Sherif Clinic

تسمين الساقين بالحقن بـ 3 طرق| ونصائح هامة

تسمين السيقان بالحقن

يوجد العديد من التقنيات المستخدمة حديثًا لتسمين الساقين، ومن افضلها: حقن الفيلر، والكولاجين، والحقن من خلال الدهون الذاتية، ويتم من خلال هذه التقنيات تسمين الساقين، مع التخلص من أي ترهلات موجودة، وعلاج السلوليت بدون أي تدخل جراحي، لمعرفة المزيد من التفاصيل، عليك بمتابعة هذا المقال.

طرق تسمين الساقين بالحقن

سنتناول بصورة تفصيلية من خلال هذه الفقرة افضل الطرق المستخدمة لتسمين الساقين بالحقن، للحصول على جسم متناسق، وشكل جذاب للساقين، ومنها ما يلي:

تسمين الساقين بالكولاجين

قد تلجأ العديد من النساء إلى حقن الكولاجين في حالة وجود نحافة في الساقين، وعدم تناسقهم أو في حالة الإصابة بمرض أثر على مظهر الساقين لديهم، يتم تسمين الساقين بحقن الكولاجين، حيث يقوم الطبيب في البداية باستخدام مخدر موضعي، ثم يقوم بحقن المريض بعد اختيار نوع الكولاجين المناسب ليها، وللحصول على النتيجة المرضية يقوم الطبيب بتحديد عدد الجلسات المناسبة لكل مريض، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل من خلال مراسلتنا على الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

حقن الساقين بالفيلر

حقن الفيلر من أكثر التقنيات المستخدمة في حل مشكلة السيقان النحيفة، وقد حققت نتائج مبهرة، وتتم التقنية من خلال قيام الطبيب بحقن المريضة بحقنة الفيلر، بعد القيام بوضع مخدر موضعي، وقد تستغرق مدة الجلسة حوالي من نصف ساعة إلى ساعة تقريبًا،

ويمكنك من خلال حقن الفيلر الاستمتاع بالعديد من النتائج المذهلة، والتي من أهمها، تسمين الساقين، شد الترهلات، علاج السيلوليت، منح الجلد النضارة والحيوية، كما يعد من مميزاتها أنه يمكنك الحصول  على نتيجة خلال فترة قليلة.

تسمين الساقين بحقن الدهون الذاتية

تسمين الساقين بحقن الدهون الذاتية
تسمين الساقين بالحقن الدهون الذاتية

قد حققت حقن الدهون الذاتية لتسمين الساقين نتائج مذهلة خلال الآونة الأخيرة، ويقوم الطبيب في البداية بتحديد المناطق الموجودة في الساقين التي تفتقر إلى وجود خلايا وأنسجة دهنية، ثم يقوم بحقنها مرة أخرى من خلال حقن الدهون الذاتية من خلال إجراء شق جراحي صغير جدًا، لا يتعدى طوله نصف سنتيمتر.

شروط تسمين الساقين بحقن الدهون الذاتية

هناك العديد من الشروط الواجب توافرها قبل إتمام عملية الحقن، وهي وجود قدر كافي من الدهون في منطقة الخصر أو أعلى الفخذين، وذلك لأن الطبيب يقوم بأخذ الدهون التي سيقوم بحقنها في الساقين من خلال تلك المناطق، وأن تكون الحالة الصحية للمريضة تسمح لها بأخذ هذا الإجراء، وأن يكون سنها مناسبًا، ومن مميزات تسمين الساقين بالحقن أنها تعد من أكثر التقنيات الآمنة، وللحصول على نتيجة يمكنك الانتظار فيما يتراوح من شهرين إلى 3 أشهر، ويمكنك معرفة المزيد عن حقن الدهون الذاتية والاستخدام الأمثل لدهون الجسم بشكل صحيح من خلال د. شريف حجازي.

نصائح بعد تسمين الساقين بالحقن

هناك العديد من النصائح الواجب اتباعها بعد إجراء تسمين الساقين بالحقن، ويعد من أهمها النصائح التالية:

  1. الابتعاد عن ممارسة التمارين الشاقة خلال الأسابيع الأولى.
  2. اتباع النظم الغذائية الصحية، وتناول الخضروات والفواكه.
  3. التوقف عن التدخين، وتناول الكحوليات.
  4. ممارسة رياضة المشي خلال الأيام الأولى.
  5. الالتزام بتعليمات الطبيب في تناول مسكنات الألم والمضادات الحيوية ومضادات الالتهاب.
  6. عدم النوم على المناطق التي تم حقنها بالدهون الذاتية خلال الأيام الأولى.
  7. عد التعرض إلى مجهود بدني شاق، أو حمل أشياء ثقيلة.
  8. الابتعاد عن وضع الملح في الطعام، وذلك تجنبًا لاحتباس السوائل في الجسم.

بعد أن تناولنا طرق تسمين الساقين بالحقن، تسمين الساقين بالكولاجين، تسمين الساقين بحقن الدهون الذاتية، وحقن الساقين بالفيلر، بالإضافة إلى النصائح التي يجب الالتزام، يمكنك الآن مراسلتنا وسنقوم بالرد على أي تساؤولات واستفسارات تخص تسمين الساقين بالحقن.

إقرأ أيضًا: طرق تكبير الثدي