العادي على كمية دهون أكبر منها عند الرجال، لذا فإنها تكون قابلة لترسب الدهون فيها بشكل كبير.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

عملية شفط دهون الأرداف

جاءت عمليات شفط الدهون بشكل عام لحل مشكلة الخلايا الدهنية التي تتواجد في منطقة أو أكثر من مناطق الجسم ولا يستطيع الشخص أن يتخلص منها باتباع أنظمة الرجيم المختلفة، أو بممارسة تمارين رياضية معينة، وتعتبر عملية شفط دهون الأرداف من أهم هذه العمليات، وتتم عن طريق تحديد المناطق التي سيتم العمل عليها على سطح الجلد، ثم استخدام التقنية المناسبة سواء كان شفط الدهون بتقنية الفيزر أو بالليزر أو الشفط التقليدي، واتباع خطوات الإجراء لإذابة هذه الدهون وسحبها إلى خارج الجسم.

مميزات عملية شفط دهون الأرداف

قبل أن نتعرف على تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف من المهم التعرف على فوائدها، تساعد عملية شفط الدهون من الأرداف والمؤخرة على تحقيق أهداف جمالية هامة جداً بالنسبة للإناث، ومن مميزاتها ما يلي:

  • تحسين الشكل الجمالي للأرداف خاصة عند ارتداء الملابس.
  • تحقيق التناسق بين منطقة الأرداف وباقي مناطق الجسم، خاصة في حالة إذا كانت دهون الأرداف تحديداً زائدة بشكل ملحوظ.
  • في حال تم نحت الأرداف أيضاً مع شفط الدهون الزائدة منها، وإجراء شفط للبطن والخصر، فإن ذلك يتيح الحصول على شكل الساعة الرملية المثالي للقوام الذي تحلم به الكثير من السيدات.
  • عملية شفط الأرداف بالفيزر تتمتع بدقة عالية وأيضاً فترة تعافي قصيرة مقارنة بالتقنيات الأخرى.
  • من الممكن حقن الدهون في منطقة أخرى بعد شفطها من الأرداف، أو العكس.

تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف

 

ما بعد عملية شفط دهون الأرداف

بعد إجراء العملية تكون هناك بعض النصائح والتعليمات التي قد يعطيها الطبيب للحالة حتى يتم التعافي على أكمل وجه، وتحصل على أفضل النتائج بعد ذلك، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • من المهم أن يتم لبس المشد بعد شفط الدهون على الأرداف لفترة معينة يحددها الطبيب، وذلك لتقليل التورم والحفاظ على نتائج العملية التي من المفترض أن يكون عليها شكل الأرداف فيما بعد.
  • عدم إهمال أي نصائح متعلقة بكيفية الحركة ووضعيات النوم وهكذا، حيث قد ينصح الطبيب بعدم الجلوس أو النوم على الظهر لعدة أيام.
  • الحفاظ على تناول المضادات الحيوية ومسكنات الألم التي يصفها الطبيب بعد العملية.
  • من الممكن عمل مساج بعد شفط الدهون من الأرداف على يد أخصائي، وذلك لتصريف السوائل المحتبسة بعد العملية.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف

مثل العديد من العمليات الجراحية بشكل عام والعمليات التجميلية بشكل خاص، فإن تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف تحظى بدرجة واضحة من الاختلاف والتباين، وذلك وفقاً لبعض العوامل والمحددات كما يلي:

  • كمية الدهون المتراكمة في الأرداف.
  • التقنية المستخدمة في شفط الدهون من الأرداف.
  • ما إذا كان الشفط سيتم لمنطقة الأرداف وحدها أم منطقة أخرى معها مثل البطن.
  • ما إذا كان الشفط سيتم وحده أم بصحبة إجراءات أخرى مثل النحت أو الشد أو حقن الدهون مثلاً.
  • الدولة التي ستتم فيها العملية.
  • المركز أو العيادة التجميلية، ومتوسط الأسعار بها ومدى شهرتها.
تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف
شفط الدهون وحقنها في المؤخرة

تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف في مصر

تعتبر مصر من الدول الرائدة في مجال عمليات التجميل وتنسيق القوام، بما في ذلك شفط الدهون ونحت الجسم أيضاً، وفي عيادات شريف كلينك التجميلية المتميزة تتوافر عملية شفط الدهون من الأرداف على أعلى درجة من الدقة والكفاءة، ويبدأ متوسط سعر العملية من 25,000 إلى 35,000 جنيه مصري، ومن الممكن أن يختلف وفقاً لكل حالة حيث يتم تحديد ذلك بعد الكشف.

هل تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف ثابتة؟

كما ذكرنا أعلاه، فإن تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف متغيرة مثلها مثل عمليات التجميل الأخرى، كما أن وجود عروض في المركز أو العيادة التجميلية يكون له دور أيضاً في تحديد التكلفة الكلية، وبالطبع فإن تكاليف الإجراءات المصاحبة إن وجدت وإذا كانت تحتاج إليها الحالة أيضاً من أهم محددات السعر الكلي.

عملية شد الأرداف

بعد أن تعرفنا على تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف أعزائي القراء، من المهم أن نلقي الضوء أيضاً على أحد الإجراءات الشهيرة لهذه المنطقة وهو عملية شد الأرداف، حيث عادة ما يتم هذا الإجراء لإزالة الترهلات الجلدية التي تحدث بعد فقدان الوزن أو بعد شفط الدهون، وفيها تتم إزالة الدهون الزائدة والأنسجة الجلدية الزائدة أيضاً وشد الجلد إلى موضعه الجديد لتحقيق شكلاً كلياً أكثر تناسقاً للأرداف، ومن الممكن أن يتم الشد وحده أيضاً إذا لم تكن هناك كمية دهون كبيرة تتطلب إجراء شفط كامل ومستقل.

والآن أعزائي القراء، بعد أن تعرفنا على تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف وعوامل اختلافها، وأيضاً مميزات العملية والنصائح الهامة بعدها، إذا كانت لديكم استفسارات أخرى، يمكنكم بكل ترحيب التواصل معنا.