Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تكلفة عملية شد الثدي تختلف لـ 6 عوامل تعرفي عليها

تكلفة عملية شد الثدي

عزيزتي القارئة هل تعانين من مشكلة ترهلات الثدي وتتسائلين عن تكلفة عملية شد الثدي للتخلص التام والنهائي من الترهل؟ إن عملية شد الثدي تعيد تشكيل الثدي من جديد وتمنحك السمات الجمالية المثالية التي تحلمين بها، لذا من المهم معرفة سعرها والعوامل المتحكمة في اختلافه، فتابعي معنا لمعرفة أهم التفاصيل عن العملية من خلال موقع دكتور شريف حجازي

عملية شد الثدي Breast Lift  

عملية شد الثدي هي عملية يتم فيها التخلص من الترهلات الزائدة في الثدي ورفعه للأعلى بشكل جذاب وجمالي وهو ما لا يمكن تحقيقه بدون عمليات فالطرق التقليدية مثل الرجيم والرياضة لا تأثير لها على الترهلات لأن الرياضة لا تشد الجلد كما أن الثدي نفسه لا تدخل العضلات في تكوينه وتوجد تحت الثدي، وتشمل طرق شد الثدي ما يلي: 

  • عملية الشد بالجي بلازما وهو جهاز يشد ترهل الجلد عن طريق تحفيز الكولاجين باستخدام موجات الراديو الترددية وغاز الهيليوم ويكون تأثير العملية على الجلد وليس على الأربطة الداخلية ولا يستخدم لتشكيل الثدي. 
  • عملية شد الثدي الجراحية وهي الحل الوحيد لقص جلد الثدي في حالة الترهل الشديد وتغير ملامح الثدي وانخفاضه للأسفل وتسطحه واتخاذه المظهر الطولي، ويتم فيها رفع حلمات الثدي التي تشير للأسفل كما يتم خلالها تضييق هالة الثدي المتمددة والواسعة التي تشغل جزء كبير من الثدي لذا تتطلب العملية شقوق في الجلد. 

شد الثدي

أسباب اختلاف تكلفة عملية شد الثدي 

  • تختلف تكلفة عملية شد الثدي حسب المنطقة الجغرافية فكل دولة تكون لها أسعارها وترتفع أو تنخفض التكلفة. 
  • تزيد تكلفة عملية شد الثدي في المنطقة الجغرافية الأشهر والأكثر تطوراً لذا تجدها ترتفع في العواصم والمناطق السياحية. 
  • تزيد تكلفة عملية شد الثدي إن كان الطبيب يتمتع بخبرة طويلة وأجرى عمليات أكثر وحصل على مؤهلات علمية من مؤسسات موثوقة وبارزة. 
  • كما تختلف تكلفة عملية شد الثدي حسب التقنية المستخدمة ودرجة التدخل الجراحي ودرجة شد الثدي حسب ترهله والمشكلات التجميلية به. 
  • بعض الحالات قد تحتاج إلى عملية شد ترهلات الثدي مع رفعه، وهناك حالات أخرى تحتاج لتكبير الثدي بحقن الدهون أو حشوات السيليكون لأن حجم الثدي يبدو أصغر بعد الشد. 
  • كما أن تطور التقنيات المستخدمة ومستوى الرفاهية في مركز التجميل يرفع الأسعار، بالإضافة للمستلزمات الطبية والفحوصات مثل أشعة تصوير الثدي واختبارات وظائف الأعضاء قد تدخل في الأسعار بالإضافة لنوع التخدير. 

تجميل الثدي قبل وبعد

كم تكلفة عملية شد الثدي؟ 

تبدأ تكلفة عملية شد الثدي في مصر من 900-1000 دولار أمريكي وتصل إلى 1500 إلى 2500 دولار أمريكي، ومتوسط السعر في مصر في مركز الدكتور شريف حجازي فيبلغ 2000 دولار أمريكي ويحدد الطبيب التكلفة النهائية لكل حالة حسب تفاصيل العملية وعدد التقنيات المستخدمة، بينما الأسعار عالمياً فتكون في حدود 5600 دولار أمريكي وتصل في بعض الدول العربية وخاصة دول الخليج إلى 8000 دولار أمريكي وتعتبر هي الدول الأعلى تكلفة عربياً، بل تتجاوز أحياناً السعر العالمي. 

ولمعرفة تكلفة عملية شد الثدي بعيادات دكتور شريف حجازي، يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب، وسنكون سعداء بالرد على كافة الاستفسارات والتعليقات في الحال.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرئي أيضًا: تكلفة عملية تصغير الثدي 6 عوامل تتحكم بها ونتائجها

شاهدي نتيجة شد الثدي قبل وبعد مع الدكتور شريف حجازي

نتائج عمليات شد الثدي 

في حالة شد الثدي بالجي بلازما تظهر نسبة كبيرة من النتيجة على الفور وبعد مرور شهرين إلى 3 شهور يكون الثدي قد نجح في تكوين المزيد من ألياف الكولاجين وتخلص الجلد من الآثار الجانبية بعد العملية بشكل نهائي وتظهر النتيجة في صورته النهائية في هذه المرحلة وتدوم على المدى البعيد. 

بعد الشد الجراحي للثدي تظهر النتيجة بعد مرور 6 شهور لأن الجلد والشقوق تكون بحاجة للالتئام كما أن الثدي يصل لوضعه الطبيعي لأنه يكون أكثر ارتفاعاً من المطلوب في البداية وهو أمر طبيعي، وتدوم عملية شد الثدي على المدى البعيد لسنوات عند الالتزام بنمط الحياة الصحي وتجنب عوامل ترهل الثدي مثل: 

  • خسارة الوزن بعد الشد. 
  • الحمل والولادة بعد العملية. 
  • التقلبات المستمرة في الوزن. 
  • التدخين لأنه من عوامل الشيخوخة المبكرة. 
  • كما أن التعرض المفرط لأشعة الشمس يزيد ترهل الجلد. 

والآن عزيزتي القارئة بعد معرفة أهم التفاصيل حول عملية شد الثدي وكم تبلغ تكلفة عملية شد الثدي حسب كل مركز تجميلي ودولة، إن كانت لديك المزيد من الاستفسارات والأسئلة حول العملية لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب ويسعدنا الرد عليكِ.

اقرئي أيضًا:

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.